افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لهذا الشهر [21-5-2016]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لم نقم باستعراض افضل التطبيقات والالعاب خلال الاسابيع الماضية لظروف الدراسة ولكن اليوم نأتى لكم بأجمل التطبيقات والالعاب خلال هذا الشهر وهى المدة التى لم نكتب فيها اى مواضيع عن التطبيقات والالعاب فهنا نأتى لكم بأكثر من 21 تطبيق ولعبة رائعة ومختاره من بين الافضل لكي تستحق ان تجربها على جهازك الاندرويد فنحن نؤكد لكم أن هذه التطبيقات هى افضل التطبيقات التى تم تجربتها واستمتعنا بتجربتها كثيرا فدعونا نستعرض لكم التطبيقات.



نبدأ باستعراض افضل الالعاب علي المتجر ثم بعد ذلك نقوم باستعراض التطبيقات الافضل ايضاً ولاحظ انها ليست الافضل في المطلق ولكنها الافضل لهذا الشهر. فلدينا 12 لعبة مميزة جداً ولدينا 9 تطبيقات رائعة وتقوم بمهام مميزة علي هاتفك ،، لذلك تابع معنا استعراضها بالاسفل.

1- انتقام السلاطين



لعبة انتقام السلاطين هي أول لعبة حربية إستراتيجية ملحمية عربية بالكامل، صممت خصيصا للعرب، لإسترجاع البطولات العربية العريقة. ابني قلعتك، درب الجيوش وكون تحالف مع اصدقائك، لا تنتظر، خذ سلاحك وإنضم إلى هذه الحرب الملحمية الإستراتيجية وحقق المجد والانتصار كسلطان اسطوري ترتعد منه فرائص الاعداء. ( تحميل التطبيق )

2- Olympus Rising



انضم الان الى المعركة الملحمية لجبل أوليمبوس وإطلاق العنان للقوة الجبارة واستدعى المخلوقات الأسطورية والدفاع عن جبل أوليمبوس وقم بتوسيع ارضك واكسب تحالف اصدقائك حتى تصبح غير قابل للهزيمة. ( تحميل التطبيق )

3- Vector 2



هى لعبة مطاردة رائعة ففيها ستتخطى العقبات والحواجز والليزر القاطع من خلال الجرى بسرعة كبيره والقفز بحركات استعراضية رائعة ويجب عليك تجميع اكبر قدر من النقاط حتى تكسر الرقم القياسى لاصحابك. ( تحميل التطبيق )

4- Dulp



هى من العاب السرعة وقوة الملاحظة التى تحتاج منك أن تضغط على الشاشة الخاصة بك بسرعة شديده حتى تستطيع ان تنتقل الى المستوى التالى فهى عبارة عن عجلة من الالوان وكل ما عليك هو ان تطلق اللون الى اللون المماثل له فى العجله. ( تحميل التطبيق )

5- Real Racing 3



تحديث جديد ورائع للعبة التى تعتبر من اجمل العاب السباقات الى صممت لكى يتم تنزيلها من على جوجل بلاى ففى التحديث الجديد هناك العديد من الميزات الى ضيفت الى اللعبة منها سيارات سباق جديده اسرع واقوى. ( تحميل التطبيق )

6- Hockey Stars



هى لعبة هوكى مصغرة رائعة وجديدة ففيها ستتنافس مع اشخاص من جميع انحاء العالم فهى لعبة متتعدة اللاعبين فمل ماعليك هو ان تختار شعار لك او علم بلد وان تتنافس على النصر ويمكنك ان تقوم بفتح شعارات جديده لك من خلاص جمع اكبر عدد من الكوينز. ( تحميل التطبيق )

7- UNKILLED



هى لعبة زومبى اكثر من رائعة فهى تتميز بالاسلحة الكثيرة والمختلفه كما انها تمتلك الجرافيك الرائع والامكان الكثيرة التى ستقتل فيها الزومبى سواء كنت بمفردك او مع اصدقائك الذين سيساعدوك فى قتلهم ايضا. ( تحميل التطبيق )

8- EvilBane : Rise of Ravens



هى من الالعاب الادمانية التى ستأخذ منك الوقت دون ان تشعر وفيها ستختار محارب خاص بك وتذهب معه الى العوالم المختلفة وتقاتل الوحوش المختلفة بالعديد من الاسلحة التى ستكتشفها من خلال المراحلة الكثيرة. ( تحميل التطبيق )

9- Army of Heroes



قاتل، دمر، ودافع! تحدى الملايين من الأبطال الأحياء، قم ببناء وتطوير قاعدتك، وتدريب أفضل المرتزقة لتنفيذ أوامرك. ارمي نفسك في نار المعركة للتفوق لأن هدفك هو قهر وحرق اعدائك والهيمنة عليهم. ( تحميل التطبيق )

10- Seekers Notes



هى لعبة الغاز رائعة فستحتاج منك قوة الملاحظة العالية والقدرة على حل الالغاز المتنوعة التى ستأخذ منك كل تفكيرك الى ان تحاول فى حل الالغاز المتنوعة فأذا كنت من محبى العاب الالغاز انصحك بتثبيتها. ( تحميل التطبيق )

11- Tower Dash



هى لعبة جديدة ورائعة فلن تستطيع التوقف عن لعبها فهذه اللعبة متعددة اللاعبين البسيطة التي لا تتطلب سوى لمسة واحدة فهدفك هو إطلاق الخيوط يمينًا ويسارًا لتسلق البرج دون أن تصيب أي من العقبات ولكن سيتطلب ذلك سرعة كبيرة يجب ان تتوفر لديك. ( تحميل التطبيق )

12- Gangstar Vegas



تحديث جديد للعبة العصابات الاشهر على سوق جوجل بلاى ومن لا يعرفها يجب عليه ىتجربتها فهناك اكثر من 80 مهمة فى مدينة لاس فيجاس بأنتظارك حتى تتخطاهم ومن التحديثات الجديدة التى طرأت عليها هى اضافة 5 سيارات رائعة ستدهشك وتحويل النفايات الى كنوز وسباقات الواقع الافتراضى. ( تحميل التطبيق )

13- Drupe اتصالات ومسجل



هو تطبيق رائعة سيجعلك تنسى تطبيقات دليل الهاتف التقليدية! إنه يجمع تطبيقات اتصالاتك وتواصلاتك معا في مكان واحد ويمكنك الوصول إليها جميعا عبر شاشاتك. تريد الاتصال بصديق؟ اتصال هاتفي أو رسالة فقط؟ فستجد كل ما تحتاجة. ( تحميل التطبيق )

14- Wallz: Wallpaper APP



هو تطبيق رائع يجمع ألالاف او مئات الالاف الخلفيات الرائعة التى ستأخذ عقلك وتمتع نظرك والمميز فى هذا التطبيق عن غيرة ان كل ساعة تضاف خلفيات جديدة رائعة فبالتأكيد سوف تحتار فى اختيار خلفيتك القادمة لان التطبيق لديه مجموعة مختاره من التطبيقات المميزة. ( تحميل التطبيق )

15- G Cloud Backup



اتخاذ نسخ احتياطية من الأسماء والرسائل والصور والفيديو والموسيقى والوثائق وسجلات المكالمات، وأكثر إلى الإنترنت مع امكانية التحرك بسهولة إلى أجهزة مختلفة وتوسيع التخزين عن طريق تخزين كل شيء على الانترنت تنظيم ذكرياتك في جدول زمني والعودة بالزمن لعرض أول فيديو مسجل ، مكالمة من العام الماضي، وحتى صور اليوم. ( تحميل التطبيق )

16- متصفح ماكس السحابي



هو متصفح رائع وسريع فى التصفح ولا يقل عن اى متصفح اخر فهو يأتى الينا بتحديثات جديدة ورائعة منها انه يدعم اصدار 4.4.5.2000 من الاندرويد وتحديثات اخرى كثيرة اكتشفها بنفسك. ( تحميل التطبيق )

17- Rocket VPN - حرية الإنترنت



Rocket VPN هو تطبيق مجاني يسمح لمستخدمي نظام الأندرويد بتشفير بياناتهم الخاصة على هواتفهم المحمولة، وإلغاء قفل المحتوى المحظور جغرافيًا، وتصفح الإنترنت بسرعة وبدون الكشف عن الهوية، وتجنب المراقبة من قبل الآخرين وذلك يرجع إلى السرعة والأمان والخصوصية. حافظ على عدم كشف هويتك وتجنب التتبع من قبل الآخرين حتى على شبكات Wi-Fi غير الآمنة. ( تحميل التطبيق )

18- Dashlane Password Manager



خزّن كلمات المرور و بطاقات الائتمان و بطاقات الهوية و غيرها بأمان في مكان واحد آمن وسجل دخولك للتطبيقات و مواقع الويب في ثوان إحصل على تنبيهات أي اختراق أمني لكل حساباتك كوّن كلمات مرور قوية لكل حساباتك. ( تحميل التطبيق )

19- 3 Action Launcher



هل تبحث عن مشغل او لانشر أكثر قوة ومرونة ومفعم بمزايا تصميم رائع ، اذا فهذا التطبيق الرائع هو كل ما تحتاجه تماماً حيث يمكنك من خلاله تغيير شاشتك الرئيسية بواجهة زاهية الألوان، قابلة للتخصيص ، وسريعة للغاية مع امكانيات مذهلة. ( تحميل التطبيق )

20- PhotoDirector Photo Editor App



تحديث جديد ورائع لهذا التطبيق فهو يجعلك تغير صورة الهاتف الذكي الخاص بك وجعلها تبدُ اكثر نقاء ، ففى هذا التطبيق الرائع ستتمكن من التعديل على الصور لجعلها اكثر روعة وايضا سرعة تصحيح توازن اللون الأبيض لتحسين دقة الألوان فكل ما تحتاجة من امكانيات للتعديل علي الصور ستجده فى هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

21- Khan Academy



يمكنك أن تتعلم أي شيء مجانا مع أكثر من 10،000 فيديو وتفسيرات في متناول يدك في عدة مجالات منها الرياضيات، والعلوم ، والاقتصاد، والتاريخ، وأكثر من هذا بكثير. فكل دورات وكورسات وفيديوهات اكاديمية خان المعروفة للجميع اصبح علي هاتفك الاندرويد الان من خلال هذا التطبيق الرسمي للاكاديمية. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

إرسال تعليق