افضل تطبيقات والعاب الاندرويد الجديدة لهذا الاسبوع [27-5-2016]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


فى الاسبوع الماضي قمنا بتقديم افضل تطبيقات الاندرويد خلال الشهر الماضي ولكن هذا الاسبوع ناتى لكم بأفضل التطبيقات والالعاب خلال هذا الاسبوع فقط والتي يجب عليك تجربتها بالاضافة الي تحديثات التطبيقات والالعاب التى طرأت على متجر جوجل بلاى هذا الاسبوع.



1- Skylanders Battlecast



افتح الوحوش والتنانين وقم بأضافة لهم المهارت والاسلحه المتعدده والمختلفه من خلال البطاقات  وحارب معهم فى مغامرة رائعة ويمكنك ايضا ان تنافس اشخاص من جميع انحاء العالم وان تكسب صداقات مختلفه حتى تطلب يد العون منهم عندما تريدها هى بالتأكيد لعبة رائعة وجديده. ( تحميل التطبيق )

2- Clash of Clans



تحديث جديد للعبة التى كادت ان تكون اللعبة الاستراتيجيه الاشهر على متجر جوجل بلاى ومن التحديثات الجديده للعبة هى اضافة قوتان جديدتان التنين الصغير وعامل المنجم وايضا اضافة عنصران سحريان جديدان هما عنصر سحر الاستنساخ وعنصر سحر الهيكل العظمي ومستويات جديدة ايضا. ( تحميل التطبيق )

3- MMX Hill Climb



هى لعبة سباقات رائعة والتى بالتأكيد ستنال اعجابك ومن الممكن ان تكون لعبتك المفضله لانها ستكون مختلفه عن اى لعبة سباقات قد لعبتها ففيها ستسابق اشخاص من جميع انحاء العالم ولكن يجب عليك اولا ان تكون مستعد بأسرع السيارات لانك لن تخوض سباقات سهله بالمره. ( تحميل التطبيق )

4- Asphalt Nitro



استعد للتحديث الجديد من Asphalt 8 والذي سيأتيك بحزمة 25 ميغابايت ستزودك بالسرعة القصوى واستعد لقيادة أروع السيارات المرخصة ومنها Ferrari LaFerrari وLamborghini Veneno في بيئات مميزة ستتطلب منك تنفيذ الحركات الخطيرة فاشعل النيترو الخاص بك وكن أول من ينهي السباق. ( تحميل التطبيق )

5- CONTRACT KILLER: SNIPER



تأتى لنا هذه اللعبة الرائعة بتحديث جديد فهى عبارة لعبة اكشن ففيها سوف تكون قاتل محترف تنجز مهماتك وتقتل الاهداف التى تطلب منك قتلها بكل احترافيه فستزود بالاسلحة الكثيرة والرائعة التى ستستهل عليك مهمتك ومن التحديثات الجديده انك سوف تلعب بشخصية جديده وايضا خرائط واماكن جديده وتحديثات اخره كثيرة وجديده سأتركك تكتشفها بنفسك. ( تحميل التطبيق )

6- Dark Sky



هو تطبيق طقس معروف ومشهورعلى نظام iOS ولكن قد اضيف مؤخرا الى نظام الاندرويد ولكن ما يميز هذا التطبيق انه سيوفر لك معلومات دقيقه عن الطقس وسوف يتغير مع الطقس حتى لو كان الطقس يتغير كل ساعة فسوف يتغير معه كما يتميز بالشكل السهل والرائع. ( تحميل التطبيق )

7- QuickReply



هو تطبيق رائع يقوم بتسهيل عليك مهمة الرد على الرسائل من جميع مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك او التطبيقات الدردشة مثل الواتس اب او الفيس بوك ماسنجر وايضاً يمكنك الرد على الرسالة من خلال شاشة القفل فهو سينال اعجابك بالتأكيد. تحميل التطبيق )

8- ForceDoze



هو من التطبيقات الرائعة والمفيده التى ستحتاجها على جهازك الاندرويد فمن خلاله يمكن وقف إستهلاك أو الحد من إستهلاك بطارية جهازك الأندرويد، فالتطبيق قكرته الإغفاء فور قفل الشاشة، حيث جميع العمليات التي تكون في الخلفية يعمل التطبيق على تعطيلها حتى يطيل من عمر البطارية. ( تحميل التطبيق )

9- GO Darling Alarm - Clock



هو تطبيق رائع مقدم من فريق عمل التطبيق الشهير جو لانشر فهذا التطبيق مختلف عن التطبيقات الى تشبه فهو يعمل على تنبيه المستخدمين بأعمالهم بجانب انه منبه للإستيقاظ من النوم،  ويمكن الإستفادة منه بالتنبيه لأمور مطلوبة في وقتها المحدد كما يتيمز بالنغمات الرائعة والشكل الانيق والراقى. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. بارك الله فيك اخي العزيز
    وجزاك الله خير

    ردحذف
  2. ماحدا يحمل لعبة Clash of Clans لانها محرمة واللى مش مصدق يشوف الفيديو ده
    https://www.youtube.com/watch?v=-2X7xrAErr8

    ردحذف

إرسال تعليق