اكثر من 10 العاب اندرويد يمكن أن تلعبها مع اصدقائك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك الملايين من الالعاب التى تلعبها بمفردك ولكن متعتها ليس كبيرة كمتعة الالعاب التى تنافس فيها اصدقائك او اشخاص من جميع انحاء العالم والتى تعطى لك روح منافسة عاليه اكثر حتى تستطيع التغلب عليهم او تعطى لك روح التعاون بين اصدقائك حتى تتغلبوا على الاعداء، وفى هذا الموضوع هناك مجموعة من الالعاب متعددة اللاعبين التى يمكنك أن تشاركها وتلعبها مع اصدقائك عبر هاتفك الاندرويد مباشرة واعتقد انها ستنال اعجابكم بالـتأكيد.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



Modern Combat 5: Blackout -1 (مجانية)



لعبة Modern Combat 5 هي احد اجمل الالعاب القتالية التي تستحق أن تقوم بتجربتها ، فقم بوضع الخطة من اجل القتال وقم باختيار الاسلحة اللازمة ثم ابدأ التحدي. فاللعبة تدعم اللغة العربية وايضاً يمكنك أن تتحدي اصدقائك داخل اللعبة، حيث تقوم بتكوين فريق والبدأ في اللعب ولما لهذه اللعبة من مؤثرات صوتية مذهلة وايضاً تحكم رائع ودقة في الجرافيك لا مثيل لها ، ستتمكن من الاستمتاع الي اقصي حد ممكن. (تثبيت اللعبة)

2- MORTAL KOMBAT X (مجانيه)



لعبة MORTAL KOMBAT X هى واحده من الالعاب التى تتميز بالعنف والوحشية وعدم الرحمة فيجب عليك ان تكون قويا حتى تستطيع الفوز امام اصدقائك فكل ما عليك ان تختار محاربك المفضل وان تقاتل به حتى تكون الافضل من بين اصدقائك. (تثبيت اللعبة)

3- N.O.V.A 3 Freedom Edition (مجانيه)



اذا كنت من عشاق العاب الخيال العلمى فسارع لتحميل هذه اللعبة ففيها سوف تستخدم اسلحة فتاكة متطورة لكى تقوم بهزيمة اعدائك ، فسوف تقوم معركة ملحمية حيث سوف يشارك اكثر من 10 لاعبين فيها ويجب عليك ان تقوم بقتل اكبر عدد ممكن من الاعداء حتى تفوز فى المعركة. (تثبيت اللعبة)

4 - 8Ball Pool (مجانيه)



اذا كنت لست من محبى العاب العنف والقتال فلا تقلق فهناك العاب تناسبك ومن ضمن هذه الالعاب لعبة 8 Ball Pool هى لعبة بلياردوا شهيرة فهى تضم الملايين من اللاعبين حول العالم لكى تتنافس معهم وتكون الاقوى بينهم. (تثبيت اللعبة)

5- Order & Chaos 2: Redemption (مجانية)



فى هذه اللعبة سوف تقوم بأختيار شخصية قتالية خاصة بك لكى تحارب بها مع مجموعة من الاصدقاء فى مغامرة مليئة بالمغامرات فسوف تحارب الوحوش القوية والغريبة فى عوالم مختلفة ومدهشة. (تثبيت اللعبة)

العاب تحتاج الى واى فاى او بلوتوث

6- BombSquad (مجانية)



لعبة BombSquad هى لعبة مسلية للغاية ففيها سوف تتجنب الا تنفجر اى قنبلة بقربك وان تصمد اطول وقت ممكن وذلك من خلال دفعها او رفعها ويجب ان تكون حذر للغاية حتى لاتقع من على الجرف. (تثبيت اللعبة)

Call of Duty:Black Ops Zombies -7 (مدفوعه)



فيها سوف تكون فريق من 4 او اكثر حتى تكون القاثد وتحارب بهم ضد الزومبي وتستخدم الاسلحة المختلفة حتى يسهل عليك مهمة القضاء على الزومبى وانقاذ المدينة. (تثبيت اللعبة)

8- Lara Croft: Guardian of Light (مدفوعه)



لعبة Lara Croft: Guardian of Light هى اصدار رائع من سلسلة الالعاب الشهيرة Tomb Raider فيها سوف تكون فريق من اصدقائك لكى تقاتلوا الوحوش وتجتازوا المراحل من خلال حل الغاز شيقة تحتاج الى قدرة عالية من التفكير. (تثبيت اللعبة)

9- Real Steel (مدفوعة)



هى لعبة مقتبسة من الفيلم الشهير Real Steel وفيها سوف تمتلك روبوت خاص بك لتقاتل به فى العديد من الجولات لكى تقوم بتطويرة او بتغيره الى الاقوى ولكن هذه اللعبة سوف تنافس اصدقائك فيها. (تثبيت اللعبة)

10-Virtua Tennis™ Challenge (مدفوعة)



اذا كنت من محبى رياضة التنس فبالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة فهى لا تختلف عن الواقع كثيرا فالتحكم فيها سهل للغاية والتحكم بحركات اللاعب سهل ايضا بجانب انها تحتوى على العديد من اللاعبين الاقوياء. (تثبيت اللعبة)

العاب تحتاج الى اتصال بالفيس بوك

11-Ruzzle Free (مجانية)



هى لعبة الغاز وتحتاج الى قوة ملاحظة عاليه لكى تقوم بأيجاد الكلمة المطلوبة فيجب ايضا ان يتوفر لديك مفردات كلمات انجليزية كثيرة حتى تقوم بأيجاد الكلمة بسهولة دون بحث كثير ويمكنك ان تتحدى العديد من الاشخاص حول العالم وان تسابقهم فى السرعة لنرى من سيجد الكلمة المطلوبه اولا وبهذا سوف تجمع اكبر عدد من الكلمات تجعلك الافضل. (تثبيت اللعبة)

12-GT Racing 2: The Real Car Exp (مجانية)



هى لعبة سباق سيارات ولكن هذه اللعبة تختلف عن غيرها ففيها سوف يمكنك ان تسابق اشخاص من حول العالم حتى تكون المتسابق رقم 1 وذلك من خلال الفوز فى السباقات وتطوير سيارة السباق الخاصة بك حتى تجعلها افضل وتسابق اشخاص اقوى. (تثبيت اللعبة)

13- SHADOWGUN: DeadZone (مجانية)



لعبة SHADOWGUN: DeadZone تتميز بأنها تمتلك جرافيك عالى الدقة حتى تكاد ان تعادل الالعاب كبيرة الحجم وهى ابضا من العاب الخيال العمى التى تستخدم فيها اسلحة متطورة حتى تهزم اعدائك ويمكنك ان تلعبها على الانظمة الاخرى مثل iOS (تثبيت اللعبة)

تعليقات

إرسال تعليق