ثلاث برامج للويندوز لا تعرفها ولم نستعرضها من قبل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك مئات الالف من البرامج المخصصة للويندوز لديك وقمنا بالفعل باستعراض الكثير من برامج الكمبيوتر علي مدار سنوات ودائماً ما نحرص علي استعراض الافضل من بين الافضل فقط ، حيث نقوم اسبوعياً باستعراض افضل برامج كمبيوتر جديدة علي فترات متتالية. واليوم ومؤخراً قمت بتجربة ثلاث برامج واعجبتني كثيراً ولا اعتقد ان الكثير سيعرفها ولذلك ساقوم باستعراضها لكم فربما ما تقوم به هذه البرامج من مهام يكون محض اعجاب الكثير ومرغوب فيه ايضاً. فدعونا نقوم باستعراضها لكم.



1. برنامج REACHit



برنامج REACHit من شركة لينوفو المعروفة للجميع ولعل ابرز برامجها هو برنامج Shareit ، فبرنامج REACHit المجاني تماماً يتيح لك امكانية الوصول الي ملفاتك علي الكمبيوتر والهاتف والتابلت ومواقع التخزين السحابي من مكان واحد وهو هذا البرنامج. كما ويتيح لك البرنامج امكانية نقل ونسخ الملفات بين أجهزتك وحساباتك بسهولة. استخدام البرنامج سهل للغاية ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج EDS Google Books Downloader



برنامج EDS Google Books Downloader المجاني الذي يسمح لك بتحميل ما تشاء من الكتب بالصيغة التي تريد سواء الـ PDF او PNG او JPG ، حيث تقوم بالبحث عن الكتاب الذي تريد ثم تبدأ بالتصفح والتحميل مباشرة. البرنامج مجاني والتحميل مجاني وتحميل الكتب سريع للغاية. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج CPUCooL



بالتأكيد وخلال العديد من المواضيع قمنا بالاشارة الي أن ارتفاع درجة حرارة الجهاز يؤدي للكثير من المشاكل خاصاً درجة حرارة البروسيسور ، وبرنامج CPUCooL يتيح لك امكانية مراقبة حرارة البروسيسور وسرعة المروحة وغيرها من الامور الاخري. كما يقوم البرنامج بتنبيهك عند زيادة درجة الحرارة عند الحدود الطبيعية. البرنامج مجاني للتجربة ولكنه مدفوع بالاساس ويوجد بدائل اخري مجانية. ( تحميل البرنامج - رابط اخر )

تعليقات

  1. بارك الله فيك وجزاك الله خير ـــ ـــ

    ردحذف
  2. شكرا على المجهود

    ردحذف
  3. ارجو مساعده اريد برنامج لتظبي الكمبيوتر انا جربت برامج كثيره ولكنها لم تصل اى الكمبيوتر الممتاز فارجو اعطائى لينك لبرنامج قيملتصليح الكمبيوتر

    ردحذف
  4. جزاك الله خير شكرا على المجهودات

    ردحذف
  5. بارك الله فيك .. ممكن برنامج نطق وترجمه كلمات مجانى

    ردحذف
  6. جزاك الله كل خير اخي الكريم على ماتقدمة من شروحات وبرامج واعمالك الطيبة الخيرة لمصلحة الجميع

    ردحذف

إرسال تعليق