برنامج KillEmAll لايقاف كافة البرامج علي جهازك بضغطة واحدة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لدينا اليوم برنامج جديد يقوم بمهمة غريبة نوعاً ما وهي ايقاف واغلاق كافة البرامج التي تعمل علي جهازك مع مراعاة عدم اغلاق البرامج والعمليات التابعة للويندوز بالتأكيد ، فالبرنامج يقوم بايقاف البرامج فقط التي سيظل الكمبيوتر يعمل بدونها. قد تكون هذه المهمة غير هامة بالنسبة للبعض ولكن في بعض الحالات ستكون هامة ، فاذا قام برنامج ما بفتح الكثير من النوافذ وهذا يحدث بالخطأ او ربما يحدث بسبب احد البرمجيات الخبيثة التي ربما تسللت الي جهازك وايضاً قد تريد ايقاف كافة البرامج لتسريع الجهاز للقيام بشئ ما. فدعونا نقوم باستعراض البرنامج.



برنامج KillEmAll الجديد والمجاني بنسخة محمولة تسمح لك بتشغيله بدون تثبيت، والبرنامج كما ذكرنا يقوم بمهمة ايقاف واغلاق البرامج علي جهازك مع ملاحظة ان لديك تحكم كامل فيمكنك انشاء قائمة بالبرامج التي لا تريد اغلاقها اطلاقاً مستقبلاً بحيث تكون Whitelist في البرنامج لعدم اغلاقها. البرنامج بالتأكيد قد يكون مفيد بالنسبة للبعض ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )



البرنامج ايضاً يمتلك خاصية الـ Fast Startup والتي تسمح بايقاف كافة العمليات من اجل تسريع عملية اقلاع الويندوز علي الكمبيوتر. البرنامج مازال في اصداره التجريبي علي الرغم من انه ليس جديد كلياً فهناك اصدارات سابقة من البرنامج صدرت منذُ سنوات ولكن هذا الاصدار يحتوي علي الكثير وتم تغييره بشكل جذري.

تعليقات

إرسال تعليق