برنامج G Data Clean Up لتنظيف جهازك من البرمجيات الضارة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


شركة G Data الالمانية المعروفة في مجال برامج الحماية ، قامت باطلاق برنامج جديد مجاني يقوم بالكشف عن البرمجيات الضارة والغير مرغوب فيها Adware ، وازالتها من جهازك تماماً. بالتأكيد هذه البرمجيات مزعجة جداً حيث تقوم بتغيير اعدادات برامج كالمتصفح واضافة موقع رئيسي مختلف واعلانات تظهر لك من المتصفح واعادة توجيهه المتصفح الي مواقع واعلانات بعينها! بالتأكيد مزعجة بشكل كبير وسبق وقمنا باستعراض موضوع يضم اكثر من 10 ادوات لازالة الادوير من جهازك.



برنامج G Data Clean Up المجاني الجديد والمميز، فالبرنامج صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت حيث تقوم بتحيمله ثم تشغيله ثم الكشف عن هذه البرمجيات المزعجة واذا وجد البرنامج اي منها سيقوم بازالته علي الفور وان لم يجد فسيظهر لك انه لم يجد شئ وان جهازك خالي من الادوير. ولاحظ أن الكشف وتنظيف جهازك من الادوير هو احد اهم ما يجب عليك القيام به، فعلي الرغم من انها ليست برمجيات ضارة ولكنها مزعجة وتسبب مشاكل كبيرة لجهازك. ( التحميل )

برامج اخري يجب عليك تحميلها

البرنامج جيد وبالتأكيد الشركة معروفة للجميع في هذا المجال ولا يحمل الكثير لتوضيحه فهو يقوم بالمهمة وفقط، ولكن اعتقد أن هناك الكثير من البرامج الاخري التي تقوم بالمهمة بشكل افضل واقوي ، ولكن بشكل عام البرنامج يستحق التجربة.

تعليقات

  1. بارك الله فيك مشكور على المجهودات الرائعة

    ردحذف
  2. استاذ محمود منير
    بارك الله فيك وبجهودك الطيبة
    وجزاك الله خير على كل ما تقدمه
    لنا بعالم الكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق