تطبيقات اندرويد مفيدة وغير معروفة ويجب عليك تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في الكثير من المواضيع كنا نقوم باستعراض تطبيقات اندرويد كما ان السلسلة الاسبوعية نستعرض بها افضل برامج الاندرويد هذا الاسبوع ولكن اليوم موعدنا مع تطبيقات اندرويد ربما مجهولة عربيا ولكنها تطبيقات تستحق التثبيت حيث تقدم مميزات رائعة وتستحق ان اشاركها معكم في هذه التدوينة فتابعونا عبر سطور هذا الموضوع التالية.




1- Hello



تطبيق جديد من شركة فيسبوك شبيه كثيرا بتطبيق true caller حيث يمكنك من حظر المكالمات الغير مرغوب فيها ومعرفة صاحب الرقم الذي اتصل بك كما ويوفر لك ميزة الاتصال المجاني لانه يرتبط تلقائيا بماسنجر كما انه يعطيك معلمومات كاملة عن الشخص الذي قام بالاتصال بك بالتاكيد تطبيق رائع ويستحق التجربة وربما يتفوق علي true caller مستقبلا اترككم مع التحميل. ( التحميل )

2- Office Remote



هذا التطبيق الذي قامت باطلاقه شركة مايكروسوفت خاص بمستخدمي الاوفيس علي الحاسوب وتحديدا مستخدمي الباوربوينت حيث يتيح لك التطبيق التحكم بالعرض التقديمي عن طريق هاتفك عبر الاتصال بالبلوتوث كما ويوفر ادوات اضافية غير الموجودة بالباور بوينت ويستحق التجربة لكل مستخدمي الباور بوينت. ( رابط التحميل )

3- Send Anywhere



تطبيق مميز جدا لنقل الملفات غير الاجهزة ولكنه مختلف عن كل البرامج الموجودة في السوق حيث انه يتيح لك رفع اي ملفات ويقوم بحمايتها برقم سري مكون من 6 ارقام ولا يمكن نقل هذه الملفات بدون معرفة الرقم السري الخاص بالملفات وهو برنامج جيد لمن يريد الخصوصية في ملفاته وصوره وغيرها . ( رابط التحميل )

4- Camera Stream



تطبيق جديد ولكن فكرته ابداعية حقا ومدهشة حيث يحول كاميرا هاتفك لجهاز بث مباشر عبر الانترنت ويمكن الوصول اليه من اي جهاز تابلت او هاتف او حتي حاسوب حول العالم كما انه مجاني 100% ويسجل بجودة 4k وهو جيد لاصحاب قنوات اليوتيوب. ( رابط التحميل )

5- Fake Call



تطبيق جميل يمكنه ان ينقذك من بعض المواقف المملة فمثلا انت تريد المغادرة ولا تجد عذرا او تشعر بالاحراج فهذا التطبيق هو الحل حيث يقوم بعمل مكالمة وهمية وكان شخصا يتصل بك او ارسال رسالة نصية لك وهمية كان احدهم ارسلها طبعا تطبيق رائع ويمكنه انقاذك في الكثير من المواقف. ( رابط التحميل )

اتمني ان تكون هذه التطبيقات اعجبتكم كما اعجبتني فكلها مفيدة وتؤدي دور مهم واذا كان لديك تطبيق جيد وغير معروف يمكنك مشاركته معنا في التعليقات والي هنا ينتهي درسنا والي لقاء في موضوع جديد علي مدونة عالم الكمبيوتر

تعليقات

إرسال تعليق