4 ادوات لتنظيف جهازك من الفيروسات لم نعرضها من قبل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نقوم دائماً باستعراض طرق وحلول للتخلص من فيروسات الكمبيوتر والبرمجيات الخبيثة وتنظيف جهازك تماماً، وحماية جهازك ايضاً ، واحد ما قمنا بعرضه لاكثر من مرة هي البرامج المتخصصة في ازالة فيروسات الكمبيوتر الاضافة الي برامج ازالة الادوير Adware من جهازك والتي تعتبر هامة للغاية. واليوم بعد أن قام معهد الحماية الشهير AV-Comparatives باختبار اكثر من 16 برنامج لازالة وتنظيف الجهاز من الفيروسات فاريد اليوم أن استعرض معكم هذا التقرير عبر ذكر البرامج التي لم نقم باستعراضها من قبل. مع ملاحظة أن هذه البرامج تعمل علي ازالة وتنظيف الجهاز وليست كبرامج الحماية ولا تغني عنها. فبرنامج الحماية اساسي علي جهازك. وسبق وقمنا باستعراض موضوع عن كل برامج الحماية فيجب عليك الاطلاع عليه.



1. برنامج Sophos Virus Removal Tool



برنامج Sophos Virus Removal Tool هو احد برامج ازالة الفيروسات المتميزة حيث أن له القدرة علي ازالة وحذف البرمجيات الخبيثة بكافة انواعها بالاضافة الي ان البرنامج مجاني تماماً ولا يتعارض اطلاقاً مع برنامج الحماية المثبت علي جهازك. ( التحميل )

2. برنامج Bitdefender Virus Removal Tool



برنامج Bitdefender Virus Removal Tool هو من عملاق الحماية بيت ديفندر كما تعلم، حيث أن البرنامج يقوم بتنظيف جهازك من الفيروسات تماماً. فالبرنامج سريع جداً في عملية الفحص وسيقوم باكتشاف وتنظيف الملفات المصابة علي جهازك. ولا تقلق فالاداة مجانية تماماً من بيت ديفندر ولذلك أن تقوم بتحميلها وتجربتها امر يستحق لانك لن تقوم بدفع شئ مقابلها. ( التحميل )

3. برنامج Microsoft Safety Scanner



برنامج Microsoft Safety Scanner من مايكروسوفت يقوم بفحص جهازك كاملاً من الفيروسات وازالة ما يجد من ملفات مصابة وتنظيفها تماماً. ( التحميل )

4. برنامج Panda Cloud Cleaner



برنامج Panda Cloud Cleaner هو احد البرامج الشهير في مجال فحص وازالة الفيروسات من جهازك، حيث يتوفر من البرنامج نسخة محمولة بدون تثبيت ونسخة اخري للتثبيت علي جهازك ، ويقوم البرنامج بالفحص والتنظيف. وبالتأكيد شركة باندا معروفة للجميع في مجال الحماية. ( التحميل )

في النهائية لا تنسي مراجعة موضوعنا لـ ازالة الفيروسات من الكمبيوتر وايضاً موضوع استخدام قرص الانقاذ من BitDefender لتنظيف جهازك المصاب والذي يعتبر احد اهم المواضيع لتنظيف جهازك.

تعليقات

  1. بارك الله فيكم

    ردحذف
  2. برامج مفيدة يمكن الاستفادة منها شكرا لكم

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أفضل وأروع البرامج لتنظيف الجهاز فألف شكرا لكم

    ردحذف
  5. بعد اذنك انا عندي الفيرس الي بيخلي الحاجات الي ع الفلاش شورت كت .. و قافل الادمنستراتور و تاسك مانجر .. انهي اكتر برنامج مناسب فيهم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. احسن اداة هي usbfix عن تجربة

      حذف
  6. بارك الله بك اخي الكريم

    ردحذف
  7. شكرا وبارك الله فيك اخي الكريم

    ردحذف
  8. بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وزادك من علمه

    ردحذف
  9. برنامج Microsoft Safety Scanner موجود في ويندوز 10 عن طريق كتابة mrt في الـ run

    ردحذف
  10. جزاكم الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. شكرا جزيـــــــــــــــــــلا لكم .

    ردحذف
  12. شكرا لك استفدت كثيرا منك

    ردحذف

إرسال تعليق