افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [15]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) VidMate



تطبيق رائع جدا لتحميل الفيديوهات على هاتفك سواء من الفيسبوك او من اليوتيوب او من الواتساب او اى تطبيق اخر. يقوم التطبيق بعرض جميع الفيديوهات ويمكنك اختيار ما تريدة ثم تحميله بالدقه التى تريدها. تطبيق مميز جدا ولا غنى عنه فى اى هاتف. ( التحميل )

(2) Google Now Launcher



تطبيق لانشر جوجل الرسمى الذى يمكنك من تثبيت لانشر نسخة اندرويد الجديدة على هاتفك ايا كانت النسخه الموجودة على الهاتف. كما يحتوى على العديد من المميزات الرائعه مثل امكانية تصفح قائمة التطبيقات بشكل عمودى وامكانية استعراض تطبيقات تبدأ بحرف معين مباشرة وتوجد خاصية البحث التى تتيح امكانية البحث عن تطبيق معين مباشرة ويمكن صنع مجلدات للتطبيقات مباشرة دون عدد محدود. ( التحميل )

(3) BBM



تطبيق الدردشة الخاص بشركة بلاك بيرى والذى حصل مؤخرا على تحديث جديد اضاف اليه العديد من المميزات الرائعه مثل امكانيه ارسال الاموال مباشرة عبر التطبيق نفسه عن طريق خدمة باى بال واضافة المئات من الملصقات والميزة الرائعه وهى امكانية تغيير حجم الخط اثناء المحادثه بالاضافة الى ميزة أمنيه جديدة تقوم بتنبيه المستخدم فى حال قيام الطرف الثانى من المحادثه بالتقاط صورة للشاشه اثناء المحادثة. ( التحميل )

(4) MoboMarket



تطبيق متجر رائع جدا لتحميل التطبيقات والالعاب يشبة متجر جوجل بلاى الرئيسى كما يتوفر على امكانية اجراء نسخ احتياطى لجميع التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفك كما يمكنك تصنيف قائمة التطبيقات على حسب الاكثر تحميلا او حسب الدول او اختيار المحررين وغيرها. ( التحميل )

(5) Need for Speed No Limits



وأخيرا لعبة سباقات السيارات المنتظرة وبشدة منذ فترة طويلة والتى تقدم رسوميات رائعه جدا ومؤثرات صوتيه مميزة الى جانب العديد من السيارات وامكانيات التخصيص الرائعه والمميز أكثر انها مجانية بالكامل وبدون اعلانات ايضا. ( التحميل )

(6) SOMA Messenger



تطبيق للدردشة يشبهة وبشكل كبير جدا تطبيق واتساب كما يقدم العديد من المميزات الاضافية مثل احتوائه على احدث تقنيات التشفير الموجودة حاليا والتى تضمن لك عدم قيام اى طرف ثالث بالوصول الى محتوى الرسائل حتى الشركة المنتجة للتطبيق نفسه ويمكنك اجراء مكالمات صوتيه ومكالمات فيديو بدقة عاليه جدا ويمكنك انشاء مجموعات تصل الى 500 فرد مقارنة بالواتساب الذى يسمح لك ب 100 فرد فقط. ( التحميل )

(7) SnapSeed



من أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والذى قامت شركة جوجل بالأستحواذ عليه وطرحة مجانا مع الحصول على تحديث شامل أضاف تصميمات الماتيريال والعديد من المميزات الأخرى والتى تتيح التحكم فى اضائة ومقدار تشبع الألوان فى الصور واضافة المزيد من الفلاتر المميزة وامكانيه مشاركتها مع الجميع بعد التعديل عليها. ( التحميل )

(8) Gmail



تطبيق الجيمل الرسمى من جوجل والمعروف للجميع قد حصل على تحديث جديد أضاف اليه ميزتين مهمتين جدا يمكنك استخدامهما مباشرة من التطبيق على الهاتف دون الحاجة الى الرجوع الى نسخة الويب. الاولى هى امكانية حظر عناوين البريد الاليكترونى المزعجة مثل الاعلانات وغيرها والثانيه امكانية الغاء الاشتراك فى النشرات الاعلانيه مباشرة من التطبيق أيضا. ( التحميل )

(9) Batman Arkham Origins



لعبة باتمان المميزة جدا والتى تحتوى على جيرافيكس رائع جدا وتتميز بسهولة اللعب على الهواتف والتابلت وعليك محاربة الاعداء واتمام المهام المختلفة لتتخطى مستويات اللعبه وتصل الى مراحل متقدمة ويعتبر العيب الوحيد فى اللعبه هي مساحتها الكبيرة والتى تطلب وقت كبير فى البدايه للتثبيت. ( التحميل )

(10) TERMINATOR GENISYS



من ألعاب القتال الرائعه جدا والشهيرة وتحتوى على أسلحة كثيرة جدا ويمكنك شراء المزيد من الاسلحة والمعدات عن طريق الذهب الذى تجمعه اثناء اللعب وتحتوى على رسوميات ومؤثرات رائعه جدا. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هو ليه vitmatمش شغال ... نزلته وكان شغال حلو وفجاة وقف وحتي الرابط مش موجود

    ردحذف

إرسال تعليق