تسريع الالعاب علي الكمبيوتر لاصحاب كروت الشاشة الضعيفة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لا شك ان الكثير منا بل واغلبنا يعاني من مشاكل في تشغيل الالعاب لان الاغلب لا يتوافرعلي كروت شاشة قوية وحتي بعض الذين يتوافرون علي كروت قوية تجد عندهم بعض المشاكل في تشغيل الالعاب ولكن اليوم موضوعنا لاصحاب الكروت الضعيفة 32 ميجا و 64 ميجا فبعد بحث طويل وجدت هذا البرنامج الرائع والمميز جدا وفكرة عمله هو انه يوهم اللعبة أن لديك الامكانيات المطلوبة لتشغيلها طبعا فكرته فريدة ومميزة وان شاء الله تستفيدوا منه. وسنقوم عبر الموضوع بشرح البرنامج وآلية عمله بالصور وبالفيديو مع تجربة عملية لتشغيل لعبة علي كرت شاشة ضعيف جداً.

مقال من كتابة المتابع احمد نصار



3D Analyzer هو موضوعنا اليوم برنامج بسيط جدا ولكن فائدته في كيفية استخدامه يمكنك البرنامج من لعب العاب كبيرة علي جهازك الضعيف امثال بيس 2013 او بيس 2015 وهذا فقط علي كارت شاشة 64 وايضا 32 سيكون جيدا في تشغيل بيس 2013. ( تحميل البرنامج - تحميل النسخة المعربة

فكرة عمل البرنامج سهلة فانت تختار وتحدد الخيارات وبعدها تختار كارت الشاشة الوهمي وليس الحقيقي ستجد قيم لبعض كروت الشاشة الوهمية في البرنامج وقد استعنت بصديق لتعريب البرنامج ليفهمه الكل والان مع الشرح بالصور تابعوه بدون اخطاء وشرح الفيديو في الاسفل لمن لم يفهم شرح الصور.

بعد التحميل وتثبيت البرنامج ستظهر ايقونة البرنامج علي سطح المكتب نضغط عليها لتشغيل البرنامج ثم ستظهر لنا هذه الواجهة الخاصة بالبرنامج وهي معربة بمساعدة صديق.



والان شرح كيفية استخدامه البعض سيظن من واجهة البرنامج ان استخدامه صعب جدا ويحتاج محترف ولكن استخدامه في غاية السهولة تابعوا الشرح فقط.



هذا شرح بالصور لاعدادات اغلب الالعاب ولكن ان لم تفلح معك فقم بالتغيير في كارت الشاشة الوهمي او غير في الاعدادت وهذا سيفلح باذن الله. والفيديو بالاسفل يشرح الطريقة بشكل اوضح ان لم يكن الشرح الصوري بالاعلي واضح.



ان شاء الله اكون قد وفقت في شرح البرنامج شرحا وافيا واي استفسار اتركه لي في تعليق وسارد عليك في اقرب وقت.

تعليقات

  1. روعة مشكور انا شغلت بالبرنامج لعبة بيس 2015 علي كارت 64 نفديا شكرا اخي العزيز

    ردحذف
  2. ماشاء الله برنامج رائع مشكور اخي العزيز و نتمنى يصلنا كل جديد من الأخوة الأعزاء أصحاب الخبرة و المحترفين و جزاكم الله عنا كل خير

    ردحذف
  3. يعطيكم العافية اصدقائي الاحباء
    اليوم جايبلكم لعبة خرافية ومميزة جدا جدا اسمها بوينت بلانك تام , لعبة تنلعب اونلاين بالشرق الاوسط وتركيا حيث انها لا تحتاج لاي مواصفات قوية جدا لتحميلها وتشيغلها بشكل ممتاز بل تحتاج لمواصفات عادية وهذا رابط اللعبه الرسمي للتحميل ولمشاهدة الاخبار والفيديوهات عنها :
    www.pointblank-tam.com

    *ملاحظة : في حال عدم عمل الرابط اعلاه قم بكتابة بوينت بلانك تام في جوجل وافتح موقع اللعبه من جوجل

    حيث سيتم عمل بطولة يوم السبت القادم وفيها جوائز عديدة مميزة من كاش واسلحة واشياء اخرى للمشاركين فيها وللفائزين سيتم اختيار فريق فائز ليسافر لتركيا للنصف نهائي على حساب الشركة الاقامة والسفر هناك والفائز يتاهل للنهائيات في اندونسيا فحصل عاللقب وتمتع معنا في عالم بوينت بلانك وهذا رابط التسجيل المباشر لتسجيل فريقك بالبطولة من 5 لاعبين :

    https://docs.google.com/forms/d/13J4ENnjlcBgMbc_YOUp0pWc6lId5oFnODYnYRq1hkGw/viewform

    ردحذف
  4. بصراحة الله يكون في عونك وشكرا لييييك بجد على المعلومات اللي كنت لا افقه شئ عنها وربنا يوفقك على طول اخوك sadam.alli

    ردحذف
  5. i can blive that !!!! man ur very marvelous

    ردحذف
  6. العاب برق
    شكرا لك سأقوم بتجربة البرنامج
    تقبل تحياتي

    ردحذف
  7. اعدادته على بيس 2013 ايه حد يعرف يدلنى

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله
    من يريد قناة جديد في مجال الالعاب
    https://www.youtube.com/channel/UCsMStUglopseTNbM4zF-z7A/featured
    انظم الي في قناة

    ردحذف
  9. لما تيجي تحفظه بتحفظه فين ؟؟؟ أرجو الرد

    ردحذف
  10. جربتها علي pes16 لكن لم تحفضه لاتحفظ

    ردحذف
  11. هل يسبب أي ضرر لكارت الشاشة؟

    ردحذف

إرسال تعليق