برنامج MDM من مايكروسوفت للتحميل من الانترنت



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك الكثير من برامج التحميل من الانترنت وقد قمنا من قبل باستعراض الكثير منها، حيث أن تحميل الملفات من شبكة الانترنت هو امر يفعله جميع المستخدمين. وبالتأكيد الجميع يعلم أن انترنت داونلود مانجر هو البرنامج الافضل ولكنه مدفوع وليس مجاني وربما ان قمت بكسر حقوق البرنامج ستواجه الكثير من المشاكل مستقبلاً، ونحاول في عالم الكمبيوتر أن نقوم باستعراض برامج بديلة بشكل مستمر فحتي ان كنت من مستخدمي انترنت داونلود مانجر فربما يعجبك تجربة برنامج اخر. فكما نعلم متعة التجربة في مجال الكمبيوتر لا حدود لها. لذلك دعونا اليوم نقوم باستعراض برنامج بسيط من مايكروسوفت للتحميل من الانترنت مجانا.



برنامج Microsoft Download Manager المجاني من مايكروسوفت لتحميل الملفات من الانترنت ربما لم يسمع به احد وهو غير منتشر اطلاقاً، ولذلك نقوم بعرضه لكم اليوم ، فالبرنامج ليس بالجديد ولكنه غير معروف ، وبسيط للغاية حيث أن ما يقوم به هو تحميل الملفات فقط بدون اي خواص او امكانيات اخري. فحجم البرنامج اقل من 2 ميجا، ويقوم بادارة التحميلات علي جهازك ويقوم بايقاف واستكمال التحميل في اي وقت تريد ، كما أن البرنامج يعمل علي ويندوز 7/8/8.1/10، فيمكنك تجربته علي اي اصدار ويندوز لديك. ( التحميل )



البرنامج بسيط حيث كل ما عليك هو نسخ الرابط ثم اضافته الي البرنامج ليبدأ التحميل مباشرة ، البرنامج يمتلك واجهه مستخدم لا تحتوي علي الكثير حيث انها فقط بها حالة التحميل وحجم الملف ومكان تحميل الملف. واحد عيوب البرنامج هو ان سرعة التحميل غير متوفرة وهذا يعتبر احد القصور في البرنامج حيث لا يمكنك معرفة السرعة التي يتم تحميل الملف بها.

البرنامج جيد بشكل عام وبسيطة وقد تم صنعه في الاساس من قبل مايكروسوفت لتحميل الملفات منها ولكن لا مشكلة تمنع من تحميل ملفات اخري عبر الروابط المختلفة علي شبكة الانترنت. كما أن امكانية تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت تعتبر ممتازة وايضاً امكانية تقسيم وتجزأة الملف اثناء التحميل الي 16 جزء يجعل سرعة التحميل من البرنامج مرتفعة علي الرغم من انها غير مذكورة في الواجهه مع الاسف. حجم البرنامج صغير ومجاني لذلك يمكن للجميع تجربته.

تعليقات

  1. مشكور اخي على مجهوداتك الاكثر من رائعة

    ردحذف
  2. شغال ب eagle بعد ما زهقت من مشاكل تسجيل الidm ومعوضنى عنة بنسبة 90%

    ردحذف
  3. تحميل ملفات ايه بالظبط ...بيحمل من اليوتيوب ولا فقط ملفات بى دى اف وورد ..

    ردحذف
  4. لكم اشكر على ما تقدمون من فائدة

    ردحذف
  5. مشكور على ما تبذله من مجهودات ولنشر المعرفة والعلم لعامة الناس

    ردحذف
  6. برنامج داونلود نينجا من افضل البرامج للتحميل

    ردحذف
  7. بارك الله في جهودكم

    ردحذف
  8. eagleget افضل برنامج وهو مجاني

    ردحذف
  9. مشكور اخي الكريم الله ينور طريقك

    ردحذف

إرسال تعليق