افضل الالعاب التي ستظل خالدة في ذاكرتي



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الالعاب وعشقي لها، فلقد قمت على مدار السنوات بتجربة الكثير من الالعاب ولكن هناك بعض الالعاب التى ستظل خالدة فى ذاكرتى فسوف استعرضها لكم وانصح بتجربتها ، حيث انها تعتبر بوابتي الي عالم الالعاب، وهذة الالعاب ليست بالضرورة صاحبة الجرافيكس الاعلي كما نشاهد اليوم ولكنها تميزت باشياء اخري كالقصة او الجيم بلاي او غيرها من العوامل. فسأقوم باستعراض هذه الالعاب الان معكم واتمني أن تنال اعجابكم.

مقال من كتابة المتابع عمرو علاء

1- لعبة Blade of Darkness



هى لعبة اكشن ومغامرات وفيها سوف تلعب بأربع محاربين ولكن كل محارب له اسلوبة فى القتال واسلحته الخاصة وهناك العديد من المراحل ولكنها ايضا تتميز بشىْ من الرعب وهناك العديد من الالغاز فيجب ان تفكر وتجتازها ، حيث ان الغاز اللعبة تعتبر من مزاياها، فهى لعبة متنوعة فأيضا تتميز بموسيقي تصويرية لم ارى لها مثيل حتى هذة اللحظة.

2 - لعبة Grand Theft auto Vice City



هى لعبة عصابات ومهمات ومن خلالها يمكنك ان تقود سيارات ودراجات هوائية وايضا يمكنك ان تفتعل الجرائم لكى يتم مطارادتك من قبل الشرطة وهناك مستويات من قبل الشرطة فمثلا اول مستوى هو سيارات عادية للشرطة ثم طائرات ثم القوات الخاصة و اخر مستوى هو الدبابة ويمكنك أن تركب سيارات الشرطة او الدبابات او الطائرات وباخرة فى البحر وهناك العديد من الاسلحة التى تستخدمها لمحاربة الشرطة وهناك ايضا مايسمى بالشفرات التى تجلب لك العديد من المساعدات. بالتأكيد احد اشهر الالعاب واجملها في التاريخ.

3 - لعبة ازاى تخنق جارك



في هذه اللعبة ستصل المتعة اقصاها، حيث التسلية فهى عبارة عن اجزاء فى اماكن مختلفة، حيث تتحدث عن كيفية جعل جارك فى قمة الغضب عن طريق فعل اشياء تغضبه فمثلا تضع لة كرات صغيرة على الارض لكى يقع وكلما تغضبه اكتر تحصل على سكور اعلى ولكن يجب أن تكتمل المهمة والا سوف تخسر، فهناك ادوات محددة تبحث عنها لكى تضعها فى غير مكانها لكى تغضبه ولكن ايضا هذة اللعبة تعتبر من العاب الذكاء فهى تجعلك تفكر اين ستضع هذة الاشياء ويجب الا يراك والا فسوف يقضي عليك وسوف تخسر. ( تحميل نسخة ديمو من اللعبة )

4 - اجزاء لعبة Assassin's Creed



هذة السلسة تعتبر من اشهر الالعاب فهى من  العاب العالم المفتوح وايضا من الالعاب التى تقاتل فيها بالسيوف فهى عبارة عن احداث تاريخية حدثت بالفعل فالاشخاص الذين تقتلهم فى اللعبة قتلوا فى نفس المكان الذى قتلتهم فية ونفس التاريخ وهذا مايميزها عن غيرها. فيمكنك من خلالها تسلق الجدران والبيوت القديمة فأذا كنت من محبى الالعاب التاريخة والقتال بالسيوف انصح بتحميلها.

5 - لعبة Mortal Kombat-X



اذا كنت من محبى العاب المصارعة فأنصحك بهذة اللعبة فهى من الالعاب ذات الشعبية العالية، فهناك الكثير من الشخصيات التى يمكنك اللعب بها، حيث اكثر من 20 شخصية متاحة لك للاختيار من بينها. العديد من الخواص الى تميز هذة اللعبة فمثلا تعدد الحركات والاستعانة بالوسط المحيط لكى يساعدك للتغلب على الخصم، وهناك حركة خاصة تسمى X-ray تتميز بها هذه اللعبة فقط، فهى اقوى حركة تمكنك من أن تهزم الخصم بسهولة.

6 - لعبة Far Cry 4



بالتأكيد من افضل العاب عام 2014 ، فهذة اللعبة من العاب العالم المفتوح وفيها سوف تقود جميع انواع المواصلات وايضا تتمتع اللعبة بقصة رائعة وفيها الكثير من الاسلحة التى تستخدمها و يمكنك ان تركب فيل وتتحكم فيه وتقوم بالهجوم به علي الاعداء، وهذا يعتبر الجديد فى هذا الجزء وايضا يمكنك ان تصطاد الحيوانات ولكن احذر هناك بعض الحيوانات التى تهاجمك مثل النمور والذئاب واللعبة تتميز بالمناظر الطبيعية.

7 - سلسلة العاب Tom Clancy's



هذة السلسة بالتأكيد من اشهر الالعاب على مر السنين فهى تميزت بأختلافها عن بقية العاب Gun Games، فمثلا هناك خاصية تسمى التحديد وهذة الخاصية عبارة عن تحديد الاشخاص المراد قتلهم دفعة واحدة ولكن لا يمكنك ان تحدد اكثر من ثلاث والسلسة ايضا تميزت بأظهار كامل الجسد الذى تلعب بة على عكس معظم العاب Gun Games التى تظهر يد الشخصية الى تلعب بها وايضا يمكنك ان تأخذ رهينة لكى تحميك من اطلاق الرصاص فهذة السلسلة بالتأكيد الافضل. ولكن اللعبة ليست من نوعية العاب العالم المفتوع ولكن هناك جزء سوف يصدر فى عام 2016 باسم Tom Clancy's The Division سيعالج هذا الامر وبذلك ستصبح اللعبة متكاملة.

8 - لعبة Gun



اذا كنت من محبى العاب الويسترن فسوف انصحك وبكل تأكيد بهذة اللعبة. حيث تعتبر من اجمل العاب الويسترن وركوب الخيل وفيها سوف يتم تعليمك ضرب النار وكيف تركب الخيل وتسابق بة وايضا من العاب العالم المفتوح ومن مميزات اللعبة ان معظم المراحل اختيارية وليست اجبارية ، فيمكنك ان تختار المرحلة التى تريدها ويمكنك ايضا ان تذهب لاجل القضاء على اشخاص مطلوبين للعدالة مقابل المال.

9 - لعبة Urban Freestyle Soccer



اذا مللت من العاب كرة القدم الاعتيادية فسوف اخبرك ان هناك لعبة ليست اعتيادية هى لعبة كرة قدم الشوارع فأذا كنت تحب ان ترى مهارات كرة القدم فبالتأكيد يجب أن تقوم بتجربة لعبة Urban FreeStyle Soccer لانها تحتوى على العديد من الحركات المهارية فى كرة القدم التى سوف تنال اعجابك ولكن سوف تلعب بأربع لاعبين فقط بسبب صغر حجم الملعب فهي كرة شوارع.

10 - لعبة Ultimate Spider-Man



اذا كنت من معجبى شخصية سبيدرمان فسأنصحك بهذة اللعبة، حيث انها من اجمل اجزاء العاب سبيدرمان ، ففى هذا الجزء سوف تحارب العديد من اعداء سبيدرمان وايضا يوجد بها مهمات ومسابقات على عكس بقية الاجزاء الاخرى.

مواضيع اخري تهمـك

تعليقات

  1. رابط لعبة ازاى تخنق جارك من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. تم اضافة رابط للنسخة الديمو من اللعبة.

      حذف
  2. و هناك لعبة Dead To Rights إنها تشبه لعبة Tom Clancy بشكلٍ كبير جداً
    و لعبة Max Payne بالأجزاءِ الثلاثة لها :)
    .................

    ردحذف
  3. هناك لعبة جميلة لن انساها تسمى wolf و اخرى تسمى heritic اريد البحث عنهما . و شكرا

    ردحذف
  4. رابط
    لعبة Far Cry 4

    ردحذف
  5. ارجو وضع روابط تحميل لكل العاب

    ردحذف

إرسال تعليق