مجموعة مواقع مفيدة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مع التوسع الهائل الذي يحدث بالأنترنت حاليا وكثره المواقع الجيدة والسيئة منها يصعب على المرء ان يجد مواقع مفيدة وجيده يمكن الوثوق بها او انه لا يعرف بوجود خدمات كهذه لهذا يكتفي الكثيرون بما لديهم ولا يفكرون حتى بالبحث . لذا وبهاده التدوينة سأستعرض لكم بعض من المواقع التي صادفتني واعجبتني واضن انها ستقيدكم بأذن الله، لانها تستحق التجربة لما تقدمه من خدمات مميزة للجميع ومجانية ايضاً.

مقال من كتابة المتابع سيف غلاب

1- AirDroid



ايردرويد هو موقع وتطبيق للتحكم بهاتفك الاندرويد عبر الشبكة المحلية او على الانترنت ويستطيع ان ينقل بيانات من الهاتف الى الحاسب الشخصي والعكس كما يعطيك خيارات لتحكم بهاتفك ومعلومات عنه كالتحكم بالكامرا او جهات الاتصال او الرسائل او تثبيت التطبيقات وحذفها وحتى قفل هاتفك اذا سرق منك او كشف موقعه والكثير من المميزات الممتازة.

2- badil / بديل



لطالما يحث لنا ان لا نعجب ببرنامج او تطبيق معين ولا نعرف اي برامج تشابهه او احسن منه ولهاذا جاءت فكرة موقع "بديل" فقط اكتب اسم البرنامج او التطبيق الذي تريد مشابه له فيعطيك عده برامج او تطبقات مع رابط التحميل.

3- Appear



موقع فكرته الرئيسية هي جعل المكالمات الفيديو ابسط ما يمكن حيث يمكك الولوج للموقع وكتابه اسم الغرفة ومشاركه رابط الغرفة ويمكنك فتح مكالمه فديو مع عدد يصل الى 8 اشخاص بدون برامج او تعقيد.

4- Clip Converter



موقع من المواقع التي احبها واكثر استخدامها الموقع يتيح لك تحميل أي فيديو ليس من اليوتيوب فقط بل من المواقع الأخرى أيضا ليس هذا فقط بس تستطيع اقتصاص هذا الفيديو قبل تحميله وأيضا يتيح لك مجموعه من الضيغ مع الحجوم.

5- yts.to



موقع لتحميل اجدد واقدم الأفلام الأجنبية وميزه هذا الموقع انه يتيح لك تحميلها بحجوم صغيره وجودات متعدده طبعا التحميل عن طرق التورنت.

6- Subscene



اعتقد ان هذا الموقع ماوف جدا لمن يحمل الأفلام والمسلسلات الأجنبية فهو يعطيك الترجمة بالغه العرببه او باي لغة أخرى للأفلام والمسلسلات.

7- OldVersion.com



هذا الموقع يعطيك مجموعه برامج هائلة لكن السر انه يوفر لك النسخ القديمة من هذا البرامج ويوفر روابط تحميل سهله وسريعة.

8- PortableApps



موقع يوفر لك مجموعه هائلة من البرامج المحمولة التي يمكن وضعها في فلاش وتشغيلها في اي مكان بدون عناء التثبيت.

9- ArabicTorrent



موقع اخر لتحميل الأفلام والمسلسلات لكنه يوفرها مرفقه بترجمة بالغه العريبه.

10- w3schools



من المواقع التي استفد منها الكثير موقه يوفر لك دورات لغات برمجه وما يميز هذا الموقع انه احترافي ويعلمك من الـ 0 حتى الاحتراف ويوفر اختبارات وأيضا يوفر لك التجربة من المتصفح مباشرة.

11- Cameyo



من المواقع المميزة التي توفر لك تشغيل البرامج مباشره من المتصفح حيث يوفر لك مجموعه كبيره من البرامج التي لا تحتاج الى أي تحميل او تنزيل فقط من المتصفح.

12- Ninite



هل اصابك الملل من تحميل وتثبيت البرامج بعد الفورمات ليس بعد ان تعرف هذا الموقع فهذا الموقع يوفر لك الاختيار من مجموعه برامج كبيره, فقط تحديد البرامج التي تريد تحميلها وتثبيتها بحاسوبك وبضغطه زر يقولم بتحميلها وتثبيتها لك دون تعب او عناء.

13- Tastekid



موقع جميل وفكرته ممتازة اذا كان هناك فلم او اغنيه او مسلسل ... اعجبك وتبحث عن شيء مشابه له فقط ابحث باسم الفلم او الأغنية .... وسيوفر لك مجموعه من الأفلام او الأغاني المشابهة له.

14- Zbigz



هذا الموقع يحول روابط التورنت الى روابط سريعة يمكون تحميلها عن طريق المتصفح او IDM ولكن مشكلته الوحيدة هي انه لا يمكن تحويل اكثر من 1غيغا.

15- Uzerat



هل حدث لك ان دخلت منتدى لتحميل شيء لكنه يريد من التسجل أولا لتحميل هذا الموقع يوفر لك حسابات يمكنك استخدامها لتخول الموقع بدون تسجيل.

16- Magisto



هذا موقع وأيضا له تطبيق يمكنك من خلاله عمل فيديو جميل جدا من صور والفيديو من اختيارك فهوا يحولها الى فيديو جميل ومؤثرات ممتازة.

تعليقات

  1. غير معرف7/16/2015 2:03 ص

    موضوع جميل ومفيد شكرا للاخ سيف

    ردحذف
  2. بسم الله ماشاءالله ولاقوة الإ بالله
    الله يجزاك الف خير على هالموضوع البطل الصراحة
    ربي يحفظك ويحميك ويجزاك عنا خير الجزاء

    ردحذف
  3. اعجبنى الموقع 12 وشكرا

    ردحذف
  4. موضوع أكثر من ممتـــــــــــــــــــاز .
    جزاكـ الله كل خير .

    ردحذف
  5. اصليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  6. موضوع روعه تسلم ايديك

    ردحذف

إرسال تعليق