أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [4]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة اسبوعية نعرض فيها اجمل التطبيقات والالعاب الجديدة وايضا التطبيقات التى حصلت على تحديثات مؤخرا. لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب جديدة على هاتفك وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل تطبيق او لعبه ودون اضاعة الوقت فى البحث دائما فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك. وهذا الاسبوع لدينا تشكيلة جديدة من التطبيقات والالعاب المفيدة التي اتمني أن تحوز علي اعجابكم.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) لعبة FIFA 15 Ultimate



اذا كنت من عشاق كرة القدم فبالتأكيد تعرف لعبة فيفا 15 التى تعتبر اجمل لعبة كرة قدم حاليا حيث تحتوى على 500 فريق كامل من كل العالم واكثر من 10.000 لاعب محلى ودولى وجميع المنتخبات العالمية والمميز بها انها تحتوى على 30 دورى عالمى مثل الدورى الاسبانى وغيره الكثير من الدوريات الشهيرة. اذا كنت تحب كرة القدم فلابد من تحميل هذة اللعبة على هاتفك بكل تأكيد. ( التحميل )

(2) لعبة Darkmoor Manor



هل تحب العاب الذكاء ؟ وهل تحب العاب الرعب ؟ فما رأيك بلعبه واحد تجمع بين الذكاء والرعب معا. هنا ستجد نفسك وحيدا
فى اجواء المساء المظلم وبداخل قصر مرعب مهجور يملأه الظلام ويكون عليك البحث داخل غرف القصر المهجور عن اشياء محددة عليك محاولة العثور عليها وتظهر لك بعض الالغاز كل فترة معينه يجب عليك حلها لتجاوز العقبات. لعبه ممتعه وشيقه جدا. ( التحميل )

(3) تطبيق RAR for Android



تطبيق فك الضغط عن الملفات المضغوطة فى الهاتف والذى لا غنى عنه حيث اذا قمت بتحميل فيلم أو ملف من اى موقع ستحتاج اولا الى توصيل هاتفك بالكمبيوتر ونسخ الملف وفك الضغط عنه واعادة نسخه على الهاتف مره اخرى ولكن الان مع هذا التطبيق الرائع لن تكون محتاج الى كل هذة الخطوات بل ستقوم بها على هاتفك ومره واحدة فقط. ( التحميل )

(4) تطبيق Crossroad



تطبيق جديد بفكرة رائعه جدا. عندما تكون فى مناسبة أو حفلة أو زيارة يقوم كل واحد بتصوير بعض الصور بهاتفه وبالطبع يكون من الصعب رفع جميع الصور من جميع الهواتف على اى موقع. هنا تأتى وظيفة هذا التطبيق حيث تقوم بتثبيته على الهواتف التى تقوم بالتصوير وسيقوم بعمل ألبوم مشترك واحد لجميع الصور ويقوم بمزامنة الصور من جميع الهواتف ورفعها على الالبوم المشترك. بالتالى عندما تنتهى من التصوير سيكون لديك ألبوم صور جاهز به جميع الصور التى تم تصويرها من كل الهواتف معا ويمكن الوصول اليه من اى جهاز اخر. بالفعل تطبيق رائع جدا انصحك بتجربته. ( التحميل )

(5) لعبة Deer Hunter



اذا كنت تحب العاب القنص فاقترح عليك هذة اللعبه التى تمكنك من تعلم القنص على الحيوانات المختلفه والاهداف كما يمكنك اختيار المهمة واختيار الاسلحه التى ستلعب بها وكلما تجاوزت المراحل اصبح بامكانك الحصول على اسلحه متقدمه اكثر فى المستويات المتقدمة. لعبه تحتاج الى تركيز عالى وذات رسوميات رائعه. ( التحميل )

(6) تطبيق Floating Toolbox



بالتأكيد لديك بعض التطبيقات التى تستخدمها بكثرة وفى اغلب الاوقات لذا يوجد هذا التطبيق الذى يمكنك من جمع تطبيقاتك المفضله فى مكان واحد وانشاء قائمة مختصرة عائمه فوق التطبيقات الاخرى ليمكنك الوصول لها فيما بعد من اى مكان فى الهاتف دون الحاجة لاعادة البحث عنها فى كل مره وبالطبع يمكنك من اعدادات التطبيق تحديد التطبيقات التى تريد وضعها فى القائمه وايضا اختيار الكثير من الحركات الاخرى. ( التحميل )

(7) تطبيق Alarm Pro



اذا كان لديك موعد مهم او ميعاد ولكن بعد فتره معينه مثل الاسبوع القادم او الشهر القادم او حتى فى السنه القادمه فيمكنك استخدام هذا التطبيق الذى يمكنك من انشاء تنبيهات باوقات وتواريخ محددة حتى لو كانت بعد سنين قادمه وايضا يمكنك انشاء اكثر من تنبيه فى نفس الوقت والمميز انه تطبيق مجانى بالكامل وليس لفتره محددة. ( التحميل )

(8) تطبيق Minute Video Discovery



اذا كنت تحب مشاهدة جديد الفيديوهات يوميا فأقترح عليك هذا التطبيق الذى يقوم بعرض أبرز الفيديوهات على الانترنت يوميا بحيث لا تضطر الى البحث عن الفيديوهات الجديدة بل يقوم التطبيق هو بالبحث يوميا واظهار الجديد لك. والمميز به انه يقوم باختصار كل فيديو الى 15 ثانيه فقط بالتالى يمكنك متابعة فيديوهات كثيرة جدا فى وقت قليل وايضا اذا اعجبك فيديو معين يمكنك مشاهدته بوقته الكامل ومشاركته مع اصدقائك فى الفيسبوك او تويتر او اى موقع اخر. ( التحميل )

(9) تطبيق Fing



تطبيق رائع جدا يقوم بفحص شبكة الاتصال الخاصه بك ثم يظهر لك كل الاجهزة المتصله معك على نفس الشبكة اذا كانت هواتف او اجهزة لوحيه او كمبيوتر وغيره ثم يقوم بعرض كل المعلومات المتعلقه بهذا الجهاز. هذة الفكرة تمكنك من اكتشاف اذا كان احد يسرق من شبكتك بدون علمك حيث يخبرك باسماء الاجهزة المتصله معك وعناوين البروتوكولات المفتوحة فى الاجهزة والكثير من المعلومات الاخرى. ( التحميل )

(10) لعبة Turbo Racing 3D



من العاب السيارات الشهيرة جدا التى تتميز بجيرافيك عالى وثلاثى الابعاد وايضا تعمل على الاجهزة ذات العتاد المنخفض حيث يمكنك اختيار السيارة التى تريدها ويمكنك التسابق فى شوارع المدينه او فى الريف او على شاطئ البحر ويمكنك استخدام سيارات النقل الثقيل لتصعد بسياراتك عليها وتحطيم السيارات الاخرى. لعبه ممتعه انصحك بتجربتها على هاتفك. ( التحميل )

مواضيع السلسلة السابقة

وارجوا ان تكون قد اعجبتكم تطبيقات والعاب هذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا.

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. بعد التحية
    ارغب منكم توضيح طريقة تنصيب جالكسسي نوت لللكتابة بالقلم على الحاسسوب وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق