أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [2]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب الاندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض افضل التطبيقات والالعاب الجديدة والممتعه وايضا التطبيقات التى حصلت على تحديثات جديدة . سنساعدك من خلال هذا الموضوع المتجدد معكم على تثبيت افضل التطبيقات والالعاب على هاتفك حتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل التطبيقات فقط ، حيث نعرض لك الافضل من بين الافضل كل اسبوع، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بمتابعتنا وحتماً ستجد الجديد والمفيد عبر موضوعنا المتجدد اسبوعياً.

مقال من كتابة المتابع عمرو محمد



(1) تطبيق AppLock Face Voice



تطبيق رائع جدا يقدم ميزة اغلاق اى تطبيق اخر عن طريق صورة وجهك او عن طريق بصمة صوتك .حيث يحتوى التطبيق على خوارزميات معقدة جدا للتمييز بين الاوجهة والاصوات بدقه عاليه بالاضافه الى مميزات اخرى للتحكم فى اغلاق التطبيقات ومجانى كذالك. ( التحميل )

(2) تطبيق Hello



بالتأكيد الكل يعلم تطبيق Truecaller الذى يتيح لك معرفة هوية الشخص الذى يتصل بك حتى اذا كان غير مسجل على هاتفك .هذا التطبيق يقوم بنفس الخدمه ولكن الجديد فيه انه مجانى بالكامل كما انه من تطوير شركة الفيسبوك نفسها وبالتالى فالتطبيق كفاءة اكثر فى البحث كما يضيف ميزة حجب المكالمات عن اى رقم تريدة بالاضافة الى مميزات اخرى كثيرة جدا. ( التحميل )

(3) لعبة Cyberline Racing



هل تريد التسابق حتى الموت فى المستقبل ؟ .. اذا لديك هذة اللعبه الرائعه التى تأخذك الى عام 2086 فى المستقبل حيث ستتسابق حتى الموت حيث سيكون عليك تجاوز السيارات الاخرى وتدميرها تماما عن طريق استخدام الصواريخ والرشاشات وجميع انواع الاسلحه المثبته فى سيارتك والتى تتمكن من التحكم فيها عن طريق شاشه مثبته داخل السياره. ( التحميل )

(4) تطبيق Yahoo Aviate Launcher



لانشر ياهو المعروف صدر له اخيرا تحديث كبير جدا اضاف مميزات رائعه وتصميم جديد بالاضافة لجزء من مميزات Google Now يقوم التطبيق باظهار الاشعارات بطريقه جديدة تعتمد على موقعك الجغرافى وبشكل البطاقات على شاشة القفل بالاضافة الى زيادة اختصارات التطبيقات والتعديل عليها كما تقوم شاشه عرض التطبيقات بترتيب تطبيقاتك المثبته بطريقه رائعه تعتمد على نوع ووظيفة كل تطبيق كما اصبح الان بامكانك عرض خلفيه لشاشه عرض التطبيقات. ( التحميل )

(5) تطبيق سبعين



أول تطبيق اجتماعى للاذكار حيث يمكنك من انشاء مهمه لاذكار محددة وبعدد مرات معين الى اصدقائك وانشاء حلقات الذكر الافتراضيه على التطبيق ومشاركتها مع اى تطبيق اخر . تعتمد فكرة التطبيق على الاستفادة من اوقات الفراغ بقراءة الاذكار والاحاديث النبويه وارسالها الى الاخرين لزيادة نشر الذكر والتعاون على الخير مع الجميع. ( التحميل )

(6) لعبة Easy Math



لعبة ذكاء مسليه جدا تقوم بعرض مسائل معينه بداية من البسيطة الى المعقدة وعليك حل المسئله والضفط على صح او خطأ ولكن بسرعة جدا .. اللعبه تقوم بتمرين عقلك على الحل السريع .اذا كنت من هواة العاب الذكاء فستعجبك هذة اللعبه بالتأكيد. ( التحميل )

(7) تطبيق Droid Download Manager



أفضل تطبيق للتحميل على الاندرويد حيث يشبه وبشكل كبير جدا برنامج Internet Download Manager الشهير للويندوز حيث يعرض لك قائمة بالملفات جارية التحميل والملفات التى انتهى تحميلها ويمكنك ايقاف التحميل واستكماله فى اى وقت اخر حيث يدعم استئناف التحميل من النقطه التى توقف عندها التحميل اخر مره ويمكنك التحكم فى السرعه والكثير من المميزات الاخرى التى ستجعلك تحتفظ به على هاتفك. ( التحميل )

(8) لعبة Prison Break



شخص يتم تلفيق له التهم الزائفه ويتم ادخاله السجن ظلما ..هذه هى قصه اللعبه الجديدة المبنيه على مسلسل تليفزيونى حيث سيكون عليك وضع خطه محكمه لتهريب السجين من داخل السجن دون القبض عليك .بالتاكيد مع الاعتماد على عدة عناصر مثل تخطيط مقر السجن من الداخل والسجناء الاخرين ووجود الحراس فى كل مكان .لعبه شيقه يجب عليك تجريبها. ( التحميل )

(9) تطبيق Muzei



اذا كنت تقوم بتثبيت خلفيه حيه لتطبيق فبالتاكيد تشعر بالملل منها كل فتره وتقوم بالبحث مره اخرى عن خلفيه اخرى .ولكن هذا التطبيق يقوم بهذة المهمه بدلا عنك حيث يقوم بتعيين خلفيه حيه متحركة لهاتفك تتغير يوميا دون اى تدخل منك .بالاضافه الى كونها خلفيات رائعه جدا ستضيف تغيير جميل الى هاتفك كل يوم. ( التحميل )

(10) تطبيق Cover Lock Screen



تطبيق جديد يساعدك على الوصول الى تطبيقاتك المفضله فى اى وقت وبسرعه حيث قوم بوضع تطبيقاتك المفضله على جانب شاشة القفل ليسهل لك الوصول اليها كما يقوم بتغيير قائمة اختصارات التطبيقات حسب مكان تواجدك فى المنزل او السياره او الشارع وغيره وبشكل تلقائى. فكرة جديدة وبتصميم رائع يجب عليك تجريبها. ( التحميل )

فى النهاية نرجوا ان تكون قد اعجبتكم تطبيقات والعاب هذا الاسبوع مع وعد باللقاء فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات
والعاب جديدة .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتود اضافتها يمكنك مراسلتنا بها.

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. عاشت ايدك .. وبارك الله بيك

    ردحذف
  2. مشكور أخى على البرامج واصل العمل ...جربت مجموعة منها .........جد رائعة

    ردحذف

إرسال تعليق