التحميل من موقع ساوند كلاود او تطبيق ساوند كلاود على نظام اندرويد



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اهلا ومرحبا بكم متابعي مدونة عالم الكمبيوتر في هذه التدوينة الجديدة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اليوم سوف نتحدث عن موضوع مهم ااكثير من المستخدمين لا يعرفونه وهو التحميل من موقع ساوند كلاود او تطبيق ساوند كلاود على نظام اندرويد. إن كنت من مستخدمي موقع ساوند كلاود فلا بد أنك على علم بأن الموقع يتيح لك تحميل بعض الأغاني، وذلك حسب المُستخدم الذي قام برفع الأغنية على حسابه الخاص، لكن إن كنت تريد تحميل أغنية ما ولم يظهر لديك زر التحميل في الموقع فهناك طريقة بسيطة لعمل ذلك علي الاندرويد والموقع.

مقال من كتابة المتابع مازن صلاح



لمعرفة كيفية تحميل مقاطع الصوت من موقع ساوند كلاود اتبع الخطوات التالية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اليوم سوف نتحدث عن موضوع مهم ااكثير من المستخدمين لا يعرفونه وهو التحميل من موقع ساوند كلاود او تطبيق ساوند كلاود على نظام اندرويد.

اولا : التحميل من موقع ساوند كلاود

1. ندخل الى موقع ساوند كلاود SoundCloud.Com ، ثم تقوم بالبحث عن الاغنية التي تريدها تكون اغنية من اختيارك وقم بالضغط على الاغنية للدخول الي الموقع الخاص بها وثم سوف يدخلك الي رابط الاغنية قم بنسخ الرابط للتحميل.



2. قم بفتح موقع anything2mp3.com لتحميل الاغنية ، ثم نقوم بوضع الرابط الذى نسخناه من ساوند كلاود فى المربع الابيض، وقم بالضغط على Convert. سوف تنتظر بعض الثوانى حتي يقوم الموقع بأعطائك رابط التحميل، ثم سوف يدخل علي صفحة التحميل ( تقوم بضغط علي اللينك بالون الاخضر للتحميل ).



قد تكون هذه الطريقة مفيدة لتحميل مقاطع الصوت من موقع ساوند كلاود بدون أي برامج، يمكنك تحميل أي مقطع صوت تريده حتى وإن كان المستخدم الذي قام برفع المقطع الصوتي لا يسمح بذلك فقط هذه الطريقة البسيطة التي سوف تجعلك تحمل جميع الاغاني التي تريدها.

ثانيا التحميل من تطبيق ساوند كلاود :

تطبيق ساوند كلاود على هاتفك بنظام تشغيل أندرويد، فبإمكانك أيضًا تحميل مقاطع الصوت وبعدة خطوات بسيطة وسهلة لم تؤخذ منك وقت. لمعرفة كيفية تحميل مقاطع الصوت من تطبيق ساوند كلاود على أندرويد اتبع الخطوات التالية :



نذهب لتحميل تطبيق Sound Cloud و Sound Loader ،ثم تقوم بالدخول الي ساوند كلود وتقوم بكتابة اسم الاغنية التي تريدها، تقوم بأختيار الاغنية، ثم تقوم بضغط علي علامة الخيارات، ثم قم بالضغط علي مشاركة، ثم ستظهر نافذة المشارك اختار برنامج Sound Loader ثم اضعظ مرة واحدة فقط.



سوف يقوم بتجهيز التحميل الان ، وسوف يقوم بالتحميل مثل الصورة، وقد يكون تطبيق SoundLoader for SoundCloud مفيد لتحميل مقاطع الصوت من تطبيق ساوند كلاود على أندرويد، حيث يمكنك تحميل أي مقطع صوت تريده حتى وإن كان المستخدم الذي قام برفع المقطع الصوتي لا يسمح بذلك فقط هذه الطريقة البسيطة.

عن كاتب الموضوع
مدون يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية واحب ان اتعلم واشارك خبراتي مع الجميع لأفادتهم.

تعليقات

  1. ارجو منكم المشورة سرق جوال سامسونج اس 6 بعد شرائي له بشهر ولم اتمكن من العثور عليه
    والان انوي شراء هاتف اخر فقولي لي كيف احميه من السرقة وما هي البرامج التي اضعها في الهاتف حتى لا قدر الله سرق استطيع العثور عليه
    ثانيا هل من طريقة على العثور على الهاتف المسروق علما بان شركة سامسونج لم تفيدني بشىء ولا حتى التوكيل
    وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. لو سمحت عندى امتحانات عالنت واللاب فيه مشكله انه مبيعملش update
    اصل المشكله من وقت ما الهارد باظ وبعد كده جبت هارد جديد
    وركبته والحمد لله كنت عامل ريكفرى على اسطوانات للنسخه الاصليه
    بس اللى حصل انى الهارد الجديد مظبطش تقريبا مع الريكفرى فبقى فيه حاجه غلط
    زى مثلا مبقاش يعمل update و windows defender مبقاش شغال هو و troublesshooting
    وحاجات كتير كلها تحت بند
    error 0x8E5E0247
    ارجوا الرد

    ردحذف

إرسال تعليق