افضل تطبيقات العاب للاندرويد يجب تجربتها [+20 لعبة]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


إذا كنت من متابعي مدونة عالم الكمبيوتر الكرام فبالتاكيد تلاحظ أننا نقوم بإستمرار في أستعراض تطبيقات الالعاب الخاصة بالهواتف العاملة بنظام اندرويد حيث تم في موضوع سابق استعراض افضل العاب الاندرويد والذي كان يحتوي علي اكثر من 50 لعبة ويُعد كذلك من ضمن أشهر المواضيع المتواجدة داخل المدونة، وقد تم ايضاً اضافة العديد من المواضيع المتعلقة بسلسلة العاب اندرويد وكانت آخر هذه المواضيع هو مقال ثلاث العاب اندرويد اعجبتني كثيراً وستعجبك، وسوف نستمر باضافة المزيد من تلك الالعاب التي بالتاكيد لا تفارق جميع الهواتف حيث من خلال هذا الموضوع سنلقي نظرة علي اكثر من 20 لعبة لهواتف اندرويد ستعجبك حتماً ويجب عليك تجربتها للإستمتاع بها وقت الفراغ وللتسلية، حسناً لنبدء في استعراض تطبيقات الالعاب للاندرويد.



1- لعبة Tiki Taka Soccer



لعبة Tika Taka Soccer هي لعبة كرة قدم ممتعة للغاية لهواتف اندرويد فيُمكنك من خلالها إنشاء الفريق الخاص بك وشراء أفضل اللاعبين للبدء في الاستمتاع علي أرض بلعب كرة القدم، يُمكنك كذلك التحكم في اللعبة عن طريق اللمس والحصول علي ما يكفي من المال لتحسين الفريق الخاص بك وتخطي مراحل آخري.

2- لعبة Nubs' Adventure



لعبة Nubs' Adventure هي لعبة مغامرة مسلية يجب عليك تجربتها علي هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد، حيث انك تقود رحلة إعادة بناء المنزل التي تم تدميره من الاعداء، وفي نفس الوقت محاربة تلك الاعداء بإستخدام الكرات النارية مع القفز بالضغط علي الشاشة للوصول إلي الاعداء مع العلم ان هناك عقبات يجب تجنبها حتي لا تنتهي اللعبة.

3- لعبة Hitman



لعبة Hitman Sniper تُعد من الالعاب المميزة علي جوجل بلاي فضلاً عن الجرافيك العالي الخاص بها والتي يجعلك تستمتع وسط اجواء الإثارة والاكشن، المطوب من المُستخدم في هذه اللعبة هو قتل اشخاص مستهدفه في أمكان عامة بإستخدام سلاح القناص ويجب أن لا يشعر بذلك احد حتي تسير الامور بشكل جيد.

4- لعبة Earn to Die 2



لعبة Earn to Die 2 هي لعبة ممتعة ومجانية يُمكن لأصحاب هواتف اندرويد الاستمتاع بها علي هواتفهم، يقوم المُستخدم فيها بقيادة سيارة مزودة بأسلحة متعددة وعليك بقتل اكبر عدد من الزومبي بإستخدام تلك الاسلحة حتي تحصل علي المزيد من المال من اجل شراء سيارة جديدة او طريق جديد او لتحديث الاسلحة.

5- لعبة Does not Commute



لعبة Does not Commute هي لعبة قيادة سيارات ايضاً لهواتف اندرويد، عليك أن تقود مختلف السيارات بما في ذلك المركبات لتأدية العديد من المهام المختلفة والتفاعل مع السكان الغريبة في المدينة، قم بتشغيلها علي هاتفك لتفهم ماذا اقصد!!.

6- لعبة Matchstick Puzzle



لعبة Matchstick Puzzle هي لعبة الغاز ممتعة ونحن علي يقين انها ستنال إعجابك، كل ما عليك هو تصحيح المعادلة التي ستظهر لك من خلال تحريك عود ثقاب العدد حتي يساوي الرقم المطلوب وهذا الرقم سيكون ثابت ولا يُمكن تحريكهُ، فمثلاُ في الصورة أعلاه عليك ان تقوم بتغيير رقم المعادلة حتي تساوي 0.

7- لعبة FRONTLINE COMMANDO: WW2



لعبة FRONTLINE COMMANDO هي لعبة حرب مسلية ومميزة للاندرويد، حيث تتميز بالرسوميات العالية جداً، اللعبة ببساطة تحاكي الحرب العالمية الثانية حيث تقوم بالانضمام إلى الحرب لأوروبا ومحاربة قوات العدو والهجوم عليكم بإستخدام الاسلحة القوية والقنابل او بقيادة الدبابات، اللعبة تستحق التجربة!.

8- لعبة INDESTRUCTIBLE



لعبة INDESTRUCTIBLE المجانية لهواتف اندرويد، هي عبارة عن لعبة ثلاثية الابعاد وتُعد من ضمن العاب الحروب حيث يقوم المُستخدم فيها بقيادة الشاحنات وقصف الاعداء حتي تدميرها وتحطيم السفن حتي تنتصر وتنتقل إلي المراحل الآخري.

9- لعبة Rivals at War



لعبة Rivals at War هي ايضاً من العاب الحروب المتوفرة علي متجر Play لتطبيقات اندرويد، عليك أن تحارب الاعداء من خلال فرقة الجنود الخاصة بك لجمع المال وشراء اسلحة اقوي ولتدريب الجنود حتي تتمكن من الانتقال إلي المراحل بسهولة.

10- لعبة Dream League Soccer



لعبة Dream League Soccer من افضل العاب كرة القدم التي يُمكنك الاستمتاع بها علي هاتفك الاندرويد حيث تتميز بالجرافيك العالي واللعب ثلاثية الابعاد، تستطيع بعد البدء في تشغيل اللعبة تكوين الفرقة الخاصة بك ومن ثم مواجهة فرق آخري وعليك الفوز عليهم للحصول علي المال وشراء ارض جديدة.

11- لعبة Speed Racing Ultimate 3



لعبة Speed Racing Ultimate 3 هي لعبة تحدي وسباق السيارات متوفرة لاصحاب هواتف اندرويد، تتميز بالجرافيك العالي وكذلك 3D مما تجعل الامر اكثر واقعية، هناك اكثر من 60 تحدي كذلك يوجد اكثر من 20 مسار مختلف للعب بداخلة، يُمكنك اللعب مع الجهاز او الاصدقاء، كلما قمت بجمع المال اكثر كلما كنت قادر علي شراء سيارات أحدث.. اللعبة مجانية ايضاً.

12- لعبة Find the Differences



لعبة Find the Differences هي لعبة الغاز تقوم فيها بالبحث عن الاختلافات بين صور الغرف وتحتوي علي اكثر من 100 مرحلة في كل مرة تكون اصعب، يجب أن يكون هناك سرعة ملاحظة حيث هناك وقت محدد تنتهي به المرحلة.

13- لعبة City Construction Road Builder



لعبة City Construction Road Builder هي لعبة مسلية للغاية حيث تقوم فيها بقيادة الشاحنات الثقيلة من اجل الحفر والبناء في المدينة وإستقامة الطرق الوعرة والعديد من تلك الامور المختلفة، تستطيع تجربة اللعبة علي جوالك الاندرويد مجاناً.

14- لعبة Mad Skills Motocross



لعبة Mad Skills Motocross هي لعبة مجانية لهواتف اندرويد، عبارة عن لعبة سباق الدراجات النارية علي الطرق الملتوية ومنافسة الآخرين حتي أن تنفوز للإنتقال إلي مراحل آخري، تتميز اللعبة ايضاً بالجرافيك الممتاز والصور الممتعة اثناء اللعب.

15- لعبة Lara Croft: Relic Run



لعبة Lara Croft: Relic Run هي ايضاً من ضمن العب المغامرات التي يُمكنك الاستمتاع بها علي جوالك الاندرويد مجاناً، يُمكنك محاربة الوحوش بإستخدام الاسلحة كذلك تستطيع قيادة الدراجات والقفز حتي تكمل المهام المطلوبة منك.

16- لعبة Lion Hunting



لعبة Lion Hunting هي عبارة عن لعبة إصطياد الاسود في الغابات بإستخدام سلاح القناص ويجب الحصول علي المزيد من المال لشراء أسلحة افضل واقوي.. اللعبة عن تجربة ممتعة للغاية وانصحكم بتجربتها علي الجوال.

17- لعبة Dr. Driving



لعبة Dr. Driving هي من افضل العاب اندرويد والتي نالت إعجاب الملايين من المُستخدمين، اللعبة عبارة عن إنك تقوم بقيادة سيارة والمطلوب هو تخطي زحام المرور وتنفيذ المهام المطلوبة مثل ركن السيارات او الذهاب لمكان محدد..إلخ، قم بتجربتها لفهم المقصود بذلك ونحن علي يقين انك ستعجبك خاصة لانها مجانية وحجمها خفيف.

18- لعبة Raging Thunder 2



لعبة Raging Thunder 2 هي لعبة اندرويد شيقة ورائعة عبارة عن لعبة سباق سيارات في امكان مختلفة ومتعددة، تتميز بالجرافيك العالي والتحكم 3D، من المزايا ايضاً التي تحتويها اللعبة هو انها تدعم اجهزة اندرويد القديمة بداء من الاصدار 1.5.

19- لعبة Truck Driver 3D



لعبة Truck Driver 3D الذي يقوم فيها المُستخدم بمثابة سائق الشاحنة التي تحمل الاخشاب والصناديق..وغيره بغرض الانتقال بها إلي مكان آخر ولكن يشترط أن لا تضيع البضائع بحيث لا تجعل الشاحنة تميل إلي اليسار او اليمين في الامكان الواعرة وفي كل مرة تقول بتوصيل البضائع ستحصل علي المزيد من المال من اجل شراء شاحنات آخري.

20- لعبة Adventure. Hidden objects



لعبة Adventure. Hidden objects هي لعبة مجانية لهواتف اندرويد يقوم فيها المُستخدم بالبحث عن الاشياء المطلوبة من خلال صورة يعرضها له وعليه البحث بدقة عن الاغراض المستعرضه في الجانب الايمن للشاشة الهاتف للحصول علي الجائزة.

21- لعبة Unblock Me



لعبة Unblock Me هى لعبة مسلية للغاية يُمكنك استخدامها علي جوال الاندرويد الخاص بك، تقوم فيها بمحاولة إخراج القطعة الحمراء من الفتحة الموجود باليمين وذلك عن طريق إبعاد وتحريك القطع الآخري حتي تتمكن من فتح الطريق للقطعة المميزة.

تعليقات

  1. رااااااااااااااااااااااااااائع جدا جدا

    ردحذف

إرسال تعليق