افضل 10 تطبيقات العاب جديدة في ويندوز 8 يجب تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نعلم أن متجر مايكروسوفت يحتوي علي الكثير من التطبيقات المجانية التي يتم تطويرها بشكل يومي والتي تحمل افكار جديد ربما يكون البعض منها مفيد للمُستخدم ومن بين هذه التطبيقات هي تطبيقات الالعاب التي يُمكن أن يستمتع بها المُستخدم بغرض التسلية لذلك قمنا مسبقاً بإستعراض افضل 10 العاب لويندوز 8 من متجر مايكروسوفت فكانت مجموعة رائعة وتستحق التجربه! ومن خلال هذا الموضوع ايضاً نستعرض معكم مجموعة جديدة من هذه الالعاب المميزة والمتوفرة علي متجر مايكروسوفت في ويندوز 8 و 8.1 والذي ننصحك بتجربتها علي جهازك حسناً لنبدء باستعراض الـ 10 العاب في السطور التالية.



1- لعبة Sniper Shooter Simulator



لعبة Sniper Shooter Simulator من العاب 3D المميزة حيث يقوم المُستخدم بدور شخص يحتوي علي سلاح القناص ومن ثم يقوم بقتل الاعداء ومحاربتهم مع التركيز بشكل جيد علي العدو وكلما قمت بإنهاء مهمة يتم الانتقال إلي المستوي الآخر ..وهكذا (تحميل اللعبة)

2- لعبة Sonic Dash



لعبة Sonic Dash هي لعبة 3D ايضاً والتي تتميز بالرسوميات العالية وهي عبارة عن التحكم بالقنفد سونيك الذي يجري سريعاً وسط البيئات المذهلة لجمع الذهب ويجب أن يكون هناك سرعة في الملاحظة لوجود عقبات تؤدي إلي نفاذ كافة الذهب التي جمعته. (تحميل اللعبة)

3- لعبة Zombie Tsunami



لعبة Zombie Tsunami هي من اكثر الالعاب شهرة علي نظام اندرويد ولحسن الحظ يتوفر لها نسخة علي متجر مايكروسوفت، وهي عبارة عن بعض الاشخاص الزومبي التي يقوموا بقتل البشر التي يجدوها في طريقهم..، اللعبة بالفعل ممتعة ومسلية للغاية. (تحميل اللعبة)

4- لعبة Hill Climb Racing



لعبة Hill Climb Racing المجانية والمشهورة علي نظام الاندرويد ونالت إعجاب الكثير من المُستخدمون وايضاً علي ويندوز، وهي لعبة قيادة السيارات المختلفة فوق الجبال المتعرجة وعليك جمع اكبر عدد من الذهب لشراء سيارات جديدة وطرق جديدة. (تحميل اللعبة)

5- لعبة Call of Dead



لعبة Call of Dead المجانية وهي لعبة ذات جرافيك عالي جداً يقوم المُستخدم فيها بدور شخص يدافع عن المدينة بإستخدام الاسلحة القوية وقتل الزومبي والحشرات الضخمه وعند إنهاء اكثر من مرحلة تستطيع شراء اسحلة آخري جديدة وقوية لقتل الاعداء. (تحميل اللعبة)

6- لعبة 8 Ball Pool Master 3D



لعبة 8 Ball Pool Master 3D المجانية وهي لعبة بلياردو 3D مصممة بشكل مميز وإحترافي لتجعل المُستخدم يشعر بأن اللعبة واقعية كما يُمكن ايضاً مشاركة اللعبة مع الاصدقاء والمنافسة معهم ..، اللعبة ممتعة للغاية ومسلية ايضاً. (تحميل اللعبة)

7- لعبة Can You Escape



لعبة Can You Escape هي لعبة اسرار والغاز رائعة لتنشيط العقل وايضاً للتسلية ولإكتساب المهارات، حيث يقوم المُستخدم بالعثور على الأشياء الخفية في الغرفة التي ينتقل إليها لكي يفوز حيث هناك مايقرب من 15 مرحلة يجب أن يتخطها المُستخدم. (تحميل اللعبة)

8- لعبة Beach Buggy Racing



لعبة Beach Buggy Racing المجانية والتي نالت إعجاب العديد من مُستخدمي نظام اندرويد ..، هي عبارة علي لعبة سباق سيارات مع المتنافسين علي الشاطئ ويجب علي المُستخدم جمع اكبر عدد من المال للحصول علي سيارات جديدة اللعبة تتميز بالجرافيك العالي ايضاً. (تحميل اللعبة)

9- لعبة Flappy Bird



لعبة Flappy Bird الذي ادمنها بالفعل الكثير من المُستخدمين والتي قام مطور اللعبة بحذفها من متجر اندرويد لكن لحسن الحظ تتواجد في نظام ويندوز، اللعبة من شأنها التركيز وتجنب التعقيبات التي تواجهك عن طريق الضغط المستمر علي الشاشة. (تحميل اللعبة)

10- لعبة Real Speed



لعبة Real Speed المجانية لسباق السيارات بجرافيك عالي و 3D ،اللعبة الغرض منها التسلية عن طريق منافسة الكثير من اللاعبين وعليك هزيمة خصومك والتسارع علي الفوز ..، اللعبة مميزة جداً وانصحكم بتجربتها. (تحميل اللعبة)

تعليقات

  1. عايز اعرف ايه افضل ويندز ؟ لاني بستخدم اكس بي ومش عاجبني خالص

    ردحذف
  2. ويندوز 10 الاحدث والافضل

    ردحذف

إرسال تعليق