تشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة من متصفح كروم رسمياً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قامت جوجل باطلاق اضافة جديدة لمتصفح كروم تمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة من الكمبيوتر لديك بسهولة ، بحيث يمكنك تشغيل اي تطبيق اندرويد apk مباشرة من الكمبيوتر بسهولة وبدون الحاجة الي امكانيات جهاز كبيرة، وستحتاج الي احدث اصدار من جوجل كروم. وقد قمنا من قبل باستعراض برنامج BlueStacks ثم برنامج Andy و برنامج Windroy والبرنامج الاحدث والاخير محاكي الاندرويد Droid4X، ولكن مع اضافة جوجل الرسمية يمكنك الاستمتاع بتطبيقات الاندرويد بشكل اكثر سهولة ويسر. وكل ما انت بحاجة اليه هو متصفح كروم باحدث اصدار وتثبيت هذه الاضافة.


اضافة ARC Welder هي اضافة لتجربة وتشغيل التطبيقات بصيغة APK مباشرة من جهازك عبر تطبيق جوجل كروم. بالفعل اضافة مميزة وتقوم بمهمة رائعة ، ولكن بما انها في الاصدار التجريبي فيوجد بها بعض القصور خاصاً في تشغيل الالعاب. ولكن بالنسبة للتطبيقات فقد تمت تجربتها مع اكثر من تطبيق وتعمل بدون اي مشاكل ، بالفعل اضافة مميزة جداً وانصح الجميع بتجربتها. ( تحميل الاضافة )


والان قم بمشاهدة الفيديو بالاعلي وهو شرح للاضافة وكيفية تشغيل التطبيقات عليها بسهولة ، ويمكنك الاطلاع علي موضوع افضل المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد بروابط مباشرة بصيغة APK لتشغيلها علي التطبيق لانه لا يدعم الدخول الي متجر جوجل. مع ملاحظة أن الاضافة مازالت تجريبية ولكنها مميزة وقمنا بتجربتها، ونجحت مع بعض التطبيقات وفشلت مع البعض. ولكن اعتقد انه سيتم تطويرها من جوجل مستقبلاً لتصبح افضل.

تعليقات

  1. غير معرف4/03/2015 11:46 م

    انا ثبتها امس من مدونه المحترف ولكن عند تثبيت تطبيقات بصيغه apk تظهر رساله لقد تم تعطيل الاضافه الرجاء الضغط على البالون لاعاده تشغيلها . جربت اضافه فيس بوك / فايبر / واتس اب / ماسنجر / مفيش حاجه اشتغلت

    ردحذف
    الردود
    1. راجع الفيديو للطريقة اخي تحديداً مع ملاحظة أن هناك بعض المشاكل تظهر للبعض بالفعل مع الاضافة ، يمكنك تجربة تحديث المتصفح لاحدث اصدار ، وتابع تحديثات الاضافة لانها في المرحلة التجريبية وسيتم تحديثها خلال الايام القادمة.

      حذف
  2. هل يمكن تشغيل التطبيقات بدون تشغيلها بنفس الوقت على الموبايل؟؟الكمبيوتر بمفرده؟؟

    ردحذف
  3. على كل حال شكرا ,قيد الاختبار

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. Newar duhoki6/07/2015 1:22 ص

    عند تشغيل اي برنامج تظهر نافذة سوداء

    ردحذف
  6. غير معرف6/22/2015 10:50 م

    اخي يعني بيشغل الواتس اب ولا لأ

    ردحذف
  7. لاينفع الاداه حاليا تم حذفه

    ردحذف

إرسال تعليق