متصفح Spartan من مايكروسوفت الجديد في ويندوز 10



واخيرا التحديث الاخير للوندوز 10 يحمل معه امكانية استخدام متصفح Spartan الجديد، اطلقت ميكروسوفت تحديثا جديدا للوندوز 10 تحمل الرقم 10049 والتي تضم مجموعة من التحسينات وتصحيح لبعض الاخطاء في النسخة السابقة 10041 ،ولكن ما يميز هذا التحديث هو وجود متصفح سبارتان (spartan) والذي ياتي مدمجا بمحرك جديد يضمن تصفح للمواقع الإلكترونية بشكل أسرع وأكثر أمانا، وبالمساعد الشخصي كورتانا إلا ان استخدامه سيكون محدودا للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط. وسنقوم باستعراض المتصفح بشكل اكبر عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المتابع Yahya Maamri



ضم هذا التحديث تصحيح تعطل تطبيق تصفح الصور على الحواسب، إضافة إلى علاج مشكلة أخرى متعلقة بظهور النوافذ المفتوحة بالخطأ خلف شاشة البداية. الى جانب أنها حلت مشكلة ثالثة في نسخة 10041 كانت تتسبب في توقف الحاسب عندما يقوم المستخدم بتفعيل قفل الجهاز يدويا باستخدام الأمر (زر ويندوز + حرف L).



وبدأت مايكروسوفت في إرسال النسخة الجديدة من “ويندوز 10″ للمستخدمين المشتركين في برنامج “ويندوز إنسايدر”، وتقوم الأجهزة المُفعلة لميزة التحديث التلقائي بتثبيت النسخة الجديدة دون تدخل من المستخدم، أما بدون تلك الميزة فيحتاج المستخدم إلى الولوج لإعدادات الحاسب واختيار بند Update and Recovery ثم بند Preview Builds ثم الضغط على زر Check Now. في الاخير لا انصحك بتثبيت الوندوز 10 كنظام رئيسي لانه ما زال يحمل العديد من المشاكل، ولكن يمكنك تجربة ويندوز 10 كنظام وهمي.

تعليقات

إرسال تعليق