10 ادوات من شركة NirSoft صغيرة الحجم تستحق أن تكون علي جهازك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد الجميع يعلم بادوات NirSoft المميزة وهي احد افضل الادوات صغيرة الحجم والتي تعمل بدون تثبيت علي جهازك ومجانية تماماً. وهناك برنامج NirLauncher والذي يضم هذه الادوات حيث يضم اكثر من 100 اداة يمكنك تحميلهم مباشرة من ملف واحد، ولكن اليوم انا بصدد عرض افضل هذه الادوات التي يجب وحتماً أن تكون علي جهازك وتستحق أن تكون علي جهازك لانها مميزة للغاية.

1. اداة RecentFilesView



برنامج RecentFilesView هو احد اكثر البرامج تميزاً لانه صغير الحجم وسهل الاستخدام ولا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتشغيله علي اي جهاز كمبيوتر ليعرض لك الملفات التي تم فتحها كاخر الملفات مع التاريخ ومسار تواجد الملف ايضاً. ومن الجدير بالذكر أن حجم البرنامج اقل من 50 كيلوبيت اي انه صغير الحجم جداً. ( تحميل البرنامج )

2. اداة ImageCacheViewer



برنامج ImageCacheViewer هو برنامج صغير الحجم ويعمل بدون تثبيت. ويعمل بشكل صحيح علي جميع نسخ الويندوز. كما انه يدعم عرض الصور التي تم تصفحها من العديد من المتصفحات كانترنت اكسبلورر وفايرفوكس وجوجل كروم. كما انه يقوم بعرض جميع الصور في صفحة واحدة مع تاريخ عرض كل صورة وايضاً المتصفح التي تم عرض الصورة من خلاله. فالبرنامج يقوم باستخراج كل هذه المعلومات والصور من الذاكرة المؤقتة المستخدمه في المتصفح. ( تحميل البرنامج )

3. اداة WirelessConnectionInfo



برنامج WirelessConnectionInfo هو احد البرامج صغيرة الحجم المجانية، حيث أن هذا البرنامج يتيح لك معرفة قوة الاشارة من 100 ، حيث تكون برقم محدد. فالبرنامج بشكل عام يعرض لك معلومات تفصيلية عن شبكة الوايفي المتصل بها جهازك من قوة الاشارة وايضاً حالة الاتصال والتشفير وغيرها من المعلومات ولكن بالتأكيد اهم هذه المعلومات هو قوة الاشارة والتي يتم تحديثها اذا ما ارتفعت واذا ما قلت بشكل لحظي. ( تحميل البرنامج )

4. اداة CurrPorts



برنامج CurrPorts هو برنامج يمكنك من خلاله معرفة البورتات المفتوحة علي جهازك او بمعني اخر العمليات التي تستهلك الانترنت علي جهازك او بمعني اخر البرامج التي تقوم باستخدام الانترنت علي جهازك بالاضافة الي المسار المتواجد فيه البرنامج علي جهازك حيث يمكنك حذف البرنامج او معرفة مكانه تحديداً. ولاحظ أن تقوم بالضغط علي ايقونة Refresh لتحديث القائمة بالبرامج الجديدة التي بدأت في استخدام الانترنت. ويمكنك ايقاف اي اتصال لاي برنامج من خلال اختيار البرنامج ثم الضغط علي ايقونة الـ X بالاعلي. ( تحميل البرنامج )

5. اداة CurrProcess



برنامج CurrProcess هو برنامج صغير بديل لمدير المهام ولكنه يحتوي علي الكثير من المعلومات عن العمليات علي جهازك. ويمكنك انهاء اي عملية او معرفة معلومات عنها او تغيير اولوية تشغيلها. بالتأكيد اداة مميزة وممتلئية بالمعلومات عن ما يعمل علي جهازك الان. ( تحميل البرنامج )

6. اداة SpecialFoldersView



برنامج SpecialFoldersView يقوم بعرض جميع الفولدرات المميزة علي جهازك والتي تحتوي علي ادوات هامة في الويندوز او فولدرات هامة بشكل عام ، فتقوم هذه الاداة بعرض جميع هذه الفولدرات في نافذة واحدة لسهولة الوصول اليها. ( تحميل البرنامج )

7. اداة MyUninstaller



برنامج MyUninstaller يقوم بعرض نافذة وبها جميع البرامج المثبتة علي جهازك مع امكانية ازالة اي برنامج تريد من جهازك تماماً وبسهولة وسرعة للغاية. وبالتأكيد يعرض لك معلومات عن كل برنامج ايضاً ، بالتأكيد اداة رائعة وصغيرة الحجم ومميزة. ( تحميل البرنامج )

8. اداة DiskSmartView



برنامج DiskSmartView يقوم بعرض الكثير من المعلومات عن الهارد المرتبط بجهازك، حيث يعرض لك معلومات كدرجة الحرارة والكثير من المعلومات الاخري المتاحة لك لتقرأها. ( تحميل البرنامج )

9. اداة Wireless Network Watcher



برنامج Wireless Network Watcher يمكنك استخدامه وهو من البرامج المميزة جداً حيث يعمل بدون تثبيت ويساعدك في معرفة الاجهزة المتصلة بشبكة الوايرلس. ( تحميل البرنامج )

10. اداة ProduKey



برنامج ProduKey هو برنامج يقوم بعرض السيريال الخاص بنسخة الويندوز المثبته علي جهازك. صغيرة الحجم ومميز ويستحق أن تقوم باستخدامه. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. هذا الموقع يعتبر ثروه في مجال الحاسب. أسال الله ان يوفقكم في الدنيا والاخره. شكرا عالم الكمبيوتر فانتم رائعين

    ردحذف
  2. هذا الموقع يعتبر ثروه في مجال الحاسب. أسال الله ان يوفقكم في الدنيا والاخره. شكرا عالم الكمبيوتر فانتم رائعين

    ردحذف
  3. لكم جزيل الشكر

    ردحذف
  4. غير معرف3/18/2015 3:03 م

    أسال الله ان يوفقكم في الدنيا والاخره. شكرا عالم الكمبيوتر فانتم رائعين

    ردحذف
  5. رائع جداااااااااااا

    ردحذف
  6. بارك الله فيك اخي

    ردحذف
  7. رهف بري3/19/2015 3:15 م

    ارجو طريقة نظيفة و مضمونة لتفعيل internet download manager

    ردحذف
  8. بارك الله فيكم

    ردحذف
  9. بارك الله فيك

    ردحذف

إرسال تعليق