تحميل نسخة من ويندوز 7 اصلية ورسمية من مايكروسوفت مباشرة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد لا يوجد اجمل من نسخة ويندوز اصلية علي جهازك ، وقد قمنا من قبل باستعراض الفرق بين الويندوز الاصلي والغير اصلي في موضوع شامل، وقد قمنا بعرض روابط مباشرة من قبل لتحميل نسخة ويندوز 7 بطريقة قانونية واصلية ورسمية عبر سيرفرات احد المتاجر التابعة لمايكروسوفت والمسموح لها ببيع نسخ الويندوز وكانت الطريقة بتحميل النسخة مجاناً من سيرفراتها، ولكن اليوم اتاحت مايكروسوفت طريقة جديدة لتحميل نسخة من ويندوز 7 بطريقة مباشرة واصلية عبر امتلاك سيريال خاص بالنسخة تماماً كاداة تحميل ويندوز 8 رسمياً. واليوم لدينا طريقة رسمية لتحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت مباشرة ومن خلال سيرفرات مايكروسوفت.



كل ما عليك هو أن تقود بالدخول الي هذا الرابط Microsoft.com/en-us/software-recovery من مايكروسوفت ثم تقوم بادخال السيريال الخاص بك لتحميل نسخة من ويندوز 7 ، مع ملاحظة أن السيريال الخاص بنسخ الويندوز الاصلية التي تأتي مع اللابتوب لن تكون مدعومة لتحميل نسخة من ويندوز 7، فقط السيريال الذي قمت بشراءه او حصلت عليه من مايكروسوفت مباشرة او احد الباعة.



وبعد ذلك سيبدأ التحميل لديك لنسخة ويندوز 7 الي جهازك مباشرة بملف ISO ، وبعد الانتهاء من تحميله يمكنك أن تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي وقد قمنا باستعراض كيفية حرق الويندوز علي فلاش ميموري.

وايضاً لاحظ انه ان لم تكن تعرف السيريال الخاص بالنسخة المثبته علي جهازك فيمكنك الاطلاع علي موضوع عرض السيريال الخاص بالويندوز المثبت علي جهازك وبذلك تحصل علي سيريال ويندوز 7 الاصلي علي جهازك وبذلك يمكنك تحميل نسخة ISO من ويندوز 7 اصلي.

تعليقات

  1. أشكركم على ماتقدموه من برامج مفيدة وأتمنى لمنتديات عالم الكمبيوت التقدم والازدهار

    ردحذف
  2. غير معرف3/01/2015 10:08 ص

    هل توجد طريقة لويندوز 8 احادي اللغه

    ردحذف
  3. اخي الكريم يبدو ان رابط النسخة انتهى يرجى مراجعة الرابط

    ردحذف
  4. واريد سيريال لاني لا املك واحد فانا اعمل على ويندوز 8.1 نسخة كمبيوتر مكتبي وعملت لها كراك واريد تحميل نسخة ال7 لافرمت الجهاز عليها لان ال8.1 سيء جدا ومشاكل كثيرة

    ردحذف
  5. اخي الكريم اخرجنا السريال نمبر وسجلناه كما شرحت ولكن تأتي لنا هذه الرساله : -
    System Error

    We encountered a problem with the product key you provided. Please visit the Microsoft Support Contact Us page for assistance. Refer to Message Code 715-123130.

    ردحذف
  6. khaled altheeb3/04/2015 8:07 ص

    مرحبا اخي تعطل جهازي واستبدلت القرص الصلب وفقدت مفتاح تنشيط ويندوز7 الاصلي وبعد فتره تتعطل خدمة ويندوز ماذا افعل

    ردحذف
    الردود
    1. لابتوب جاء بنسخة ويندوز اصلية صحيح؟ ، ستجد السيريال مدون علي اللابتوب او الـ Product ID او في اي من اوراق اللابتوب او حتي ستجد سيريال اللابتوب الخاص به من الشركة، فاذا وجدته اخبرني بماركة اللابتوب لديك؟..

      حذف
    2. الرقم بتاع السيريال اتمسح اكتر من نصه ف الضهر ايه الحل

      حذف
  7. غير معرف3/04/2015 11:34 ص

    أخي لدي سيرال إشتريتة وقد قمت بتثبيته من قبل ولاكن حدث مشكله الأن مع الوندوز وأريد أن أحمل النسخة من الموقع وعند إدخال السيرال للموقع وعند التحقيق تظهر لي هذه الرسالة
    Unsupported Product
    The product key you entered appears to be for software that was pre-installed on a device. Please contact the device manufacturer for software recovery options.
    ما الحل

    ردحذف
  8. لو سمحت انا نزلت ويندوز7 من المدونه وبعد ما سطبت النسخه جبت المفتاح بتاع النسخه من خلال برنامج KeyFinder ووضعت المفتاح فى النسخه ومش عايز يقبله ايه العمل

    ردحذف
    الردود
    1. يجب أن تكون النسخة متوافقة ، قد تكون النسخة للسيريال لديك 32 بت والتي قمت بتحميلها 64 بت ، او نسخة Pro و Ultimate.

      حذف
  9. غير معرف3/15/2015 9:31 م

    مرحبا كيف الحال يا اخي جربت الطريقه لكن بدون فائده ايش الحل البديل

    ردحذف
  10. عندي علي اللاب السريال الاصلي لوندوز 8.1 singal language ممكن انزل نسخه وندوز 8.1 pro من سيرفرات مايكروسوفت وتفعيلها بنفس السيريال؟؟

    ردحذف
  11. System Error
    We encountered a problem with the product key you provided. Please visit the Microsoft Support Contact Us page for assistance. Refer to Message Code 715-123130. اريد المساعده

    ردحذف
  12. غير معرف4/12/2015 10:12 ص

    We encountered a problem with the product key you provided. Please visit the Microsoft Support Contact Us page for assistance. Refer to Message Code 715-123130.

    ردحذف
  13. انا عندي السيريال الاصلي مدون خلف اللاب توب واريد استرجاع النسخة الاصلية وهي 7 home ولكن الرابط الذي بالاعلى لا يقبل السيريال فما الحل لتحميل نسخو ويندوز 7 بالسيريال التي جاءت مع الجهاز

    ردحذف
  14. السلام عليكم ,, بعيد التحية والتقدير أخي الغالي : محمود منير ... اشكرك على اتاحة الفرصة للحصول على النسخة الاصلية والسيريال القانوني ... لكن اخي لدية سؤال بارك الله فيك . انا لدية سيريال في خلف اللاب توب توشيبا .. طبعا كانت النسخة Windows 7 Home Premium x64 SP1 .. وانا نسخت هذا السيريال وذهبت الى الموقع الذي انت طرحته وكتبت السيريال في الخانة المناسبة واخترت اللغة أيضا .. ولكن هذه النتيجة
    The product key you entered appears to be for software that was pre-installed on a device. Please contact the device manufacturer for software recovery options
    يعني اخي الكريم لم استطيع تحميل النسخة المناسبة .. وانا على يقين اني عملت الطريقة الصحيحة كما اشرت في التدوينة .. فأرجو منك أخي ان توضحلي السبب المعروف .. وكيف احصل اصلية من الوندوز 7 بالسيريال الموجود في خلف جهازي وهي اصلية 100% .. ارجو ذلك في اقرب وقت . ؟

    ردحذف
  15. غير معرف10/15/2015 6:23 ص

    طب ممكن سؤال هىالشركات المنتجة لهذة البرامج ذا السيريالات تعرف هذا الموقع وهل الموقع قانونى ام هو نظام سرقة لانة من اشترى البرامج ونشر سيريالتها بدون موافقة الشركة المصنعة فهذا يسمى سرقة لمن يستخدم البرنامج المسريل اللى هو نزلة ان الكراك والسيريال وما شايه حرام لتفعيل البرامج من غير شرأئها مثلا فى برنامج idm هذا برنامج مشترى لو هكرتة او فعلتة بسيريال بدون شرأئك له مسبقا فهذة تسمى سرقة والبتالى حرام ارجو من اخوانى عدم الاستخفاء بالموضوع تذكر ذنب السرقة والشريعة وعقاب الله لك ارجو اخبار الجميع بهذا الامر وثانيا من لا يصدقنى يبحث فى جوجل سيرى فتاوى كثيرة تنص على ان الكراك والسيريال وما شابه حرام.

    ردحذف
  16. انا عندي مشكلة وهي ان معي على جهازي ويندوز 7 التيميت 64 بت ونزلت نسخة 32 بت ولكن الى الان لم اقم بعمل فورمات وسيت اب للنظام الجديد ولكن المشكلة هي انني اريد ان آخذ تعريفات جهازي ولكن لنسخة 32 بت هل هناك برامج تدعم ذلك؟

    ردحذف
  17. غير معرف11/07/2015 3:42 ص

    كنت عاوز انبهك لحاجة بالنسبة للويندوز للبيس والفيفا وغيرها الكراك والسيريال وما شايه حرام لتفعيل البرامج من غير شرأئها مثلا فى برنامج idm هذا برنامج مشترى لو هكرتة او فعلتة بسيريال بدون شرأئك له مسبقا فهذة تسمى سرقة والبتالى حرام ارجو من اخوانى عدم الاستخفاء بالموضوع تذكر ذنب السرقة والشريعة وعقاب الله لك ارجو اخبار الجميع بهذا الامر وثانيا من لا يصدقنى يبحث فى جوجل سيرى فتاوى كثيرة تنص على ان الكراك والسيريال وما شابه حرام. وهذا الكلام ينطبق على البيس والفيفا و الفوتوشوب لانهم مشترايين احسن حاجة استخدم النسخة التجريبية من كل برنامج ينزل عشان متهكروش او تشتريهم فى مواقع بتربح فلوس شوفها واشتغل فيها واشتترة اللى عاوز عشان مترتكبش السرقة من تهكير البرامج والالعاب بدون الشرأء

    ردحذف
  18. ماهو السيريال ان عم حط السيريال تبع الوينداوز تبعي وتطلعلي اروور

    ردحذف
  19. اخي عزيز اني ملعب بل مكان الشبكة كومبوتر اسة ياخد شبكة ضعيفة كيف ارجع علي اصلي مالو

    ردحذف
  20. هوا اتحميل بيقعد كتير فى التححق من الطلب

    ردحذف
  21. ممكن رد بسرعه

    ردحذف
  22. السلام عليكم انا عم دخل السريال لكن عم يعطيني خطأ مفتاح المنتج الذي أدخلته غير الواضح واحد من البرامج التي تم تثبيتها مسبقا من قبل الشركة المصنعة. معلومات حول برامج استعادة الخيارات، الشركة المصنعة للجهاز.
    ارجو الرد .

    ردحذف
  23. غير قادر علي تحميل نسخة الويندوز 7 العربيه

    ردحذف

إرسال تعليق