جولة داخل النسخة الجديدة من ويندوز 10 لعام 2015 [build 9926]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الان اصبح الاصدار الجديد من ويندوز 10 متوفر للجميع. حيث يمكنك تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 10 بالمساعد الصوتي كورتانا [build 9926]. وسبق وقمنا ايضاً باستعراض جولة داخل الاصدار Build 9879 من الويندوز 10. واليوم قد قمنا بالتحديث الي الاصدار الجديد ونريد ان نستعرض معكم ايضاً الخواص الجديدة وجولة داخل ويندوز 10 باصدار عام 2015. وبالتأكيد سنقوم باستعراض الامر من خلال الصور والفيديو لكي تكون التجربة ممتعة لكم ، خاصاً لمن لم يقم بعد بالترقية الي ويندوز 10 بنسخة المطورين وينتظر النسخة التجريبية او النهائية ولذلك سنضعكم في موضع الاحداث لتعيشون معنا التجربة المميزة لويندوز 10 ، والذي تجتهد مايكروسوفت في جعله الافضل.



الخواص الجديدة في اصدار 9926 من ويندوز 10 ، وهي ليست كل الخواص الجديدة والتي تم الاعلان عنها في المؤتمر ، علي سبيل المثال الاصدار لا يحتوي علي متصفح مايكروسوفت الجديد Spartan. فالخواص في هذا الاصدار هي كالتالي في النقاط بالاسفل :
  • شكل جديد لمتجر مايكروسوفت.
  • شكل جديد لقائمة ابدأ في الويندوز.
  • المساعد الصوتي كورتانا Cortana.
  • شكل جديد لبعض الايقونات.
  • تطبيقات تم تحديث الشكل الخاص بها كتطبيق الصور.
  • تطبيق الخرائط الجديد.
  • شكل جديد لتطبيق اعدادات الكمبيوتر PC Settings.

والان دعونا نقوم باستعراض الخواص بالاعلي ولكن من خلال تجربتنا عبر فيديو لتوضيح الامر بشكل افضل واجمل. حيث سنقوم بجولة داخل الويندوز والجديد والمساعد الصوتي ايضاً.

جولة داخل النسخة من خلال فيديو مدته 7 دقائق



ولاحظ انه محاولتنا لتحديث الاصدار ع جهاز الكمبيوتر الاساسي لدي لم تنجح ولذلك فقد قمت بتحميل نسخة ايزو من الاصدار وقمت بتثبيتها ع جهاز اخر. وهذا بسبب الضغط الكبير ع سيرفرات مايكروسوفت للتحديث من داخل ويندوز 10. ولكن بعد ايام او اسبوع ستتم عملية التحديث بسهولة. ولا ينصح بتثبيت هذا الاصدار ع جهازك الاساسي حاليا لانه غير ثابت ولكن يمكنك تثبيته كنظام بديل او وهمي بجوار نظامك الاساسي.

تعليقات

  1. رهف بري1/27/2015 12:48 م

    بصراحة و بعيدا عن التكلف ليس هناك شئ جديد جوهري في الويندوز 10 .

    ردحذف
  2. هل نحن بحاجة لمكافح فايروسات عهلى نظام...الاصدار Build 9879 من الويندوز 10؟؟؟

    ردحذف
  3. موضوع جميل ومفيد اشكرك لمجهودك الرائع.

    ردحذف
  4. غير معرف6/03/2015 4:09 م

    مايكرو سوفت توحد النسخ التي اصدراتها الى ويندوز واحد وهو ويندوز 10 وبس ومش هايبقى فيه ويندوز تاني غير 10 شركة زكية
    نصيحة محدش يحدث النسخة واستنى بعد ا تنزل النسخة شهرين 3 سنه مش مهم المهم هل هتبقة نهاية الاجيال السابقة زي ويندوز 2000 او 98 او دا على سبيل المثال ويندوز 7 وي 8 هيبقوا زي اللي قابلهم

    ردحذف

إرسال تعليق