[فيديو] استخدام الاكسيل كالمحترفين في 20 دقيقة فقط



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد الجميع يحتاج الي برنامج الاكسيل ومجموعة الاوفيس بشكل عام حيث انها اصبحت مستخدمه في العمل بشكل مكثف. لذلك فاصبح استخدام مجموعة برامج الاوفيس هو امر بديهي يطلب منك في اي عمل. وبالتأكيد تري البعض يخبرك بدورات في برنامج الاكسيل وبالتأكيد هناك دورات محاسبة علي برنامج الاكسيل ولكن دورات لتعمل الاساسيات واستخدام الاكسيل كالمحترفين هو امر صعب جداً ، حيث انها لا يتطلب كل هذا المجهود وهذا ما ستراه اليوم في فيديو مدته 20 دقيقة فقط ، قمنا بعمل مونتاج مكثف للفيديو حتي يكون مركز ودقيق وسريع وبدون ملل ولتوصيل اكبر قدر من المعلومات عن الاكسيل من خلال هذا الفيديو. لذلك تابع الموضوع وشاهد الفيديو وقم بالتطبيق.



والان اريد أن استعرض الفيديو معكم مباشرة وهو يحتوي علي شرح اساسيات الاكسيل من ضرب وجمع واستخدام عامل وانشاء جدول والايقونات الخاصة بالاكسيل بشكل عام وتطبيق لاستخدام جميع الايقونات وانشاء رسم بياني ايضاً. والترتيب الابجدي وغيرها من الامور ، حيث قمنا بمراعاه عدم الملل وكثرة الكلام بان يكون الفيديو مركز الي اقصي درجة لشرح احترافي للاكسيل باذن الله في 20 دقيقة فقط ، فدعوني اترككم مع الفيديو ، ولا تنسي أن تقوم بالضغط علي لايك وشير للفيديو حتي نقوم بالمزيد من الفيديوهات المكثفة لباقي البرامج.


تعليقات

  1. ممتاز جداااا ...بارك الله فيكم ...اود الاضافة وهي خيارات الطباعه في الاكسل اتمنى شرحها وكذلك تحسين الشكل للجداول لاضفاء شكل جمالي لها وشكرا لكم.
    نود المزيد من الشروحات للاوفيس

    ردحذف
  2. الموضوع جدا مفيد شكرا لكم..

    ردحذف
  3. غير معرف1/27/2015 2:07 م

    تمام شكرا لك وياريت شروحات اخرى في هذا المجال تحياتي

    ردحذف
  4. جميل جدا وارجوا ان لا تبخلوا علينا بمزيد من الشروحات فى الاكسل شكرا جزيلا

    ردحذف
  5. شكرا لك انا من متابعين المدونة باستمرار وياريت يكون موضوع عن الاكسس ايضا ويكون مركز وشكرا لك

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا لكم ...
    نتمنى المزيد لما به من فائدة كبيرة .
    شكرا مرة ثانية .

    ردحذف
  7. شكرا لك بارك الله فيك

    ردحذف
  8. شكرا لك ربي يحفظك شرح رائع

    ردحذف
  9. السلام عليكم،شكرا اخي على الموضوع، اريد معرفة طريقة قسمة عدد من الثواني على عدد من الدورات(تمارين رياضية) ليكون الخارج بالدقيقة والثانية مثال 1200 ثانية مقسوم على عدد الدورات الذي هو 4,5 شكراً جزيلا مسبقا

    ردحذف
  10. الله يجزيك الخير شرحك ممتاز

    ردحذف
  11. ممتاز وشكرا على المجهود , في إنتظار الدورات القادمه .

    ردحذف

إرسال تعليق