تشغيل البرامج مباشرة من المتصفح سحابياً - Cameyo



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد متابعينا يعلمون ببرنامج Cameyo المميز والذي يمكنك من خلاله تحويل اي برنامج الي برنامج محمول يعمل بدون تثبيت. والان اصبح متاح من Cameyo تشغيل البرامج سحابياً وتجربتها من المتصفح مباشرة بدون الحاجة الي تثبيتها علي جهازك.حيث أن هناك مئات البرامج المتاحة لك لتجربتها بدون تحميلها او تثبيتها مباشرة اونلاين كما يمكنك رفع اي برنامج تريد لتجربته اون لاين بعيداً تماماً عن جهازك وبشكل آمن. فهناك بعض البرامج التي تأتي من مصادر غير مثووق فيها وتربد تجربتها ومع هذه الطريقة وهذه الخدمة ستتمكن من ذلك مباشرة بدون تعريض جهازك للخطر.



هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك الي استخدام هذه الخدمة من Cameyo ، حيثانه قد تريد تجربة برنامج ما ولكنك لا تريد تثبيته علي جهازك، او قد تريد تشغيل اي برنامج علي جهاز كمبيوتر مختلف عن جهازك. العديد من الاسباب ، فكل ما عليك هو  الدخول الي صفحة الخدمة علي Cameyo وتسجيل حساب علي الموقع لاستخدام الخاصية والبدأ في تشغيل البرامج المتاحة او تقوم برفع البرنامج الذي تريد لتشغيله سحابياً بدون أن يكون جهازك بل اونلاين مباشرة. وهناك مئات البرامج المتاحة بالفعل علي صفحة الخدمة مباشرة لتشغيلها مباشرة.



يمكنك ايضاً اضافة اي برنامج تريد ان لم تجده في القائمة المكونة من مئات البرامج ، فكل ما عليك هو الضغط علي Add App ، ثم تقوم باضافة علامة بجوار اختيار Create a new Cameyo package ثم تقوم باختيار URL ثم تقوم باضافة الرابط المباشرة للبرنامج من الموقع الرسمي له كما تلاحظ بالصورة بالاسفل ، ثم تقوم بالضغط علي Submit حتي يتم تثبيت البرنامج سحابياً ويمكنك استخدامه. كما يمكنك رفع البرنامج من جهازك مباشرة ان لم يكن متواجد برابط مباشر اون لاين.



والتطبيقات التي ستقوم برفعها ستبقي لمدة 7 ايام فقط علي حسابك ثم يتم ازالتها. ولكن امكانية تخزين البرامج في Dropbox عبر الخدمة قد حل هذه المشكلة. بالتأكيد هذه الخدمة مميزة ومجانية تماماً ومميزة في حالة البرامج مجهولة المصدر والتي تريد تجربتها ولكنك تخشي تجربتها علي جهازك الخشصي لانها ربما تسبب ضرر علي جهازك ولكن مع هذه الخدمة الان ستتمكن من تجربة البرامج بدون تثبيتها علي جهازك والمخاطرة بمعلوماتك وبياناتك الشخصية.

تعليقات

  1. هذا البرنامج به فيرس معه وهو متصفح يثبت مع البرنامج ، ارهقني حذفه ، والحمد لله
    يا استاذ محمود أول مره احمل برنامج عن طريق مدونتكم الجميله به برامج ملحقه اخري
    اعلم هناك برنامج لمنع تثبيت البرامج المدمجه مع اي برنامج
    واسم الفيرس هو .webssearches.com
    شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق