برامج تحتاج أن تعرف بوجودها قبل انتهاء عام 2014



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هل تعلم أن عدد ما قمنا باستعراضه من برامج قد تجاوز حد الـ الف برنامج حتي الان؟! فهل قمت بالاطلاع بعد علي موضوعنا حول افضل برامج الكمبيوتر علي الاطلاق وهل تابعت موضوع الجزء الثاني من افضل برامج الكمبيوتر لعام 2014 ان لم تفعل بعد فانصحك أن تذهب للاطلاع عليهم ثم عد مسرعاً الي هذا الموضوع ولا تغلق النافذة، لاننا لا نريدك أن تقوم بتوديع عام 2014 بدون أن تتعرف علي ثلاث برامج مميزة جداً ومجانية وتستحق أن تكون علي جهازك، اعلم باني اخبرتك بهذا الامر مسبقاً ولكن ماذا افعل فالبرامج المميزة كثيرة وتستحق أن تقوم بتحميلها وتجربتها واستخدامها. فدعنا نشفق علي الاجهزة ضعيفة الامكانيات ذات المساحة الصغيرة ونبدأ في استعراض هذا الموضوع وهذه البرامج.

1. برنامج Tixati



برنامج Tixati المجاني لتحميل الملفات بالتورنت. يعتبر هذا البرنامج البديل الفعلي لبرنامج Utorrent ، حيث انه مجاني بدون اعلانات تماماً. فاذا كان سؤالك حول تصميم البرنامج فهو سئ جداً ولكن اذا كان سؤالك عن كفاءة وسرعة البرنامج في التحميل فسأخبرك انه الافضل. فالبرنامج بسيط وسريع جداً ومجاني ولا يوجد به اعلانات مزعجة ويستحق التجربة بالتأكيد. البرنامج قديم ولكنه غير معروف بشكل كبير وارشح لك تجربته. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج LeDimmer



دعني اخبرك أن هذا البرنامج بحجم 80 كيلوبيت ودعني اخبرك ايضاً بأنك ستقوم بتحميله. برنامج LeDimmer هو عبارة عن برنامج صغير الحجم ومجاني يتيح لك امكانية التركيز علي نافذة واحدة من خلال اطفاء اضواء الشاشة والتركيز علي النافذة المفتوحة امامك. فقط قم بتحميل البرنامج الصغير وقم بتشغيله وستجد أن الخلفية مظلمة وتم التركيز علي النافذة النشطة فقط وبذلك يمكنك انجاز اعمالك في هدوء. برنامج مميز ورائع. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج 8Smoker Pro



برنامج 8Smoker Pro المجاني والذي يتميز بالسهولة حيث انه برنامج صيانة وتحكم في الكمبيوتر، حيث يحتوي علي الكثير من الادوات لصيانة وحماية الكمبيوتر حيث يمكنك تحسين اداء الكمبيوتر وحذف الملفات المؤقتة وغيرها من الامور عبر البرنامج وبما انه للمبتدئين فكل ما يتطلبه خطوة واحدة لكل شئ، وايضاً واجهه البرنامج واضحة جداً. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. اني اشكركم بالصلاة على محمد و ال محمد

    ردحذف
  2. هناك خنق متعمد من بعض شركات الاتصال للتورنت, فأتمنى طرح VPN مجاني مخصص لتحميل التورنت...

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. غير معرف12/17/2014 12:27 ص

    لو سمحتوا فيه برامج او طرق للنت المجانى حاليا

    افيدونا افادكم الله

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا علي المعلومه

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. بارك الله فيك اخي المحترم

    ردحذف

إرسال تعليق