4 اشياء يتفوق محرك البحث بينج فيها علي جوجل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


محرك البحث بينج بالتاكيد هو في مرحلة متطورة حالياً ولا اعلم ماذا تنوي مايكروسوفت ان تفعل ولكنها بالفعل تقوم بتطويره حالياً، واعتقد ان محاولاتها لتطويره ناجحة نوعاً ما. فهناك مجموعة من الخواص والمميزات الجديدة في محرك البحث بينج والتي تجعله بالفعل يستحق التجربة وهذه الخواص تحديداً سنقوم بذكرها في سطور هذا الموضوع سيتوجب عليك تجربتها لانه ربما يعجبك محرك البحث بينج كثيراً اذا ما قمت بتجربتها. لذلك دعونا الان نبدأ من خلال سطور هذا الموضوع باستعراض 4 اشياء يتفوق محرك البحث بينج Bing فيها علي جوجل. ولكن لاحظ ان جوجل هو محرك بحث عملاق ويحتوي علي الكثير من النتائج وبالتأكيد متفوق كثيراً علي بينج خاصاً في نتائج المحتوي العربي! ، لذلك نحن نعرض الخواص المميزة لبينج وفقط.



1. عرض كلمات اي اغنية مباشرة لك



اصبح الان بامكانك ان تقوم بالبحث عن كلمات اي اغنية ليقوم محرك البحث بينج بعرضها لك مباشرة ، وكل ما عليك هو ان تقوم بكتابة اسم الاغنية ثم كلمة Lyrics وستظهر لك الكلمات مباشرة، وحالياً هذه الخاصية متاحة فقط للمستخدمين من الولايات المتحدة ولكن يمكنك استخدام اضافة ZenMate لفتح المواقع المحجوبة وتقوم بتغيير الاي بي الي اي بي امريكي وبذلك ستتمكن من استخدام الخاصية الان ومستقبلاً ستتاح للجميع. وحالياَ متاح 50 الف كلمات لاغنية والخاصية جديدة.

2. الحصول علي الاف الخلفيات من محرك البحث بينج باعلي جودة



يجب الاعتراف بأن خلفيات محرك البحث بينج هي من افضل الخلفيات التي قمت باستخدامها من حيث الجودة وجمال الخلفيات. وكل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي رابط Bing Homepage Gallery والذي يحتوي علي جميع الخلفيات بشكل منظم وايضاً هناك التصنيفات علي اليسار والتي يمكنك الاختيار من بينها. وايضاً الخلفيات منظمة بحسب تاريخ كل خلفية فهناك الاحدث وهناك الاقدم ولكن الجودة هي العامل المشترك بين جميع الخلفيات. فيمكنك الضغط علي اي خلفية تريد ثم تقوم بالضغط علي Download حتي يتم تحميلها. وهذه الخلفيات ملك لمحرك البحث بينج بشكل كامل.

3. خاصية البحث باستخدام صورة



هذه الخاصية بالتأكيد موجودة في جوجل ويمكنك استخدامها وقد قمنا من خلال موضوع البحث عن صورة بأستخدام صورة بشرحها، ولكن هذه الخاصية اصبحت قريباً متوفرة في بينج ايضاً ويمكنك استخدامها. فيمكنك الدخول الي رابط Bing Image Match وتقوم برفع الصورة من جهازك او من خلال رابط الصورة وتقوم بالبحث عنها.

4. بحث الفيديو الخاص ببينج هو الافضل



في البداية للدخول الي محرك بحث بينج للفيديو فهذا هو الرابط Bing Video Search اما عن لماذا اعتبره الافضل، فالاجابة ببساطة انه اذا قمت بالمرور علي اي فيديو في البحث فسيظهر لك جزء من الفيديو او Preview وبذلك ستستطيع تمييز الفيديوهات المزيفة قبل الدخول اليها وايضاً تشاهد هل هذا الفيديو يستحق المشاهدة ام لا! بالتأكيد خاصية مميزة تستحق ان تقوم بتجربتها.

تعليقات

إرسال تعليق