تحميل ترجمة اي فيديو علي اليوتيوب باي لغة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في موضوع سابق بعنوان قمنا باستعراض طريقة ابداعية وابتكارية لتحميل اي فيديو علي اليوتيوب مترجم الي اي لغة تريد، وقمنا ايضاً بعرض موضوع حول افضل واسرع واسهل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب ، ولكن هناك خدمة اون لاين جديدة يمكن من خلالها وضع رابط اي فيديو علي اليوتيوب ليظهر لك ملفات الترجمة الخاصة به بكل اللغات للتحميل بسهولة. فتقوم بتحميل الملف المناسب لك وسأنصحك بتحميل الملف بلغته الاصلية ثم تقوم بترجمته انت بشكل احترافي الي اللغة التي تريد وبذلك يمكنك مشاهدته بسهولة. فتابع هذا الموضوع لان هذه الاداة الاون لاين عبقرية ورائعة.



في البداية دائما هم متابعينا المميزين الذين يتفاعلون دائما معاً ويقومون باثراء الموضوع فمنذُ فترة ورد لنا تعليق من المتابع الرائع Mohamed Ahmed حول خدمة اون لاين يمكن من خلالها تحميل ملفات الترجمة الخاصة بفيديوهات اليوتيوب باي لغة تريد بسهولة. ولذلك فشكراً له للافادة ونتمني من الجميع أن يفيد غيره كما يستفيد من غيره.



اداة Keepsubs.com هي عبارة عن اداة اون لاين جديدة وبفكرة عبقرية ومبتكرة. حيث يمكنك تحميل ترجمة لاي فيديو علي اليوتيوب وباي لغة تريد حيث يتوفر لك روابط لتحميل الترجمات بلغات متعددة فتقوم انت باختيار ما يناسبك وتقوم بتحميله. ولكن سانصحك بتحميل ملف الترجمة بلغة الفيديو الاصلية ثم استخدام موضوع ترجمة جمل كاملة الي العربية لترجمتها الي العربية.



بعد تحميل ملف الترجمة تقوم بوضع ملف الترجمة مع ملف الفيديو في نفس الفولدر وبنفس الاسم ثم تقوم بتشغيل الفيديو وستجد ان الترجمة تعمل مع الفيديو بدون مشاكل باذن الله. كما تلاحظ في الفيديو بالاعلي، واريد أن اخبرك بان بعض الفيديوهات يكون لها ترجمة خاصة يدوية تمت اضافتها من صاحب الفيديو والبعض الاخر يتم الاعتماد علي خاصية التعرف الصوتي من جوجل،بالتأكيد اليدوية ستلاحظ انها دقيقة جداً اما التي تم التعرف عليها من خلال الطريقة الآلية ستلاحظ انها ضعيفة نوعاً ما. ولكن بشكل عام هذه الاداة الاون لاين رائعة ويجب عليك تجربتها.

تعليقات

  1. اتبعت الشرح على اكثر من فيديو غير مترجم وكانت النتيجه دى Sorry, there are no subtitles available for this video.

    ردحذف
  2. ليست كل الفيديوهات مترجمة

    ردحذف
  3. هذا الموقع افضل بكثير
    www.downsub.com

    ردحذف
  4. هذا الموقع أكثر من رائع و عن تجربة شخصية http://www.wodouh.com/a/here/

    ردحذف

إرسال تعليق