افضل برامج الويندوز الاكثر اهمية لهذا الاسبوع [18/4/2014]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


دائما وابدأ هناك المزيد ليقدم في الموضوع الاسبوعي ، حيث البرامج المميزة والرائعة والجديدة والتي تستحق ان تعرض علي مدونة عالم الكمبيوتر لكم. فلدينا هذا الاسبوع مجموعة من البرامج الجديدة والمحدثة والرائعة والتي تستحق التجربة. فهناك برنامج جديد للبحث داخل جهازك بكفاءة عالية جداً وهناك برنامج اخر جديد لتحويل الصور الي صيغة الـ WebP. وبرنامج اخر لتحويل الصيغ الصوتية والفيديو بكفاءة عالية ويعمل بدون تثبيت ويستحق التجربة وهذه كانت البرامج المميزة والجديدة لهذا الاسبوع.



افضل البرامج للاسابيع السابقة

1. برنامج Hddb File Search



برنامج Hddb File Search هو برنامج للبحث داخل الويندوز كبديل لادارة الويندوز السيئة للغاية. وقمنا من قبل باستعراض 5 برامج تساعدك في البحث داخل جهازك بشكل افضل وهذا البرنامج ايضاً يعتبر ضمن هذا التصنيف. فالبرنامج يقوم بانشاء قاعدة بيانات بشكل سريع جداً ومع اول مرة بعد تثبيته ، وبعد ذلك يمكنك كتابة ما تريد البحث عنه لتجد كل الملفات والفولدرات التي تطابق بحثك بشكل لم يكن اسرع من قبل. برنامج جديد ومميز للبحث داخل الجهازك بكفاءة وسرعة كبيرة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج WebPconv




برنامج WebPconv هو برنامج لتحويل صيغ الصور الي صيغة الـ WebP. حيث أن هذه الصيغة اطلقت من جوجل ولكنها حتي الان مدعومة من جوجل كروم ولكن الفايرفوكس لا يدعمها. ولكن بشكل عام هذه الصيغة توفر مساحة قليلة وجودة عالية جداً ، لذلك اصحاب المواقع يمكنهم استخدامها لعرض الصور وبذلك يصبح الموقع اسرع. وبالفعل كنا نريد استخدامها علي مدونة عالم الكمبيوتر ولكن المشكلة التي تواجهنا هي أن الصيغة غير مدعومة في كل المتصفحات حتي الان ولكن نأمل بان يتم دعمها في الفترة القادمة باذن الله. فيمكنك سحب وافلات جميع الصور التي تريد تحويلها وضغطها وسيظهر لك الحجم الاصلي وايضاص الحجم بعد التحويل والضغط وستلاحظ انه بالفعل حجم صغير جداً. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Free Audio Video Pack



برنامج Free Audio Video Pack هو عبارة عن حزمة كاملة من البرامج البورتابل والتي تعمل بدون تثبيت لتحويل الصيغ الصوتية والفيديو. فيمكنك من خلاله التحويل بين الصيغ المعروفة من الميديا كالـ AVI, MPG, MP4, MP3, WAV, FLAC, AAC, MOV, WebM, WMV, WMA, OGG, WebM, FLV, OGV, 3GP وغيرها الكثير. فالبرنامج لا يحتاج الي تثبيت وتظهر لك واجهه مستخدم مميزة وتقوم باختيار ما تريد من بين الصيغ ثم تقوم بتحويل ما تريد بسهولة. البرنامج عبارة عن تجميع لبرامج Pazera المميزة في عالم الميديا. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. السلام عليكم اخي العزيز . ا : محمود ارجو ان تنصحني ما الحل الامثل للتخلص من رسالة الدونلود مانجر رقم التسلسل.. واشكرك على ماتقدمه ولك التحية

    ردحذف

إرسال تعليق