اكثر من 10 ثيمات جديدة لويندوز 7 يجب الاطلاع عليها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ثيمات ويندوز 7 المميزة دائما متواجدة من مصممين محترفين وهناك بشكل يومي جديد في هذا العالم. لذلك ثق تماماً انك اذا اردت ثيم بشكل يومي فستجد مجموعة للاختيار من بينها يومياً. لذلك سنقوم اليوم باستعراض ثيمات جديدة لويندوز 7 في غاية التميز بالتأكيد واعتقد انك ستكون في حيرة من حيث استخدام اي منها. فبالفعل جميعها مميزة ويجب علي الجميع الاطلاع عليها. ولاحظ ايضاً اننا قد قمنا باستعراض اجمل 10 ثيمات رسمية لويندوز 7 من مايكروسوفت وهي ثيمات مميزة وانصح الجميع بالاطلاع عليها ايضاً حيث انها ثيمات رسمية ولا تحتاج الي طريقة لتثبيتها. ولكن دعونا الان نستعرض 10 ثيمات جديدة لويندوز 7 يجب عليك الاطلاع عليها.

اكثر من 10 ثيمات جديدة لويندوز 7 يجب الاطلاع عليها

[مميز] احدث 5 ثيمات لويندوز 8 - خمس ثيمات جديدة لويندوز 7

في البداية لاحظ لتثبيت هذه الثيمات علي الكمبيوتر يجب عليك الاطلاع علي هذا الموضوع كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر وقراءته جيداً حتي تتمكن من تشغيل هذه الثيمات علي جهازك.ولتحميل الثيم تقوم بالضغط علي الاسم الخاص به بالاسفل ثم تقوم بالضغط علي Download والتي ستجدها اقصي يمين صفحة الثيم فتقوم بالضغط عليها ليبدأ التحميل. فدعونا نبدأ في استعراض الثيمات من خلال السطور التالية.

1. ثيم Deshou VS




2. ثيم Excluded v2.0




3. ثيم Gray8




4. ثيم Nautilus




5. ثيم Premiere




6. ثيم Prime




7. ثيم Revyval




8. ثيم Simple




9. ثيم Spirit




10. ثيم Thrives




11. ثيم Groovy Theme




12. ثيم Windows




بالتأكيد ثيمات رائعة ومميزة وتعتبر هذه الثيمات هي الاحدث والافضل لهذا الشهر ، وسنقوم باضافة المزيد باذن الله في مواضيع قادمة حتي تتمكن من تغيير الثيم الخاص بجهازك بشكل مستمر. فكما نعلم جميعاً الشكل الخاص بالويندوز هام جداً حتي لا تشغر بالملل اثناء استخدامك للكمبيوتر. واتمني أن تكون الثيمات قد اعجبتكم وبالتأكيد شكر خاص للمصممين المتميزين علي الثيمات الرائعة.

تعليقات

  1. غير معرف9/08/2013 9:11 ص

    رائع جدا

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. غير معرف9/11/2013 10:26 م

    كيف فيني احمل الثيمات

    ردحذف
  4. غير معرف9/11/2013 10:39 م

    من الموقع ما في كلمة download كيييييف؟

    ردحذف
  5. غير معرف11/24/2013 2:34 م

    تسلم ع عمل الرائع

    ردحذف

إرسال تعليق