5 العاب مميزة علي الفيس بوك تستحق التجربة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اصبحت العاب الفيس بوك تحتل مكانه كبري بين محبي الالعاب في العالم. ولكن يجب أن اعترف باني لست معجب بها بشكل كبير ، ولكن اصبح واقع أن هذه الالعاب الان اصبحت تمثل شريحة كبيرة من المستخدمين علي مستوي العالم. واعتقد أن السبب هنا هو أن اغلب هذه الالعاب مجانية، بالاضافة الي أن مستخدمي الفيس بوك يمثلون عدد كبير جداً ونسبة بقاء كل مستخدم هي عالية للغاية وبالتأكيد هذا يدفع المستخدم الي البحث عن وسيلة للتسلية والترفية. ولكن الحقيقة هنا أن العاب الفيس بوك تحولت من مجرد عامل لتسلية مستخدم الفيس بوك الي سبب يدفع الكثير من غير محبي الفيس بوك الي التسجيل فقط للعب هذه الالعاب او لعبته المفضلة تحديداً. ولكن في وسط هذا الحشد الكبير من الالعاب نري مجموعة من الالعاب المميزة والتي بالفعل تستحق التجربة ، لذلك دعونا نقوم باستعراض 5 العاب علي الفيس بوك مميزة وتستحق التجربة.



[العاب فيس بوك اخري] افضل 26 لعبة علي الفيس بوك لعام 2012

والان نبدأ في عرض 5 العاب ليست علي الترتيب فجميعها مميزة وتستحق أن تعطيها فرصة وتقوم بتجربتها. فالمتعة والتسلية مع هذه الالعاب لا حدود لها. ولكن ليست المتعة والتسلية فقط ولكن هناك ايضاً عنصر الافادة من خلال المعلومات العامة مع بعض هذه الالعاب وايضاً السرعة والتركيز والذكاء مع العاب اخري. بالاضافة الي المنافسة لانه يمكنك اللعب مع اصدقائك وايضاص مع اشخاص حقيقيين علي الفيس بوك. لذلك دعونا نبدأ في استعراض هذه الالعاب في السطور التالية.

1. لعبة Marvel: Avengers Alliance




لعبة Marvel: Avengers Alliance والابطال الخارقين من عالم Marvel. اللعبة من فئة العاب المهمات والقيام بالأدوار RPG حيث تقوم بقيادة فريق من الابطال الخارقين لمحاربة المخاطر. بالتأكيد اللعبة تعتبر من اشهر الالعاب علي الفيس بوك ، فلا يوجد من لا يحب الابطال الخارقين وشركة Marvel. بالنسبة للعبة اون لاين ومجانية فهي مميزة ومسلية وتستحق التجربة. وبالتأكيد عشاق الابطال الخارقين ستعجبهم جداً.

2. لعبة Robot Rising




لعبة Robot Rising من العاب المهمات حيث الروبوتات هي ادوات الحرب والصراع علي الوقود والتكنولوجيا والطاقة. فيجب عليك خوض المعارك وجمع الموارد والسلاح للدفاع عن قاعدتك.

3. لعبة سيف المعرفة




لعبة سيف المعرفة هي من اشهر الالعاب عربياً ، حيث انها عبارة عن مزيج من الالغاز والاسئلة والاستراتيجية. حيث تدور المعركة بينك وبين لاعبين حقيقيين علي الفيس بوك ويكون الغرض من المنافسة هو غزو العالم ، فيمكنك أن تختار بلد او قارة معينة لتدور المنافسة عليها من خلال الاجابة علي الاسئلة بشكل اسرع وبشكل صحيح. اللعبة بالتأكيد مميزة جداً وتجمع بين الاثارة والمتعة وايضاً الاسئلة والذكاء والثقافة. حيث أنك تتنافس مع اشخاص حقيقيين علي الفيس بوك ويجب أن تكون سريع وادق. لعبة تستحق التجربة بكل تأكيد. واعتقد أنها من افضل الالعاب علي الفيس بوك.

4. لعبة 8 Ball Pool




لعبة 8 Ball Pool هي بالتأكيد تستحق اللعب. فعشاق البلياردو لهم موعد مع هذه اللعبة المميزة حيث يمكنك أن تلعب مع اشخاص داخل الفيس بوك. اللعبة تعتبر اشهر لعبة علي الفيس بوك باكثر من 10 مليون لاعب. ويمكنك ايضاً أن تتحدي صديق لك علي الفيس بوك وتقوم باللعب معه. بالاضافة الي امكانية الدردشة مع من تقوم باللعب معه. هي من الالعاب التي بمجرد الدخول اليها والبدأ فيها لاول مرة فتصبح اساسية لديك وربما تقضي الساعات امامها.

5. لعبة Diamond Dash




لعبة Diamond Dash هي واحدة من اشهر العاب الفيس بوك بـ اكثر من 10 مليون مستخدم. حيث تقوم بتحطيم اكبر عدد ممكن من اللالئ من نفس اللون في خلال 60 ثانية فقط. كما أن هناك بطولات وتنافسات بين لاعبي الفيس بوك في تحقيق اعلي النتائج. اللعبة ممتعة ومسلية للغاية تستحق التجربة بالتأكيد. حيث تحتاج الي التركيز والسرعة في نفس الوقت.

[العاب اخري] افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة

والان الالعاب بالاعلي بالفعل مميزة وتستحق أن تقوم بتجربتها واعطاءها فرصة ، فربما تصبح من معجبيها ، وربما تصبح لعبة ضمن العابك الرئيسية بصرف النظر انها لعبة علي شبكة اجتماعية. ولكن الان ما هي لعبتك المفضلة علي الفيس بوك والتي تعتقد حقاً بانها تستحق التجربة وتنصحنا بتجربتها؟. دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات بالاسفل.
[image: flickr]

تعليقات

  1. ارجوك لو ممكن اكثر من استفسار
    الاستفسار الاول : هل تكون الالعاب الاون لاين مدخل فيروسات احياناً

    الاستفسار الثاني : هل تستطيع ان تقول لي كيفية تحميل ادوب فلاش بلاير للينكس (نظام اللينكس)

    الاستفسار الثالث : هل ممكن ان تنشئ موضوع عن نظام اللينكس

    الاستفسار الرابع : لو كان عندي انتي فيرس افيرا هل امسحه لأحمل برنامج بيت دفيندر المجاني

    و ارجو الرد سريعاً اخي محمود

    ردحذف

إرسال تعليق