شرح اظهار واخفاء صيغ الملفات File Extensions



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


البعض وحتي الان لا يعرف ما معني صيغ الملفات او امتداد الملفات او الـ File Extensions ، والامر بسيط للغاية حيث انها عبارة عن صيغة تقوم بتعريف الكمبيوتر ما هو هذا الملف سواء ملف نصي او ملف صوتي او ملف فيديو او غيرها من الصيغ. ولكن المشكلة في الامر أنه في بعض الاحيان عندما تقوم بتحميل ملف من الانترنت فيظهر لك بدون صيغة ولا يتمكن الجهاز من التعرف عليه وهنا كل ما عليك القيام به هو أن تعطي هذا الملف صيغة لكي تمكن الجهاز من التعرف عليه وبذلك يتم تشغيله. وايضاً من المشاكل هو اظهار صيغ الملفات والذي قد يؤدي الي حذفك لصيغة ملف بدون قصد عند تعديل الاسم وغيرها. في هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض كل هذه الامر وايضاً شرح لاظهار واخفاء صيغ الملفات بسهولة.

كل ما عليك القيام به هو مشاهدة الفيديو بالاسفل والذي يضم شرح مبسط وفي اقل من 3 دقائق لكيف يمكنك اظهار واخفاء صيغ الملفات الخاصة بالملفات علي جهازك ، بحيث تقوم باظهارها عندما تريد تعديل صيغة ملف وتقوم باخفاءها مرة اخري بسهولة. مع شرح لكيفية تغيير صيغة ملف او حذف صيغة ملف وغيرها من الامور. فقط شاهد الفيديو بالاسفل.


تعليقات

  1. شكر جدا علي الموضوع الجميل بس عندي سوال الملف لي منوع UXD بيشتغل علي برنامج اء

    ردحذف
  2. بارك الله اخي محمود منير وتشكر على المجهود التي تبدله واودابلغك بان الفيديو غير واضح مع الاسف يرجى التكرم بوضع فيديو اكثر وضوح مع تحياتي لك

    ردحذف

إرسال تعليق