تغيير اسم صفحات الفيس بوك العربية بعد 200 معجب



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في موضوع سابق قمنا باستعراض موضوع حول تغيير اسم صفحتك علي الفيس بوك بعد تجاوز 200 معجب ولكن هذا الموضوع كان مقتصر علي طلب تغيير اسم الصفحة بعد تجاوز الحد الاقصي 200 معجب بالنسبة للصفحات الاجنبية واصحابها من الولايات المتحدة الامريكية فقط. ولكن الان اصبح متاح للجميع تغيير اسم الصفحات العربية بعد 200 معجب من خلال طلب ذلك من ادارة الفيس بوك واصبح نموذج الاتصال متاح للجميع من الدول العربية وللصفحات العربية واسماء الصفحات العربية ايضاً. فيمكنك تغيير اسم صفحتك الي اي اسم تريد ولكن برجاء مراجعة هذا الموضوع جيداً ومراجعة كل كلمة وايضاً متابعتنا في حالة تحديث الموضوع. فبرجاء الدقة في قراءة سطور هذا الموضوع. تـحديث الموضوع بتاريخ 9/7/2014



بالتأكيد هناك العديد من الاشخاص يريدون تغيير اسم صفحاتهم علي الفيس بوك الي اسم اخر. ولكن دعوني في البداية اخبركم أن الامر عبارة عن طلب من خلال نموذج اتصال تقوم بتقديمه للفيس بوك لكي يوافق علي تغيير اسم صفحتك. فمن الممكن أن يتم رفض الطلب او ايضاً ان كانت صفحتك تخالف حقوق الملكية وقوانين الفيس بوك فربما تتعرض للحذف تماماً. لانه سيتم مراجعتها من قبل فريق عمل الفيس بوك لذلك يجب أن تكون واثق من أن صفحتك تحترم حقوق الملكية وايضاً تعطي الفيس بوك سبب قوي للموافقة علي تغيير الاسم.

والان دعونا نستعرض الطريقة وهي من خلال الضغط علي تعديل الصفحة Edit Page ، ثم تحديث معلومات الصفحة كما تلاحظ من الصورة التالية.



ثم تقوم بالضغط علي اسم الصفحة ثم تقوم بالضغط علي طلب تغيير Request Change. كما تلاحظ بالصورة التالية وهذا هو الخيار الجديد الذي اصبح يظهر للجميع بدلاً من الظهور لاصحاب الصفحات من USA فقط.



والان يظهر لك نموذج الاتصال الخاص بطلب تغيير اسم الصفحة. ولاحظ أن اسم الصفحة اذا تم الموافقة علي تغييره فيمكنك تغييره مرة واحدة فقط ولن يسمح لك بتغييره مرة اخري. لذلك ان كنت ستغير الاسم فخذ المزيد من الوقت للتفكير في الاسم الجديد. وايضاً قم بمراجعة هذه الصفحة الخاصة بقوانين الصفحات علي الفيس بوك وراجع هذه الصفحة جيداً خاصاً الجزء الخاص باسم الصفحة من قوانين ولاحظ أن كانت صفحتك تتعارض مع هذه القوانين فلا تقم ابداً بطلب تغيير اسم الصفحة لان صفحتك ستراجع وربما يكون الشخص الذي سيقوم بالمراجعة عربي او يعرف العربية او لديه طريقة ما لمعرفة محتوي الصفحة لذلك يرجي الحذر.

ثم تقوم باختيار سبب تغيير اسم الصفحة سواء تغير اسم شركتك ، فربما تكون لديك شركة وقمت مؤخراً بتغيير اسمها وهنا من الافضل أن تقدم اثبات لذلك لان الفيس بوك لن يسمح بتغيير اسم صفحة علي سبيل المثال باسم "العاب كمبيوتر" الي " شركة النصر" بالتأكيد هذا امر مرفوض تماماً فبذلك يمكن لاي شخص شراء صفحة مليون ثم تحويل الاسم لاسم شركته!!. لاحظ هذه الجزئية بدقة.

او يكون السبب أنك قمت بـ كتابة الاسم بشكل خاطئ وهذا بالتأكيد لا قيمة له لانه لا اعتقد أن صفحة تجاوزت الـ 200 معجب سيكون الاسم تم كتابته بشكل خاطئ. او غير ذلك وهنا ستحتاج لكتابة السبب باللغة الانجليزية السليمة وبشكل ايضاحي فعلي سبيل المثال بالنسبة لنا صفحة برامج كمبيوتر علي اسم المدونة. فكانت المدونة في السابق باسم برامج كمبيوتر وهنا اذا طلبت تغيير الاسم فسأقوم بكتابة الامر وتوضيح أن الدومين القديم كان BramjComputer.Com واصبح Computer-Wd.Com ، وهنا سيكون هذا سبب قاطع لهم لتغيير اسم الصفحة من برامج كمبيوتر الي عالم الكمبيوتر. وهذا مجرد مثال. وبالتأكيد أن كان السبب تغير اسم شركتك فستقوم بارفاق مستند او اكثر يثبت تغيير اسم شركتك وبذلك سيتم تغيير اسم الصفحة حتماً أن كانت المستندات موثوقه.

في النهاية وبعد شرح الامر اريد التأكيد علي نقطة هامة وهي ان كانت صفحتك تخالف قوانين الفيس بوك فلا تقم ابداً بالمخاطرة وقمنا من قبل في مواضيع بالاضافة الي الموضوع الرسمي بالاعلي من الفيس بوك بشرح القوانين كحقوق الملكية وغيرها. لذلك ان كانت صفحتك تخالف هذه القوانين فلا تقم بمحاولة تغيير الاسم لاننا لا نعلم ما النتائج التي قد تترتب علي ذلك من جانب الفيس بوك ولا نعرف اذا ما كانت الصفحة ستراجع ام الاسم فقط. بالتأكيد في حال توافر المزيد من المعلومات فسيتم تحديث الموضوع لذلك برجاء متابعتنا علي صفحة الفيس بوك من خلال الضغط علي اعجبني Like بالاسفل.


تـحديث الموضوع بتاريخ 9/7/2014

تجربتنا في تغيير اسم صفحة الفيسبوك ومراسلة الفيسبوك لتغيير الاسم بشكل كامل من خلال الفيديو بالاسفل والذي انصحك بمشاهدته لفهم الامر بشكل كامل. فيجب عليك اولاً تغيير اي بي جهازك الي اي بي امريكي ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الي الفيسبوك وستجد طلب تغيير فتقوم بطلب التغيير من الفيسبوك فتصل لك رسالة فتقوم بالرد عليها وسياتي لك الرد في خلال 48 ساعة. ويجب عليك مراجعة وصف الفيديو ايضاً للاطلاع علي الروابط لانها هامة.


تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله ...
    لكن أين هو رابط التعديل ... غير مدرج في الموضوع !

    ردحذف
  2. انا كل لما اعملووو يجبل صفحة مكتوب فيها ملغى او غير مو جود ممكن اعرف اغيرووو ازاىىى؟؟

    ردحذف
  3. انا كل لما اعملووو يجبل صفحة مكتوب فيها ملغى او غير مو جود ممكن اعرف اغيرووو ازاىىى؟؟

    ردحذف
  4. غير معرف4/13/2014 3:11 م

    (k)

    ردحذف
  5. غير معرف5/20/2014 9:51 م

    الميزه دى متاحه فى البلدان الاوروبيه فقط لغير موش موجود فى البلاد العربيه اخى صاحب الموضوع ...الصفحه بتاعت التعديل للنموذج موقفه بشكل دائم للعرب

    ردحذف
  6. غير معرف7/09/2014 11:22 م

    كل ماذكرفي المنشورأعلاه صحيح ويمكنك تقيراسمك ولكن في فترات زمنيه معينه اوبميزة تعطيل الحسابي الوهمي وعندالعمل به مره أخري يلزمك مراجعة نشرالصفحه من الإعدادات.

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. كتابة اسم بلغة اخرى

    ردحذف

إرسال تعليق