برنامج RecentFilesView لمعرفة اخر ملفات تم فتحها علي جهازك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد عند تشغيلك للجهاز في بعض الاحيان تتمني لو تعرف هل تم تشغيل جهازك في غيابك وماهي الملفات التي تم فتحها علي الجهاز في غيابك او قد تستخدم جهاز كمبيوتر في سايبر او لدي احد اصدقائك وتتمني لو تعرف ما هي اخر الملفات التي تم فتحها علي هذا الجهاز. الجميع لديه الفضول لمعرفة هذا الامر بالتأكيد ولكنه قد يكون صعب بالفعل علي الرغم من وجود Recent Places و Recent Files الا انه كثيراً ما يتم حذفها من قبل المستخدم حتي لا يتعرف غيره علي ما تم تخزينه كما انها ليست فعالة بنسبة كبيرة. وهنا ياتي دور برنامج مميز وصغير الحجم وهو برنامج RecentFilesView والذي يتيح لك امكانية معرفة اخر الملفات التي تم فتحها علي جهاز الكمبيوتر من خلال الريجيستري والـ Recent folder ايضاً وبذلك تتمكن من معرفة اخر الملفات التي تم فتحها بسهولة.



برنامج RecentFilesView هو احد اكثر البرامج تميزاً لانه صغير الحجم وسهل الاستخدام ولا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتشغيله علي اي جهاز كمبيوتر ليعرض لك الملفات التي تم فتحها كاخر الملفات مع التاريخ ومسار تواجد الملف ايضاً. ومن الجدير بالذكر أن حجم البرنامج اقل من 50 كيلوبيت اي انه صغير الحجم جداً. كما أن البرنامج من تطوير احد افضل فرق البرامج وهم Nirsoft لذلك فقطعاً البرنامج مميز. ( تحميل البرنامج )



بالتأكيد برنامج رائع وصغير الحجم ، فيمكنك وضعه علي فلاش ميموري ويكون معك بشكل دائم بحيث يمكنك معرفة اخر الملفات التي تم فتحها علي اي جهاز كمبيوتر بمجرد وضع الفلاش ميموري وتشغيل البرنامج مباشرة. فيظهر لك الملفات بالتاريخ التي تم فتحها علي الجهاز وبذلك يمكنك التعرف عليها بسهولة. ولاحظ أن الملفات باللون الاحمر هي ملفات تم نقلها من مسارها او اصبحت غير موجودة علي نفس المسار او تم حذفها. وستجد الصيغ حيث صيغ صور وملفات وايضاً مسارات فولدرات. برنامج يستحق التجربة.

تعليقات