5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد الجميع علي علم بهذه المشكلة وهي مشكلة يرجى التحقق من هويتك Please Confirm Your Identity او الاختبار الامني او التعرف علي صور اصدقائك وهي عبارة عن اختبار يظهر لك عند فتح حساب الفيس بوك وتجد أن الحساب تم ايقافه ويطلب منك تجاوز هذا الاختبار وهو عبارة عن التعرف علي مجموعة من الصور لاصدقائك الموجودين في الحساب. وان لم تتمكن من التعرف عليهم لن تتمكن من الوصول للحساب. وهذه المشكلة تظهر للعديد من المستخدمين ومع الاسف حل هذه المشكلة صعب ولا يصلح للجميع ولا يوجد طريقة سحرية لتجاوز هذا الاختبار الا بعد التعرف علي الصور. ولكن في هذا الموضوع سنقوم بعرض كيف يمكن تفادي ظهور هذا الاختبار لك وايضاً سنقوم بعرض 5 طرق يمكنك من خلالها تجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك وتحديد هويتك والتعرف علي الصور. تابع بعد الفاصل..




موضوع هام جداً : استعادة حسابك علي الفيس بوك بعد ايقافه

عند ظهور هذا الاختبار سيظهر لك الفيس بوك أن حسابك غير حقيقي وذلك يعني ان حسابك وهمي وتنطبق عليه احد مخالفات الفيس بوك للحسابات وهي اما انك تنتحل صفة شخص اخر فـ علي سبيل المثال قد يكون حسابك باسم فنان ما وتنتحل شخصيته وحتي ان كان بموافقة هذا الشخص فهنا حسابك وهمي واذا اردت انشاء صفحة لـ هذا الفنان فيجب أن تكون صفحة عامة وليس حساب. او انك تستخدم اسماً غير حقيقي اي لقب او رموز او غيرها. او ان الحساب ليس لشخص "انسان" ، فلا يمكن لك انشاء حساب بشخصية كرتونية فاذا تم التبليغ فيتم مراجعة حسابك وايقافه وربما حتي بدون ظهور هذا الاختبار الامني. وايضاً اذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر لم يتم التعرف عليه اي لم تقم بالتسجيل من خلاله من قبل فسيظهر لك هذا الاختبار الامني. وبعد ذلك ستبدأ الاختبار وعند الضغط علي "البدء" سيبدأ ظهور الصور لك والتعرف عليها ولاحظ يمكنك تخطي الصور في حدود مرتين فقط.



ولاحظ ايضاً انه يمكنك المحاولة لاكثر من مرة ولكن في فترة ساعة كاملة بين كل محاولة. فاذا فشلت في التعرف علي الصور في اول مرة فيجب عليك الانتظار ساعة ثم القيام بالاختبار مرة اخري. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل بعد الفشل في تجاوز الاختبار في المرة الاولي يظهر لي انه علي الانتظار ساعة حتي اقوم بمحاولة التعرف علي الصور مرة اخري.



والان من خلال النقاط التالية سنقوم باستعراض بعض الطرق الفعالة والتي اثبتت فاعليتها لدي العديد من المستخدمين وعلي الرغم من ذلك فربما تكون متعبة بعض الشئ ولكنها بنسبة 50% فعالة وتصل الي 70% ان كنت بالفعل تحرص علي استعادة الحساب ودرجة اهميته بالنسبة لك. وترتفع النسبة لـ 100% بالنسبة للحسابات التي تحتوي علي عدد قليل من الاصدقاء. والان دعونا نقوم باستعراض الطرق في النقاط التالية :
  1. تصوير صور الاختبار لاكثر من مرة : هذه الطريقة بالفعل فعالة ولكنها تختلف من شخص لاخر. فبالنسبة لشخص لديه عدد قليل من الاصدقاء فنسبة نجاح الطريقة ترتفع. حيث ستقوم بتصوير الشاشة اثناء خطوات الاختبار بحيث يتم تصوير الاختيارات وايضاً الصور الثلاث في المرة الاولي. ثم تقوم بعد ساعة "هي المدة بين كل اختبار" ثم تقوم بمحاولة تجاوز الاختبار للمرة الثانية ولاحظ هناك لديك خيار "التخطي" مرتين وبما أن الاختبار يكون لـ 5 اشخاص فـ هنا سيكون لديك في كل مرة اختبار يضم 7 صور ( لانه لديك امكانية التخطي لمرتين ). فتقوم بمحاولة تجاوز الاختبار لمدة 4 او 5 مرات علي مدار 5 ساعات بالتأكيد بحيث ساعة بين كل اختبار وبذلك تحصل علي ( 5×7 = 35 صورة ). وبذلك في المرة السادسة ستقارن بين الصور التي قمت بتصويرها وبين الصور والاختيارات التي تظهر لك وستجد اسم واحد مكرر وباقي الاسماء مختلفة فتقوم باختياره بسهولة ولا تنسي أن معك امكانية التخطي لمرتين في كل اختبار. وتقوم بهذه الطريقة ومقارنة الصور حتي تنجح عملية تجاوز الاختبار الامني معك. ( برامج تصوير الشاشة )



  2. استخدام البحث بالصورة علي جوجل : هذه الطريقة ستكون فعالة في حالة اذا كانت هذه الصور عامة بحيث تقوم بالبحث باستخدام الصورة علي جوجل. فتقوم بالضغط كليك يمين علي كل صورة واختيار "Copy Image Location" والدخول الي جوجل الصور والضغط علي الايقونة ثم لصق رابط الصور والبحث. واذا كانت هذه الصورة علي حساب صديقك بخصوصية "عامة" ستظهر علي محرك البحث جوجل وبذلك ستتمكن من معرفة اسمه ولكن غالباً لن تصلح هذه الطريقة الا مع الصور الشخصية لان الصور الاخري كصورة لمنظر طبيعي بالتأكيد ستظهر في العديد من المواقع. ( البحث علي جوجل بأستخدام صورة )



  3. البحث عن الـ 6 اسماء علي الفيس بوك وجوجل : ايضاً هذه الطريقة فعالة حيث تقوم بنسخ الـ 6 اسماء التي تظهر لك كخيارات وتقوم بالدخول الي متصفح اخر وباستخدام حساب اخر والبحث من خلال شريط بحث الفيس بوك عن هذه الاسماء وتقوم بالدخول الي حساب كل شخص وتصفح الصور الخاصة به اذا ما كانت عامة ستظهر لك. وتقوم ايضاً بالبحث علي جوجل باسم الـ 6 اسماء وغالباً ستجد هذه الاسماء علي جوجل.
  4. طلب كلمة سر جديدة علي الايميل : هناك مجموعة من الطرق التي قمنا باستعراضها من قبل لاستعادة حساب الفيس بوك الذي تم ايقافه وانصح بالاطلاع عليها ورابط الموضوع مشار اليه في بداية هذا الموضوع. وكان من ضمن ذلك هو امكانية طلب باسورد جديد يرسل اليك علي الايميل من خلال ملئ هذا النموذج. وهذه الطريقة تنجح في بعض المرات.
  5. تأكيد هويتك من خلال بطاقة الهوية : هذه الطريقة هي الاكثر فاعلية وسهولة حيث انه لتأكيد الهوية يظهر لك خيار واحد وهو من خلال التعرف علي الصور ولكن يمكنك الدخول الي هذا النموذج ثم تقوم بكتابة اسمك كاملاً ولاحظ يجب أن يكون اسمك في الحساب حقيقي او تاريخ ميلادك او حتي صورتك الشخصية. فتقوم بكتابة الخانة الاولي الاسم كامل كما هو في الحساب ثم الايميل الخاص بالحساب ثم تقوم بالضغط علي "تحميل" وارفاق صورة لجواز السفر او البطاقة ولاحظ أن يكون الاسم مطابق للبطاقة سواء بالانجليزية او العربية. ثم تقوم البلد. لاحظ يجب أن تكون الصورة او تاريخ الميلاد او الاسم مطابق كما هو في الحساب للبطاقة. وسيتم مراجعة ذلك من خلال فريق الفيس بوك واذا تطابق سيتم اعادة حسابك مرة اخري.
  6. هذه الطريقة علي الهامش وربما لا تصلح مع الجميع ، فمن الطبيعي اذا كان حسابك مؤكد بالهاتف ومضاف اليه رقم هاتف فمعني ذلك انه لن يظهر لك هذا الاختبار الامني ولكن ربما تحدث وهنا ربما تفيدك هذه الطريقة وهي أن تقوم باستخدام طريقة كلمة سر تستخدم لمرة واحدة لطلب كلمة سر تصل لك علي الهاتف وتقوم باستخدامها لتسجيل الدخول وبذلك لن يظهر الاختبار الامني. ولكنها كما اشرت هذه الطريقة علي الهامش ولم يتم تجربتها بالتأكيد.

والان كما تلاحظ الطرق ربما مرهقة بعض الشئ وربما شخص لديه 5000 صديق سيجد انها صعبة للغاية. ولكن لماذا لا تقم بتجنب هذه المشكلة قبل حدوثها خاصاً وان هناك اكثر من 60% لم يستطيعوا تجاوز هذا الاختبار الامني. لذلك يجب عليك تفادي هذه المشكلة قبل أن تحدث. ويمكنك ذلك من خلال النقاط التالية :
  • تأكيد حسابك من خلال الهاتف 
  • استخدام اسمك الحقيقي بدون رموز او ارقام وبشكل واضح بالعربية او الانجليزية وبذلك سيتأكد الفيس بوك من أن الحساب لشخص حقيقي وليس اسبام او غيرها من الامور.
  • ايضاً كاجراء اضافي يمكنك اضافة سؤال امان في الفيس بوك من خلال "اعدادات الحساب" ثم "الامان" ، ولكن بشكل عام استخدامك للنقطتين بالاعلي سيجعل حسابك يتفادي الوقوع في هذه المشكلة باذن الله.

الفيس بوك هو نظام ذكي ويريد أن يتأكد من أن جميع من قام بالتسجيل في موقعهم او شبكتهم الاجتماعية هوم اشخاص حقيقيون 100% ، ولذلك يقوم ايضاً بحذف جميع الحسابات الوهمية من فترة الي اخري. لذلك يجب أن تجعل هويتك علي الفيس بوك حقيقية اذا كان الحساب هام بالنسبة لك. لان اي حساب وهمي عاجلاً ام اجلاً سيتم ايقافه.

والان ماذا ؟


الان بعد استعراض الطرق بالاعلي وايضاً كيف يمكنك تجنب أن يظهر هذا الاختبار الامني لك مرة اخري. فلم يتبقي الا أن اخبرك بانه لا اعتقد أن هناك طريقة اخري واذا ما قمنا بتجربة طريقة او اكتشاف طريقة وتجربتها ونجحت ولو بنسبة 40% فسنقوم بتحديث هذا الموضوع وعرضها وايضاً اذا كانت لديك طريقة وقمت بتجربتها ونجحت معك فاتمني منك عرضها من خلال التعليقات بالاسفل. ولكن الان لا يوجد امامك الا الطرق بالاعلي او انشاء حساب جديد وتفادي ظهور هذا الاختبار لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وانتظرونا في مواضيع قادمة باذن الله.

تعليقات

  1. يسلموا اديك على هلموضوع المهم جدا ,, انتة بساعد كثيير من الناس من هلموضوع المميز , شكرا الك ^_^

    ردحذف
  2. غير معرف6/18/2013 8:23 م

    شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحت ممكن اديك ايميلى وتعملهولى وللك الاجر والثواب

      حذف
    2. اي وانا الله يحليك

      حذف
    3. اذا تم اغلاق حسابك وطلب منك اجتياز اختبار الصور لاعادة فتح الحساب .. طلبك عندى اجتاز اختبار الصور و اعيد فتح حسابك بأذن الله
      http://bit.ly/1wcNONE

      حذف
    4. السلام عليكم لو سمحت ممكن مساعده

      حذف
  3. يا صديقي هذه الطريقة قديمة ولم تعد تُجدي نفعا ,, لأن الفيس بوك قد قام بتغير الاختبار ,, فلم يَعُد يُظهر لكَ 6 أسماء عندما يُظهر لكَ 3 صور ,, بل اصبح يُظهر لكَ 3 صور وفي اسفلهم حقل لكتابة اسم الصديق صاحب الصور ,, وأعتقد ان هذا الاختبار قوي جدا ولا تنفع معه اي من هذه الطرق .


    #كل الحب والاحترام :)

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/18/2015 6:15 م

      اه فعلاً :\

      حذف
    2. أخي أنا فشلت في تخطي إخنبار الصور و لكن بعد عدة ساعات لم يعاود إختبار الصور الظهور من جديد ... مع العلم أنهم بيطلبو مني كتابة إسم الصديق الظاهرة صورته و لم تظهر الأسماء أسفل الصور ماذا أفعل ؟ ... رجاءا عايز رد سريع و مساعدتك .... شكرا .

      حذف
    3. ياخيي هذا يظههر فقط علا الحاسوب استخدم الموبايل ...او غير ال wwwالى m

      حذف
    4. غير معرف8/02/2015 12:12 ص

      حبيبى معلوماتك خطأ ، اذا دخلت من رابط الفيس بوك الاساسى مش هيجبلك فعلآ اختيارات 6 اصدقآء لكن لو دخلت من هنا
      m.facebook ، هيظهرلك الاصدقاء اللى تختار منهم ويفضل يكون متصفح فايرفوكس ف استخدآم الاختبار الآمنى ، تحيآتى لك

      حذف
    5. اذا تم اغلاق حسابك وطلب منك اجتياز اختبار الصور لاعادة فتح الحساب .. طلبك عندى اجتاز اختبار الصور و اعيد فتح حسابك بأذن الله حتى و و لو لم يعطى لك اختيارات و طلب منك كتابة اسم الصديق مباشرة
      http://bit.ly/1wcNONE

      حذف
  4. mohammd ajuri
    اشكرك اخي والحمد لله أن الموضوع اعجبك. دائما مرورك مميز اخي.

    غير معرف
    الشكر لك ايضاً علي المرور ولكن فضلاً قم بكتابة اسمك بدلاً من غير معرف في المرة القادمة.

    Don jordan
    لا اعلم قد يكون بالفعل هذا الاختبار يظهر لك. ولكن هذا الموضوع وهذه الطرق بعد التجربة علي اكثر من حساب وطرق اخري ايضاً ولكنها لم تلقي نجاح تم وضع الموضوع. والصور داخل الموضوع من حساب حالياً اي أن هذه الصور والـ 6 خيارات من حساب حديث لذلك اعتقد أن الطريقة الاولي مازالت تعمل.

    ردحذف
  5. بس انا مش بيجلي 6 اسماء بيجلي ادخل اسم الصديق اعمل ايه

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن افتحه ليك
      اذا تم اغلاق حسابك وطلب منك اجتياز اختبار الصور لاعادة فتح الحساب .. طلبك عندى اجتاز اختبار الصور و اعيد فتح حسابك بأذن الله
      http://bit.ly/1wcNONE

      حذف
  6. غير معرف6/23/2013 10:51 م

    شكرااااااااااا اخي الكريم بفضل الله ثم بفضلك تم ارجاع حسابي


    اشكرك جدااااااا

    ردحذف
  7. غير معرف6/25/2013 11:19 م

    هل يمكنك مساعدتي أخي الكريم أنا أستطيع أن أعطيك اليوزرنيك والباسوورد فإذا ما فيها غلبة تحللي مشكلته مع التقدير والإحترام

    ردحذف
  8. غير معرف6/26/2013 5:56 م

    انا مش فاهمه عنى بين كل صورة وصوره استنى ساعه

    ردحذف
  9. استطيع اجتياز اختبار الصور حتي لو مكنش توجد اسماء اسفل الصور من يواجه هذه المشكله ويريد ان استرجع حسابه هذا رابط حسابي عالفيس بوك https://www.facebook.com/profile.php?id=100000818771294

    ردحذف
  10. غير معرف6/29/2013 4:12 ص

    آخي العزيزَ والله ما عرفت اسويها تقدر تسويها لي كلمني بحسابي هاذا http://www.facebook.com/Alosh.113

    أرجووك ولك كل حبي وتقديري :)

    ردحذف
  11. غير معرف7/02/2013 2:28 م

    ما فهمت حتشي

    ردحذف
  12. غير معرف7/06/2013 1:59 ص

    اخي كل الطرق جربتا وما رجع الحساب :( ساعدني لو سمحت

    ردحذف
  13. غير معرف7/07/2013 3:14 م

    لاختبار المني شني علاجه هل هو اليئس

    ردحذف
    الردود
    1. حسابي مؤكد هويه وقفل طلب مني تاكيد باستخدام هاتف او كمبيوتر ارجو لرد ولمساعده

      حذف
  14. غير معرف7/10/2013 5:45 م

    السلام عليكم
    انا حسابي موقف
    بحكيلي انه اضع رمز المرور على رقم جوالي
    بس ما بيرسلوا رقم المرور
    حطيت اعادة ارسال وما رسلوا كمان
    الي تقربيا 9 ساعات بستنى رمز المرور
    مه انه بالسابق كانوا يبعتوه بأقل من دقيقة
    أتمنى الرد العاجل
    تيتو

    ردحذف
  15. غير معرف7/12/2013 10:43 ص

    الف رحمة ع والديك وللة شريف

    ردحذف
  16. انا بعرف الطريقة من زمان

    ردحذف
  17. مشكوووووووووور

    ردحذف
  18. حبي اني حسابي متوقف من وره اختبار الامني للصور وكلش عزيز عليه هل حساب واتمنى تساعدني اخوي العزيز ولله حتى لو بفلوس هم انطي كلن يرجعه راسلني ع هذا الحساب فديتك اخوي https://www.facebook.com/mr.daski11

    ردحذف
  19. غير معرف7/19/2013 9:24 م

    انا مافمتش الطريقة دية وعايزة اشغل الاكونت بتاعى فى اسرغ مايمكن لو تادلو تساعدونى بليز ساعدونى

    ردحذف
  20. انا حسابى ف الفيس بوك مغلق بسبب الاختبار الامنى انا كتبت الكلمه الانجلش وبعدين بعتلى رمز على رقم موبايلى بس الرقم تم تعطيله ومش عارفه استرجع الحساب ازاى ساعدونى اللى يخليكم وشكراً

    ردحذف
  21. حضرتك دايما متميز عن غيرك وانا مش بدخل اى موقع غير عالم الكمبيوتر بجد انت خدمت ناس كتير وشكرا ليك مرة ثانية ارجو منك طريقة لزيادة عدد الاصدقاء

    ردحذف
  22. غير معرف7/23/2013 12:08 م

    ممكن اعطيك البريد الإلكتروني تااعي والباسوورد منشان انت اتحل هاي المشكلة انا مو عارفة بلييييييييز ارجو الرد بلييييييييز بلييييز انا لازم اصلح حسابي بالفيس بلييييييييييز

    ردحذف
  23. غير معرف7/30/2013 8:09 م

    هاي ممكن اعطيك الرمز والباسوورد مالتي ونت تتخطى الاختبار بيليز مشان الله

    ردحذف
  24. غير معرف7/31/2013 8:00 ص

    هاي انا عندي اكونت و عايزة ارجعو و حاولت اعمل الطرق دي و مش نافعه ينفع اديك البريد و الباسوورد و ترجعهولي في اسرع وقت بليس

    ردحذف
    الردود
    1. اذا تم اغلاق حسابك وطلب منك اجتياز اختبار الصور لاعادة فتح الحساب .. طلبك عندى اجتاز اختبار الصور و اعيد فتح حسابك بأذن الله
      http://bit.ly/1wcNONE

      حذف
  25. غير معرف8/04/2013 3:32 م

    لا تعذبو حاكلن ما في اي طريقة مضمونة منو العوض وعليه انا انا اليوم قررت قاطع الفيس بوك لانو التغا حسابي من ورا الختبار الامني

    ردحذف
  26. اخي حسابي متوقف ويطلب مني الاختبار الامني للصور
    كيف احل المشكله ارجو الرد

    ردحذف
  27. انا مع اني كاتبا معلومات صحيحة الا ان هذا الاختبار ظهرلي

    ردحذف
  28. Rb Ghost Light8/12/2013 10:55 م

    حسابى متوقف ولا اعرف استرجعه اريد من يعرف ولا يخدع احد يضيفنى عنده حسابى الاخر

    https://www.facebook.com/RB.Ghost

    هذا هو ارجووووووا مساعدتى فى استرجاع الايميل الاخر

    ردحذف
  29. الطريقه بتاعة رفع صورة الهويه ناجحه 100%

    ردحذف
  30. اي حد محتاج مساعده يبعت لي
    ده الفيس بتاعي https://facebook.com/TrojanW32?refid=12

    ردحذف
  31. احمد نعينع8/15/2013 1:46 م

    انتوا بتشتغالونا يعني ولا ايه مش بيجيب اسامي بيجيب الصور وبس ولا طريقه من دول بتنفع عايزين واحد يكلم جد ويقول نعمل ايه

    ردحذف
  32. غير معرف8/22/2013 6:47 م

    ممكن سؤال هو اذاى اقدر اعرف السؤال الامن لو انا نتستوا ؟؟؟

    ردحذف
  33. غير معرف8/23/2013 4:26 م

    انا زقهت مش عارفه اتخطى سؤال الامان خااااااااااااااااالص ممكن حد يساعدنى ايميلى didistar27@yahoo.com

    ردحذف
  34. انا عندي نفس المشكله بليييييز سعدني اخوي بلييييز

    ردحذف
  35. السلام عليكم الى من يجد صعوبه في استرجاع حسابه بسبب اختبار الصور يراسلني وهذا رابط الفيسhttps://www.facebook.com/profile.php?id=100006577535232

    ردحذف
  36. غير معرف9/14/2013 3:35 م

    أنا تواجهني نفس المشكلة لكن ما قدرت أحلها ممكن تساعدوني؟

    ردحذف
  37. غير معرف9/14/2013 6:29 م

    انا جيبلى صور ومش جايبلى اسامى خالص صور بس اعمل اية حد يفدنى

    ردحذف
  38. يأخي العزيز اتمنى ترد انا حسابي بسبب كثرة الاصدقاء ومشاكله اختباره صعب وحسابي الثاني لان الاصدقاء قليلون الاختبار سهل ومثل هاد بس مافتحته انا بدي افتح حسابي الي اختباره صعب والله انا ضليت احاول واحاول بلا فايدة ياريت اخي ترد واكون مشكور والله ان حسابي يعز علي اكثير ومابدي افتح غيره او حتى باسمه اتمنى ترد اخوي والله اني صرت ابكي لان حسابي الي صارلي عليه شهور متعرف عليه اكثير ناس وحبيته وفي اشياء موجودة فيه اتمنى ترد اخوي والله ثم الله لك جزيل الشكر اذا رديت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  39. غير معرف9/29/2013 1:02 م

    يا اخي انا الاختيار الامني يطلب مني تاريخ الميلاد وانا لا اتذكرة وايضا شكلي كنت عاملة مخفي فما الحل لاستعادة الحساب
    الحياة حلوة

    ردحذف
  40. غير معرف10/06/2013 7:49 ص

    اخي الكريم انا حسابي علي الفيس بوك مغلق من اكتر من شهر وبيعطيني رساله مفادها انهم قفلوا الحساب لانهم وجدوا حد عايز يسرقه فقفلوه لحمايته اعمل ايه ولا طريقة نافعه لاسترداده

    ردحذف
  41. اخي طريقة البحث عن الاصدقاء في جوجل او الفيس بوك من حساب اخر جربتها قبل ان اري هذا الموضوع الرائع فـ البحث عن الصور سيستغرق بعض الوقت ولا يمكن تعيين كلمة المرور بسبب فترة طويلة في الاجابة علي الاسئلة !

    وشكرا علي هذا الموضوع الرااائع

    شكرا جزيلا


    ردحذف
  42. مرحبا انا بدخل على حسابي وبعطيني اختبار الامني وما وصل رمز امان صحيح وكلو غلط وارجوو رد بسرعه وشكرا لاتعاونكم

    ردحذف
  43. غير معرف10/12/2013 8:52 م

    ماعرفت اسويه اخي العزيزممكن اسويه انته

    ردحذف
  44. غير معرف10/15/2013 12:10 م

    عفيه اني حسابي معلّق مؤقتًا.وانتضر رمز التأكد على الهاتف بس ميوصلني شنو اسوي ارجو الرد

    ردحذف
  45. غير معرف10/15/2013 8:13 م

    انا ما عارفه ارجع حسابى وده الاكونت عزيز عليا اوى ياريت حد يساعدنى وده الاكونت الاخر بتاعى shoshoo65@yahoo.com

    ردحذف
  46. غير معرف10/17/2013 4:56 م

    mafhamt walo

    ردحذف
  47. غير معرف10/25/2013 9:38 ص

    شككككككرا جزيلا لك وجزاك الله كل خير مافى مثلك ابدا

    ردحذف
  48. غير معرف10/28/2013 10:58 ص

    وانا كمان بيجيلى اكتب اسم صديق مش الاسماء

    ردحذف
  49. غير معرف10/30/2013 11:44 ص

    كلنا بتجيلنا الصور من غير اسماء نعمل ايه بئا
    bassem

    ردحذف
  50. وانا بيجيلى صور من غير اسماء
    هل فيه طريقة لكده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  51. غير معرف11/04/2013 11:44 م

    انا عندي مشكلة ومش عارف اعمل اية انا عندي جهازي مش بيفتح املات خالص وبيجيب شكل مختلف الفيس بوك

    ردحذف
  52. شكراً جزيلاً على الطرق و ان شاء الله تنفع الكل في تجاوز الاختبار الامني

    ردحذف
  53. اني اخترقو حسابي واني مااعرف ارجعة يسال هذا السؤال في أي شارع سكنت عندما كنت تبلغ 8 سنوات من العمر؟ بس شنو كود هذا السؤال

    ردحذف
  54. غير معرف11/18/2013 10:00 م

    يا جماعة انا عاوز اى حل انا مستحيل اضيع الاميل كدة

    ردحذف
  55. السلام عليكم حسابي غفل بتاكيد هويتي من خلال الصور ولا اعرف افتحه ممكن تفتحو حسابي وجزاكم الله خير

    ردحذف
  56. اخي اذا ممكن تساعدني هذا حسابي الثاني على الفيس بوك 100002609298489 هذا الايميل مفتوح راسلني عليه لان ما اعرف استخدم حساب كوكل بلاس وشكراً

    ردحذف
  57. غير معرف11/22/2013 12:02 ص

    انا ما عندي برنامج تصور ايش اسوي

    ردحذف
  58. السلام عليكم أريد أفتح سؤال الامان مال فيس بوك ممكن الجواب

    ردحذف
  59. غير معرف11/26/2013 12:55 م

    حررراااااااااااااااااااااام
    بيجيب الصور من غير خياراات
    حد ينجدنا

    ردحذف
  60. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  61. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  62. غير معرف11/27/2013 10:57 م

    اخي انا عندي الفيس بوك بضلو يجبلي يرجى اكمال الاختبار الامني مش للصور الكتابة يعني فااهم يرجى الرد بس انا اريد كود يتخطى هاي المشكلة

    ردحذف
  63. غير معرف12/04/2013 7:23 ص

    استطيع اجتياز هذا الاختباروبكل سهولة حتي لوكان بيجبلك الصوار بدون خيارات لمذيد اذا اردت استرجاع حسابك هذا رابطي علي الفيس بوكhttps://www.facebook.com/gameal.omran.7

    ردحذف
  64. جزاك الله كل الخير والله يكثر من امثالك

    ردحذف
  65. طب لو سمحت ازاي نحل مشكلة الكود دي في الصفحات وليس الحساب الشخصي .. يعني عندي صفحة وفي صفحة تانية جيت اعمل معاها تبادل إعلاني ظهرلي الكود ده .. وعرفت بعد كدا ان ده ممكن يعرضني انا للمشكلة دي .. هل اصلا في حل للمشكلة دي لو سممحتم

    ردحذف
  66. غير معرف12/19/2013 9:28 ص

    والله انت عبقري ابسط شي انصح استحادة التصوير سهل جدا

    ردحذف
  67. لم اقدر اشتعدة facebook لانها لا تعرض لي الاسم

    ردحذف
  68. غير معرف12/22/2013 9:15 م

    شكرا

    ردحذف
  69. غير معرف12/22/2013 9:19 م

    انا خالد جمال من المنصوره
    ت 01009561179

    ردحذف
  70. غير معرف12/28/2013 12:29 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخى الرائع محمود منير ........ بعد التحية

    ارجوا منك ان ترجعلى حسابى المفقود فهو هااااااام جداااااااا لى ولا استطيع تغيره
    اميلى هو asd_asd1002230@yahoo.com
    ,ورقم الباسورد هو / 01000100
    ولو حبيت التواصل عن طريق الموبيل
    01009092177
    01224790477
    ارجوك اخى الفاضل انا فى حاجة ماسة لما فى داخل حسابى
    ارجوا من الله ان تنظر لهذه الرسالة بجدية اكرمك الله بجنة الخلد يا رب العالمين

    ردحذف
  71. غير معرف12/30/2013 11:13 ص

    كيف يمكننى لصق رمز الامان على صفحتى عالفيس بوك

    ردحذف
  72. غير معرف12/30/2013 11:04 م

    الله يعطيج العافيه انا حسابي حقج الفيس تهكر شلونج افتحه مثل حقتج الطريجه

    ردحذف
  73. غير معرف1/09/2014 9:55 م

    الله يعطيك العافية بترجاكم ساعدون الفيس بتاعي معلق وهي طريق ما ستفدت منها أرجوكم أن توساعدون والله أن الفيس بتاعي مابأدر أستقن عنو وأرجوك تراسلني على أيملي siham.med1997@gmail.com أرجوك راسلني بأسرع وقت عشان أنا محتاج أوي أرجووووووووووووووووووووووووووووووووك

    ردحذف
  74. اخي العزيز لم استطع استرجاع حسابي بسبب الاختبار الامني ورمز التاكيد لانه لم يصلني رمز تاكيد على جوالي لمده 2 يوم واجريته مرات عديده لمده اسبوع ولم احضى بنتيجه ارجوك اذا تستطيع ان تساعدني في شيئ لانه ضروري استرجع الحساب الي حصل فبه مشكله وبدون سبب والله راح اتخبل من رمز التاكيد

    ردحذف
  75. غير معرف1/12/2014 11:00 م

    اخي انا حسابي ليس موقوف انا لم اتذكر لا بريد اكتروني ولا كلمة السر كيف احصل عليهم

    ردحذف
  76. لو سمحت انا تم تعطيل حسابى على الفيس بوك و عديت الاختبار بتاع الصور بس رمز التاكيد جالى على الموبيل ولما جيت اكتبه قالولى خطا ان هذا الرمز ربما يكون غير صالح ....ومش عاااارفه اعمل ايييه وبحاول ادوس على (ارسال الرمز )وعمالين يقولو انتظر دقيقه قبل طلب ارسال رمز تاكيد جديد ...وعمالين يقولو كده من يوميين ..لو سمحت سااعدنى بالله عليك قولى اعمل اييييه...

    ردحذف
  77. غير معرف1/21/2014 9:45 م

    السلام عليكم انا كل مل اعمل ايميل ورة 2 اسبوع ينحظر لماذا

    ردحذف
  78. غير معرف1/22/2014 5:10 م

    لو سمحت انا كنت حاطة رقم تليفون علشان ااكد حسابى و بعدين عملت رمز امان و بعد فترة بفتح لاقيت ان الرقم اتشال و الحساب مس راضى يفتح لو سمحت محتاجة حل سريع

    ردحذف
  79. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  80. السلام عليكم اخوتى الافاضل لمن لديهم اى مشكله فى حساباتهم كاختبار الصور وخلافه فلدى حلول مبسطه جدا لذالك يمكنكم مراسلتى عبر هذا الحساب ولكم تحياتى
    https://www.facebook.com/mo7amed.9alah

    ردحذف
  81. غير معرف3/04/2014 12:49 م

    المشلكه من عنوان الاي بي يمكن لازم تدخل من الجهاز اللي سجلت فيه

    ردحذف
  82. ايه ياعم ده انتو بتشتغلونا دول دلوقتى بيحطولنا خانه وبيقولنا اكتبو الاسم واحنا هنعرف ازاى بقا ان شاء الله

    ردحذف
  83. غير معرف3/06/2014 2:54 م

    الطريقه شغاله وسهله ويوجد تصوير شاشه بالجوال
    حسابي ع الفيس ‏WWW.FACEBOOK.COM/LORD6610

    ردحذف
  84. غير معرف3/26/2014 1:01 ص

    اني استلم رمز تاكيد من ادخل الرمز يكلي غير صالح

    ردحذف
  85. غير معرف4/19/2014 6:42 ص

    طيب آنآ عندي تآكيد آلتآريخ مآ آعرف آلتآريخ نآسي شو آلحل

    ردحذف
  86. غير معرف5/16/2014 8:18 م

    بسم اله الرحمان الرحيم اللي عندو مشكل ماتضهر اسماء الاصدقاء السته فقط تظهر الصور ويقلك اكتب اسم الصديق هي تحتاج برنامج تصور صعبه شوي بس فعاله ان شاء الله اولا لما تضهر الصور اكتب متال حرف a في الخانه بيظهر اسم الاصدقاء اللي يبداو بحرف a بعدين صورهم الكل من a حتى الاخير تم اذهب الى فيس اخر وابحث عن الاصدقاء بتاع الحساب اللي صورتهم وصور الصور اللي عندهم بعدين تعرف على الصور من خلال ماصورت كل ماتصور شخص تزداد نسبه فتح الحساب ان شاء الله

    ردحذف
  87. غير معرف5/20/2014 8:07 م

    لو سمحت انا عند مشكلة التعرف على الصور بس من غير اختيارت ممكن ترن عليا بس او تبعت كلمنى شكرا وده رقمى 01018378198

    ردحذف
  88. السلام عليكم انا فراس من العراق واتـمنى منك ان تساعدني اخي هذا ايميـل gmail الخاص بي والمستـخدم ايضا في فيس بوك اتمنى ان تراسلني لكي اعطيك اليوزر نـيم والباسوورد

    ردحذف
  89. هـذا هـو حسابي في Gmail
    aski.firas99@gmail.com
    ... وهـذا رقم هاتفي المستخدم في فيـس بـوك
    07701610637

    ردحذف
  90. حسابي في الفـيس بـوك بـاسـم ( Firas Aliraqi )

    ردحذف
  91. غير معرف5/31/2014 2:22 م

    السلام عليكم اخي العزيز ارجو منك المساعدة حسابي توقف وان اريد ارعة انتة تكدر ترجهة راسلني على هذ الاميل ahah_ahah295@yahoo.com

    ردحذف
  92. غير معرف5/31/2014 3:31 م

    هلووووووووو شلونكم تكدرون ترعون الحساب مالتكم بشرط تعرفو ان اصحابكم وتكدرون تشفونهم على الصور وان في اصداء ليكم ناشرين صور انتة شايفينهة وفيها احد الاشخاص الي موود اسمة بالاسفل وهاي الطرية سويتها اني بل دائق ونجحت والله وماكو يرك ايسويها لان انتة فقط تعرف اصدائك واتمنى تنجح هاي الطريقة

    ردحذف
  93. اخوني الطريقه الوحيده لي تفادي هاذ الختبار ان تضبط حسابك في اشخاص موثق فيهم مثل ما تفضل الاخ ان يكون لك سؤال امان بس ازا ما الك سؤال امان السؤال الامن من ضبط الفيس بوك من جهات اتصال موثق فيها انا جربتها ونجحة وشكرا

    ردحذف
  94. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  95. غير معرف6/11/2014 5:13 ص

    انا بعرف اخلى الاسماء تيجى بس فيه مشكله جربت عده مرات وصورت الشاشة بس مبقاش يجيب صور تانى استنيت اكتر من ساعتين والصور مبقتش تيجى تانى ارجو الرد السريع ايميلى لسه مقفول النهارده

    ردحذف
  96. غير معرف6/11/2014 5:19 ص

    https://www.facebook.com/ahmed.galal.1111?ref=tn_tnmn وده حسابى على الفيس علشان لو عايز تعرف حاجة او تساعدنى

    ردحذف
  97. غير معرف6/12/2014 8:38 ص

    اني حسابي يطلب اتعرف على الصور وااكدر اتعرف عليهم شسوي وعندي 320 صديق والله مليت

    ردحذف
  98. غير معرف6/12/2014 8:40 ص

    السلام عليكم اريد خدمه صغيره منكم اخواني حسابي يريد مني اتعرف على الصور واني حاولت بس مكدرت اعرفهن للصور ممكن تنطوني حل حتى افتح حسابي والله ضار شهر احاول بيه ضجت . شكرا الكم

    ردحذف
  99. غير معرف6/14/2014 3:36 ص

    مفيش فايده ابدا ومش بيجى اقتراح اسماء مع الصور

    ردحذف
  100. انا عملت كل اصور صح بس قلي تطلبك الاختبار الامني وقتا طويلا :(

    ردحذف
  101. محمد طه6/19/2014 2:21 ص

    الاستاذ محمود منير بعد التحيه والاحترام انا حسابي الشخصي قفل ومطلوب مني التعرف علي صور الاصدقاء وكل الصور التي تعرض ليست صور البروفيل الشخصي للاصدقاء ماذا افعل .....بالله عليك انا محتاج صفحتي جدا للاهميه

    ردحذف
  102. ممكن اقدم طريقة اسرع واضمن للاستعادة

    ردحذف
  103. انا اعانى من اخنبار الصور من لديه طريقه ارجو ان ينشرها شوش حسن ماهي طريقتك

    ردحذف
  104. غير معرف7/19/2014 3:19 م

    شكرااااااااا

    ردحذف
  105. غير معرف7/20/2014 9:42 م

    انا بدخل على الصفحة بتاعتى ومش بيدينى مكان لحط فى الرمز الامان وكمان مبتتبعتش رسايل على الفون وارجوكم حد يساعدنى انه عليه حاجات مهمة


    شكرا

    ردحذف
  106. غير معرف7/25/2014 12:21 م

    يا اخي هناك وقت محدد لاكمال الاختبار انا استخدمت الطريقة 3 لكن جاءني انت استغرقت وقت اطول لاجراء الاختبار ... مع اني تعرفت على الاشخاص .. ما العمل كم الوقت ؟

    ردحذف
  107. غير معرف8/10/2014 8:13 م

    السلام عليكم انا محمد من الجزائر انا اكتب الباسورد و كلمة السر وعند الدخول يقولون اكتبون ارسل رمز الذي ارسل لهاتفك بينما لم يصلني اي رمز يرجى الرد انشاء الله

    ردحذف
  108. غير معرف8/16/2014 11:01 م

    اخي انا عندي حساب بده بطاقة الهوية فيك تحللي هالمشكلة والي بعرف يحل هالمشكلة يقولي علشان يساعدني

    ردحذف
  109. غير معرف9/04/2014 4:40 م

    هل هناك عدد معين للمحاولات بعدها يغلق الحساب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  110. غير معرف9/04/2014 11:31 م

    طالب منى صورة البطاقة من يومين وحاسة ان الموضوع ده انتشر مش بس لوحدى ومش عارفة ايه السبب رجااااااااااااااااء تردوا علينا وكل اللى جرب وعرف يرجع حسابه يقولنا ممممم انا اتخنقت بجد

    ردحذف
  111. غير معرف9/19/2014 5:54 م

    ارجوووووووووووووووووووووووكم ساعدوني حذفولي حساباتي اكتر من مرة ولا استطيع اجتياز الصور انا منى من الاردن

    ردحذف
  112. غير معرف9/25/2014 1:20 ص

    المشكله عندي انو ما بيعطوني ساعه بين الاختبار والتاني بعطوني يوم كامل وانا والله تعبت ارجو الحل
    بالنسبه للي بطلعلهم خيارات بدون اسماء استبدلو www
    اللي في الموقع بل m وبتيجي الاسماء
    بس مشكلة الوقت كيف احلها ارجوكم ساعدوني
    زهرة الياسمين

    ردحذف
  113. شكرا جزيلا لك اخى العزيز على هذه الطريقة
    الحمد لله نجحت معى

    ردحذف
  114. غير معرف10/04/2014 8:12 م

    ممكن اعطيك الباسورد و الايميل وترجعه... ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  115. غير معرف10/08/2014 2:48 م

    ارجو مساعدتي في اعادة ارسال رمز التاكيد مره ثانيه مابقى شي ماجربته

    ردحذف
  116. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلا يا أستاذ محمود منير على المجهود بس أنا حابة أقول حاجات قد تكون مهمة...
    أولا أنا حصلي موضوع الاختبار الأمني ده, ولكن أنا اسمي حقيقي وحتى أكثر من 80% من أصحابي على الفيس بوك أعرفهم معرفة شخصية قوية, والباقيين أشخاص حقيقيين متأكدة من وجودهم!!
    وده بيخليني أقول هل الفيس بوك بيعمل كدة عشان يجمع معلومات عن الناس لأغراض معينة ولا ايه بالظبط؟!
    لحد دلوقتي الإختبار اللي قابلته كان التعرف على صور الأصدقاء, بس مش بالشكل المذكور هنا, لكن تظهر 3 صور (في الغالب غير شخصية!) وتحتها صندوق لكتابة اسم الصديق, ويجب كتابة 5 أصدقاء, ويمكن التخطي مرتين فقط..
    لما حاولت طبعا لقيت الصورة عامة ومن الصعب جدا تحديد الأصدقاء, وبعد كام محاولة كنت بعمل فيهم Refresh للصفحة قبل الوصول للصديق الأخير (لإني كنت خايفة ميكونش في امكانية للإعادة) طبعا ظهرتلي رسالة تخطي عدد المحاولات خلال ساعة
    الكلام ده كان الساعة 9:20 مساءا, ودلوقتي الساعة 1:35 صباحا (يعني عدى حوالي 4 ساعات) ولسة مفيس امكانية اني أعيد الاختبار ثاني, كل ما أحاول يظهرلي اني تخطيت عدد المحاولات خلال ساعة!
    أنا الحساب بتاعي مفهيهوش أي نوع من أنواع التزييف, وحريصة جدا في التعاملات وحتى الجروبات اللي بدخل عليها والصفحات, وعمر الحساب أكثر من 7 سنين, وعندي أصدقاء ومعارف أكثر من 300 شخص حقيقي, وكل ده تيجي ادارة الفيس بوك الحقيرة وتمسحهولي بجرة قلم عشان قال ايه تأكيد هويتي؟!!! لأ والمفاجأة إن الفيس بوك ملياااااااااان بشخصيات زائفة ومتحايلين ومخادعين وبقالهم سنين مفيش حد بييجي جنبهم!!
    أنا بصراحة عندي شك كبير في المسئولين في الفيس بوك, وإنهم بيجمعوا معلومات لهدف ما, وفي رأيي وتماشيا مع التوقيت اللي بدأ الكلام ده يحصل فيه, فالهدف في رأيي هدف أمني أو استخباراتي, خاصة وإن مش من حق الفيس بوك أو غيره من المواقع أيا كانت الضغط على المتعاملين عليها لإعطاء أي بيانات عن أنفسهم, مابالكم ببطاقات الهوية وإثباتات الشخصية!!
    أنا مستاءة جدا جدا من اللي حصل, خاصة إن حسابي كان هام عندي جدا, لكن أنا بدأت أفكر جديا في مقاطعة الفيس بوك لإنهم تخطوا حدودهم واستهبلوا وحركاتهم دي بتئذي ناس كثير وفي ناس شغلها بيكون معتمد على الأكونت بتاعها أكيد الضرر عندهم بيكون أكبر مننا
    أنا طبعا بحاول أستعيد الأكونت بتاعي ولكن جديا بفكر في استبدال "أسطورة" الفيس بوك بأسطورة جديدة على الأقل عشان أساعد في عملية المنافسة وميكونش موقع الفيس بوك متحكم في عالم التواصل الاجتماعي للدرجة دي اللي تخلي الناس تتسابق عشان تبعتله هوياتهم!!

    أطلت عليكم لكن حبيت أنبه ويا ريت بلاش الناس تبعت هوياتها غير إذا كان المحتوى اللي هيوصلوله يستحق حجم المخاطرة دي

    أستاذ محمود منير... أنا حابة أضيف برضه إني امبارح فوجئت بإن في شخص عندي كان عمالي إضافة بس أنا مضفتهوش لقيته عندي في الأصدقاء وعاملي تعليق.. أنا ساعتها جه في بالي ان الأكونت حد هاك عليه بس ملقيتش أي تغير, وقلت يمكن أن عملت إضافة ليه من غير ما آخد بالي, ومسحته فورا بس ما اهتميتش قوي
    هل تعتقد إن ممكن ده يكون ليه علاقة باللي حصل للأكونت بتاعي؟ علما بإني استخدمت الأكونت بعدها يومين تقريبا, وكان شغال طبيعي جدا لآخر لحظة ومكانش في أي نشاط غير طبيعي

    عموما أنا أول ما طلبوا مني أعمل تحقيق هوية دخلت غيرت باسورد الفيس بوك وغيرت باسورد الإيميل فورا لإن الموضوع جه في بالي على طول

    شكرا ليكم وتحياتي

    ردحذف
  117. غير معرف11/18/2014 4:27 م

    انا عندي حل للي بطلعلو صور من دون اسماء يحاكيني على هاد الفيس
    https://www.facebook.com/rolan.harashi

    ردحذف
  118. غير معرف11/19/2014 10:52 م

    يبدو أن الاسم المستخدم بحساب فيسبوك الخاص بك ليس اسمك الحقيقي. نحن نهيب بكل شخص استخدام اسمه الحقيقي حتى يعرف الأصدقاء من الذي يتواصلون معه.
    ما الأسماء المسموح باستخدامها على فيسبوك؟
    إذا كان هذا هو الاسم الذي تستخدمه في حياتك اليومية، فيسعدنا العمل معك للتحقق من أن هذا الاسم يمثل هويتك بأفضل طريقة. نحن نقبل عدد من المستندات التي تسمح لك بتأكيد اسمك الحقيقي الذي تستخدمه في نشاطاتك اليومية.

    ردحذف
  119. غير معرف11/19/2014 10:55 م

    ممكن مساعده منكم حباااايب

    ردحذف
  120. ممكن مساعده اخوتي اريد طريقة اتجاوز وضع الرقم بالفيس بوك

    لنو فتحت حساب جديد رقم الهاتف عشان رمز التاكيد ويش اسوي

    ردحذف
  121. how to skip phone verification facebook

    ردحذف
  122. غير معرف12/25/2014 11:37 ص

    بليز ساعدني انا حسابي تقفل

    ردحذف
  123. غير معرف12/25/2014 8:14 م

    شركة فيس بوك تتعامل مع اجهزة الاستخبارات ..اى تهديد يستهدف امريكا أو اسرائيل او الاشتباه فى شخص او جهة يقفل الحساب هذا تحليلى للموضوع

    ردحذف
  124. غير معرف12/26/2014 4:03 ص

    انا حاولت ارسال نماذج كثيرة من الهوية لكن دون جدوى ممكن حل اخر حبايب
    رابط التواصل مع الادارة
    http://www.facebook.com/help/contact/197295393639994

    ردحذف
  125. غير معرف2/14/2015 10:34 ص

    هل سبب هذه المشكلة انه تم الابﻻغ عن حسابك من قبل احد الاصدقاء وهل اذا لم تستطع استعادة حسابك يبقى حسابك لدى الاصدقاء ارجو الرد مع جزيل الشكر داعيا من الله ان يوفقكم و يجزيكم كل خير

    ردحذف
  126. غير معرف2/14/2015 12:03 م

    هل سبب هذه المشكلة انه تم الابلاغ عن حسايك من قبل احد الاصدقاء وهل اذا لم تستطع استعادة حسابك يبقى حسابك لدى الاصدقاء ارجو الرد على البريد الالكتروني الخاص بي qwer50604@ gmail.com مع جزيل الشكر داعيا من الله ان يوفقكم و يجزيكم خير الجزا ء

    ردحذف
  127. غير معرف2/22/2015 12:34 م

    rdwan ouichou

    ردحذف
  128. غير معرف3/13/2015 12:32 ص

    لقد كرهت حياتي كلما افتح حساب جديد يحصل معي نفس الشيء كل مرة و يتم اغلاق حسابي و يطلب مني التاكد من هوتي من خلال التعرف على مختلف الصور و في كل مرة لا انجح و افتح حساب جديد لكن اعاني من نفس المشكلة اذا كلن هناك من يستطيع مساعدتي رجاءا يتواصل معي في هاد الايمايل mmanel014@gmail.com

    ردحذف
  129. أملك طريقة سهلة اجتياز اختبار الصور حتي لو لم توجد اسماء اسفل الصور من يواجه هذه المشكله ويريد ان استرجع حسابه هذا رابط حسابي عالفيس بوك www.facebook.com/sametmustaphaMV دعاء خير فقط

    ردحذف
  130. غير معرف3/22/2015 12:17 م

    ياعزيزي الهوتميل تبعي طلب أختبار أمني وهوا أختبار الصور تجاوزت الأختبار الخاص ب الصور وعاد الفيس كما هوا وبعد حوالي ساعتين يظهر لي على الشاشه أنتهت صلاحيه الجلسه يرجى تسجيل الدخول مره أخره سجلت الدخول ف طلب تأكيد الهويه ضغطت على الشروع في العمل
    فظهر لي أختبار الحروف تجاوزت أختبار الحروف فطلب تأكيد رقم الهاتف وأنا مقيم ب سوريا ولا يوجد شبكه تغطيه خليويه
    حاولت أن أبحث عن طريقه أخرى ف وجدت أرسال صوره الهويه الصادره عن جهه حكوميه
    وانا الان متردد في ارسال صوره الهويه
    ما الحل لأسترجاع هذا الحساب
    أنا مستعد لدفع المال مهما كان المبلغ حتى لْـۆ تجاوز المليون$
    يرجى الساعده

    ردحذف
  131. غير معرف4/04/2015 10:40 ص

    الطريقه التي ربما تنفع و الله اعلم .عند الدخول و استعراض الصور تفرم بتحميل الصور تم تذهب الي فسبوك اي صديق وتقوم بالبحت .......................2 يوم...الجزائر فوق كل شيء

    ردحذف
  132. غير معرف4/15/2015 11:00 ص

    احا يا اخي https://www.facebook.com/help/contact/197295393639994/؟ref=cr مبشتلالغرؤءسشيبلاتنم

    ردحذف
  133. ساخبركم بطريقة سهلة
    عندما تدخل للاختبار الامني بالصور وتظهر لك الاسماء في الاسفل اترك جهازك واستخدم حساب احد الموجودين بقربك للبحث عن الاسماء التي اعطاها لك الاختبار الامني في الفيسبوك ويمكنك رئية صورهم والاجابه. سهلة جدا ولا تحتاج الى الكثير من العناء. ٠

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5/16/2015 10:04 م

      ارجوك ايميلي مش عارفه افتحو من الاختبار ده ارجوك ممكن ترجعهولي لو سمحت محتجاه ضروري😣😢

      حذف
  134. غير معرف4/30/2015 2:22 م

    طيب اخ batman ممكن اعطيك حسابي ترجعو لان اواجه صعوبه بترجيعو

    ردحذف
  135. انا ايميلي نسرق يا ريت حد يقدر يساعدني بكون ممنونه
    الا يقدر يساعدني يراسلني على هاد لايميلladyaleen@hotmail.co.il

    ردحذف
  136. ولك الصور التي تظهر لي ليست للاسماﺀ الموجوده انا اعرف اصدقائي ولكن هذه مشكلتي انا الاسمأﺀ الموجوده ليست للصور الظاهره

    ردحذف
  137. غير معرف5/27/2015 7:26 م

    انا شفت هاد الكلام في فيديو لكن طريقتك احسن واروع بارك الله فيك

    ردحذف
  138. غير معرف6/06/2015 9:36 م

    السلام عليكم
    الفيس بوك الخاص بي قد أغلق و لما طلبو مني وضع رقم الهاتف حتى يبعتو الكود بعتو عدة مرات و كلهم غير صحيحين
    أرجو منكم إرسال الكود

    ردحذف
  139. غير معرف6/24/2015 10:50 م

    شكرا عملت طريقه الدخول على فيس تانى وكتبت اسامى اصدقاءى ونفعت شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  140. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  141. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا لدي طريقه سهله جدآ لتخطي الأختبار الأمني تواصلو معي على هذا الرقم 00963957647824 اخوكم وليم .

    ردحذف
  142. فتح الحساب بدون اختير امني

    ردحذف
  143. غير معرف7/10/2015 3:08 ص

    السلام عليكم انا جالى اختبار امنى وعديت اخبار الصور بس لازم رمز تاكيد والشريحه موقوفه ممكن رد من حضرتكم

    ردحذف
  144. غير معرف7/30/2015 7:08 م

    انت بتضحك عليهم الطريقة مش شغاله الي عايز اي حاجة يكلم الشخص دة هكرز و متخصص في كدة و مبيخدش حاجة بس ممكن ميردش علاشان بيبقي مشغول ديمأ sherifashraf016@yahoo.com

    و بعد كدة ما دام مش بتفهم حاجة متكلمش كتير

    ردحذف
  145. غير معرف7/30/2015 7:14 م

    صح sherifashraf016@yahoo.com اسمه الهكرز الدولي هو الي مساعدني في قفل اكتر من 100 حساب و علمني ازي اقفل اي حساب في ثواني و اختراق اي حساب دة مبدع

    ردحذف
  146. غير معرف8/06/2015 9:36 م

    يا جماعة انا جربت طريقة ونفعت والطريقة هى (((الا يجيلوه المربع الا مكتوب فيه تسجيل الدخول والكلام الثانى ده ما يدوسش على كلمة تسجيل الدخول ولو داس ما يفتحش ايميله الا بعد 24 ساعة كاملة وبعدها يفتح الايميل هيفتح عادى بس المهم الا يجيلوه ديه يفل الايميل بسرعة وما يفتحه الابعد 24 ساعة كاملة وشكراً)))

    ردحذف
  147. اصول لاميلك علي الفيس بو ازي

    ردحذف
  148. غير معرف2/20/2016 8:36 ص

    انا راماهاي مرحبا

    ردحذف
  149. لو سمحت انا عندى مشكله اختبار الامان بتاع الصور ده
    ينفع بالبطاقه مع العلم انى اسم حسابى هو نفس اسمى بس كتباه بالانجليزيه و فى البطاقه طبعا الاسم بالعربى فهينفع البطاقه كده و لا لا ؟؟؟؟؟
    ارجووو الرد بسرررعه

    ردحذف
  150. ااخي جاء ليا اختبار الصور و اخطات فيه ثم مرت ساعات ولم استطيع دخول الاختبار مرة اخري ماذا افعل ... ارجو الرد لانه حسابي الشخصي وعليه اشياء مهمة

    ردحذف
  151. ممكن يا اخى حل مشكلة الهوايه هذا هو الإميل teleb 23145@Gmail.Com

    ردحذف
  152. حبيبي انا قد انشئة صفحة جديدة لكن عند الاكتمال يقول (يرجي التحقق من حسابك*) فما الحب

    ردحذف
  153. أخي أفاك جوبني فسبوك ديالي عضيني تحقيق الهوية أبغيت نحيدها كندير

    ردحذف
  154. غير معرف11/09/2020 1:04 م

    مفتح معاي بيجين تأكيد الهوي و بيجيني علي الحاتف كمبيتر

    ردحذف
  155. لم يتم ارسال الرمز بعد نسيانه

    ردحذف
  156. لايتم إرسال رمز فيسبوك الجديد بعد نسيانه

    ردحذف

إرسال تعليق