برنامج SmartDeblur لازالة تشويش الصور



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد الجميع لديه صور مهتزة ومشوشة نتيجة لاهتزاز الكاميرا اثناء التصوير ! ، فعندما تقوم بتصوير مشهد ما او صورة ما لاصدقائك فربما تهتز الكاميرا من يدك اثناء التصوير وتكون الصورة غير واضحة ومشوشة ولان الكاميرا هي الاداة الوحيدة التي لديها القدرة علي ايقاف اللحظة ، فلن تستطع تصوير المشهد مرة اخري ، ولكن لا تقلق لان الان مع برنامج SmartDeblur المميز والرائع يمكنك اصلاح وازالة التشويش من الصور المهتزة بسهولة. تابع بعد الفاصل ..



برنامج SmartDeblur هو احد البرامج المميزة والتي تمكنك من ازالة تشويش الصور من خلال التحكم في عدة عوامل وعدة نسب ، فنات تقوم بالتجربة بينهم حتي تحصل علي نتيجة جيدة بالنسبة لك. ولاحظ انك انت من تقوم باختيار النسبة وتتحكم في درجة التنعيم والتوضيح من خلال defect type ، فتقوم بتجربة اكثر من نسبة حتي تحصل علي النتيجة التي ترضي عنها. ( تحميل البرنامج )



برنامج بالتأكيد مميز ولا يحتاج الي شرح لان واجهه البرنامج بسيطة للغاية ، فكل ما عليك هو اختيار بين العوامل والنسب والتجربة حتي تحصل علي النتيجة التي تريد ثم تقوم بحفظ الصورة علي جهازك مرة اخري ولكن هذه المرة بدون التشويش. ان كانت لديك صورة مهتزة او مشوشة وتريد اصلاحها فانصحك بتجربة هذا البرنامج.

تعليقات

  1. غير معرف12/02/2013 5:23 م

    مشكوررررررررررررر

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووور

    ردحذف
  3. البرنامج لايوجد فيه ملف للتشغيل

    ردحذف
  4. ازاي احذف كلمة smartdeblur من علي الصورة بعد تعديلها

    ردحذف
  5. هذا البرنامج جميل جدا

    ردحذف

إرسال تعليق