افضل البرامج لتشغيل ملفات FLV علي الكمبيوتر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد صيغة FLV شهيرة للغاية وربما ان كنت من عشاق اليوتيوب فانت تعرف تماماً هذه الصيغة ، فالتحميل الافتراضي من اليوتيوب دائما ما يتم بهذه الصيغة ولكن بالتاكيد ان قمت باستخدام احد برامج التحميل من اليوتيوب فيمكنك التحميل باي صيغة تريد ، ولكن دعنا من ذلك الان فاغلب مواقع مشاركة الفيديو تقوم باستخدام هذه الصيغة ، لذلك انت بحاجة الي برنامج لتشغيلها ، وصيغة FLV هي صيغة فيديو بالتأكيد ، واغلب برامج تشغيل الفيديو تتمكن من تشغيلها بالفعل ولكن اذا اردت برنامج متخصص في تشغيل ملفات FLV فستحتاج الي متابعة هذا الموضوع لاننا سنقدم افضل برامج تشغيل FLV علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الاختيار من بينهم. تابع بعد الفاصل ..



1 - برنامج Applian FLV Player




برنامج Applian FLV Player هو برنامج مجاني لمشاهدة ملفات FLV والفيديوهات علي جهازك ، كما أن البرنامج يحتوي علي واجهه سهلة الاستخدام ورائعة ، ويمكنك من خلال البرنامج انشاء قائمة تشغيل ايضاً ، كما أنه يستطيع تشغيل ملفات اخري كـ AVI, MKV, MP4, WMV, 3GP وغيرها من صيغ الفيديو الاخري. برنامج Applian FLV Player هو برنامج رائع ليس فقط لمشاهدة ملفات FLV ولكن ايضاً لمشاهدة الفيديو بشكل عام. ( تحميل البرنامج )

2 - برنامج FLV Player




برنامج FLV Player هو برنامج مجاني لتشغيل ملفات FLV بسهولة ، كما انه صغير الحجم ، ويحتوي علي العديد من الخواص والامكانيات بالاضافة الي واجهه الاستخدام البسيطة بالنسبة لاي مستخدم مبتدئ. ( تحميل البرنامج )

3 - برنامج Sothink FLV Player




برنامج Sothink FLV Player هو برنامج اخر لتشغيل ملفات الـ FLV والتي غالباً ما يتم تحميلها من مواقع مشاركة الفيديو كاليوتيوب وغيرها من المواقع الشهيرة ، وهو برنامج رائع ويتميز بالاضاءة ونقاء الصورة والجودة العالية وقدرته علي تشغيل اغلب ملفات الـ FLV حتي وان لم يقم اي برنامج اخر بتشغيلها. ( تحميل البرنامج )

4 - برنامج Riva FLV Player




برنامج Riva FLV Player هو برنامج صغير الحجم صمم خصيصاً لتشغيل ملفات FLV ، كما أنه يمكنه تشغيل ملفات بصيغ اخري ، ولكنه برنامج جيد لتشغيل ملفات FLV فقط ويمكنك استخدامه فقط في حالة اذا عجزت كل البرامج في الاعلي علي تشغيل ما تريد فتقوم بتجربة هذا البرنامج فربما ينجح. ( تحميل البرنامج )

5 - برنامج Moyea FLV Player




برنامج Moyea FLV Player هو برنامج اخر رائع لتشغيل ملفات FLV بكفاءة عالية سواء من خلال جهازك او من خلال الويب مباشرة ، ويمكنك من خلاله انشاء قائمة تشغيل واضافة الملفات للمفضلة ، وواجهه البرنامج سهلة الاستخدام وبسيطة وتحتوي فقط علي الخيارات والخواص الهامة والتي تقوم باستخدامها. ( تحميل البرنامج )

بالتأكيد البرامج بالاعلي رائعة وقد تكون بالفعل مفيدة وهامة ، وذلك لسبب بسيط وهو أن ليست جميع برامج تشغيل الفيديو الاخري تتمكن من تشغيل ملفات FLV بكفاءة عالية ، ففي بعض الاحيان برنامج كـ VLC لا يتمكن ايضاً من تشغيلها وهنا يجب أن تلجأ الي هذه البرامج لتشغيلها.

تعليقات

  1. غير معرف5/12/2013 7:11 م

    شكرا علیك جمیع رائعه‌ واتمنا لك المزید والدوام والصحه‌

    ردحذف
  2. غير معرف7/07/2013 8:18 ص

    على ما أعتقد انك قد نسيت برنامج VLC الشهير

    ردحذف

إرسال تعليق