الكتابة على الصور بالعربية



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الكتابة علي الصورة باللغة العربية ، بالتأكيد لديك صور وتريد الكتابة عليها باللغة العربية ولكنك تواجهه مشكلة وهي أن اغلب البرامج والادوات الاون لاين لا تدعم العربية وتظهر الكتابة فيها بلغة غير مفهومة او بكلمات معكوسة وغيرها من المشاكل ، ولكن لا تقلق لان من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض طرق مميزة للكتابة بالعربية سواء علي البرامج الموجودة لديك والتي لا تدعم ذلك او من خلال برامج وطرق اخري تدعم ذلك ، موضوع مميز. تابع بعد الفاصل ..

الكتابة بالعربية في اي برنامج او اداة اون لاين حتي وان كانت لا تدعم العربية


اولاً قمنا من قبل باستعراض 25 اداة اون لاين لتعديل الصور ، وقمنا ايضاً باستعراض افضل برامج تعديل الصور ، فيمكنكم استخدام اي برنامج او اداة من هذه المواضيع ولكن اغلب هذه البرامج والادوات لا تدعم العربية بشكل صحيح ! ، ولكن يمكنكم الكتابة بالعربية من خلال موضوع الكتابة بالعربية في البرامج التي لا تدعم العربية وقد  قمنا بشرح العديد من الطرق بسهولة واكثر الطرق فاعلية هي الاولي ، فيمكنكم استخدامها بسهولة والكتابة كما تشاءون بالعربية داخلها ، ودعونا نجري تجربة الان بالفيديو علي اداة Pixlr الشهيرة وسنقوم بالكتابة بالعربية داخلها.. الفيديو بالاسفل ..




الخلاصة

اتمني أن تكون الطرق بالاعلي مفيدة والشرح واضح ايضاً ، والان هل مازال امر الكتابة بالعربية علي الصور صعب ؟ ، لا اعتقد ذلك فلديكم الان الحلول والبدائل ! ، ولم يتبقي لكم الا البدأ في اختيار صوركم والكتابة عليها كما تشاءون بسهولة. شكراً لكم.

تعليقات

  1. أشكرك على مجهودك وعلى هذه المدونة الرائعة

    ردحذف
  2. فين رابط لتحميل

    ردحذف

إرسال تعليق