مشاهدة الفيلم اثناء التحميل باستخدام انترنت داونلود مانجر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مشاهدة الفيلم اثناء التحميل ، في موضوع سابق قمنا بأستعراض خمس اشياء لا تعرفها عن انترنت داونلود مانجر ، والبعض اعتقد بأن الامر انتهي عند هذه الاشياء فقط ! ، برنامج انترنت داونلود مانجر لا تنتهي خواصة ومميزاته اطلاقاً ! ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض طريقة جديدة يمكن من خلالها مشاهدة الفيلم اثناء التحميل بدون الانتظار حتي نهاية الفيلم ! ، فانت الان تقوم بتحميل فيلم ما وتريد أن تشاهد الجزء الذي تم تحميله حتي ينتهي باقي التحميل ! ، من خلال هذه الطريقة تستطيع فعل ذلك بسهولة. تابع بعد الفاصل ..

الطريقة تعتمد علي الدخول الي مكان تحميل الملف في انترنت داونلود مانجر ثم تشغيل الجزء الذي تم تحميله من الفيلم بسهولة ولكن هناك شروط ، فيجب أن يكون الفيلم ليس مضغوط ، بمعني أن يكون مرفوع الي السيرفر بصيغة الفيديو سواء RMVB او AVI او MKV او اي صيغة فيديو اخري. الشرح سهل والامر بسيط.

يمكنك مشاهدة الشرح من خلال الفيديو بالاسفل ولا تتجاوز مدته الـ 4 دقائق حتي يكون الامر سهل وغير ممل ، والشرح واضح باذن الله ، والان اترككم مع الفيديو ..


تعليقات

  1. اريد رقم التسلسلى الخاص برنامج

    ردحذف
  2. فى طريقة اسهل
    لو انت بستخدم برنامج اسمهhi player ده مشغل ميديا
    هتعمل مشاهدة عبر الرابط واحسن مافيه انك لو شفت فيديو بينزله ع الجهاز
    وتقريباً موجودة نفس الميزة فى برنامج qq player
    بس لم اجربها بع

    ردحذف
  3. ماذا لو اضفت رابط لبرنامج بموقع لشرح فيديو مرفع على اليتيوب مشكورر

    ردحذف
  4. حضرتك قولت اثناء الفيديو ان هناك طريقه لتسريع التحميل فى برنامج انترنت داونلود مانجر ممكن تبعتلى او تقولى على الطريقه لانى بعانى من هذه المشكله كثيرا وشكرا .

    ردحذف
  5. حضرتك تقريبا بتستخدم ويندوز 8 او 10 .. هل فى طريقة تانية فى ويندوز 7 لان لم اجد ملف اسمه roaming

    ردحذف

إرسال تعليق