افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 (اكثر من 50 برنامج)



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 ، قمنا باستعراض 10 برامج يجب عليك تجربتها في 2013 وكانت بالفعل برامج رائعة ولكن نحن نريد استعراض اجدد البرامج والافضل ايضاً لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بانتقاء افضل 50 برنامج لعام 2013 وسوف نقوم باستعراضهم من خلال سطور هذا الموضوع وسيتم تحديث الموضوع بالمزيد من البرامج علي مدار العام. فبالتأكيد الجميع يريد دائما الاجدد ولكن الافضل وهناك بالفعل برامج جديدة وتقدم مميزات جديدة وخواص جديدة وايضاً امكانيات جديدة وحتي افكار جديدة وهذا ما نخطط لاستعراضه من خلال هذا الموضوع باذن الله. تابع بعد الفاصل ..


هـام وعاجل : افضل برامج كمبيوتر لعام 2016 [اكثر من 70 برنامج]

بالتأكيد قمنا باستعراض العديد من البرامج في المجالات المختلفة ، ويمكنك الدخول الي قسم افضل برامج الكمبيوتر والبدأ في تصفح المواضيع وتصفح البرامج وستجد العديد من البرامج في كافة المجالات ولكن هذا موضوع لا نريده ان يكون علي حسب التخصصات كبرامج الفيديو والصوتيات والتحميل وغيرها ، نحن نريد لهذا الموضوع أن يكون به برامج جديدة وبافكار جديدة نوعاً ما ، لذلك سنقوم بعرض عدد ضخم من البرامج مع وصف لكل برنامج وسنحرص علي اختيار البرامج التي افكارها جديدة. وكبداية سيكون الموضوع يحتوي علي 50 برنامج. والان نقوم باستعراض البرامج من خلال السطور التالية.

1 - برنامج Perfect Effects 4 Free



برنامج Perfect Effects 4 Free هو برنامج رائع لتعديل الصور واضافة التأثيرات بالاضافة الي ادوات تعديل الصور والعديد من التأثيرات ، اكثر من 70 تأثير ومنهم تأثيرات الانستقرام الشهيرة. ( تحميل البرنامج من خلال هذا الموضوع )

2 - برنامج SymMover



برنامج SymMover هو برنامج يسمح لك بنقل البرامج المثبتة من فولدر الي فولدر اخر ومن هارد الي اخر بدون الحاجة الي اعادة التثبيت. وليست البرامج فقط ولكن الالعاب ايضاً. ولكن البرنامج لا يعمل علي ويندوز اكس بي. ( تحميل البرنامج )

3 - برنامج Eassos Recovery



برنامج Eassos Recovery هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بسهولة ومجاني بشكل كامل. ( تحميل البرنامج )

4 - برنامج DDownloads



برنامج DDownloads هو برنامج رائع يسمح لك بتحميل البرامج الشهيرة بسهولة من خلال البرنامج وبواسطة ضغطة زر وبرابط مباشر ، فيمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول علي افضل البرامج بسهولة وبسرعة ايضاً وبدون الحاجة الي البحث عن كل برنامج للتحميل. ( تحميل البرنامج )

5 - برنامج Spotflux



برنامج Spotflux هو برنامج يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بشكل خفي ولا يمكن تتبعه وايضاً لا يسمح للمواقع بتحميل كوكيز علي جهازك او فيروسات ، فيقوم باخفاء الاي بي الخاص بك وبذلك لا يمكن تحديد مكانك. وبذلك تتمكن من تصفح الانترنت بشكل امن تماماً. ( تحميل البرنامج )

6 - برنامج NetSpeedMonitor



برنامج NetSpeedMonitor هو برنامج يتيح لك امكانية مراقبة سرعة التحميل والرفع الخاصة بالانترنت لديك بسهولة وبذلك تتمكن من معرفة سرعة التحميل الخاصة بك وسرعة الرفع ايضاً ، فاغلب شركات الانترنت ليست صادقة حول هذه النقطة ولكن من خلال هذا البرنامج ستتمكن من معرفة مدي صدقهم معك. ( تحميل البرنامج )

7 - برنامج WiFi Protector



برنامج WiFi Protector هو برنامج يقوم بحماية الويفي الخاص بك من خلال تشفيرة بشكل مميز وبذلك لا يتمكن اي شخص من اكتشاف الباسورد ، وايضاً يقوم بحماية خصوصيتك من خلال اخفاء الاي بي.

8 - برنامج AllMyApps




برنامج AllMyApps هو برنامج ممتاز يسمح لك بتحميل احدث البرامج من مكان واحد وبضغطة زر وروابط مباشرة من المواقع الرسمية وتثبيتها علي جهازك بسهولة. ويحتوي البرنامج علي اكثر من 16 الف برنامج جاهز للتحميل برابط مباشر. ( تحميل البرنامج )

9 - برنامج Cloudfogger



برنامج Cloudfogger هو برنامج يسمح لك بنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر ورفعها الي Dropbox, SkyDrive, Google Drive او اي خدمة تخزين سحابي اخري بسهولة وبشكل امن تماماً. كما أن البرنامج يقوم بتشفيرها قبل رفعها. ( تحميل البرنامج )

10 - برنامج Freemore Audio Video Suite



برنامج Freemore Audio Video Suite هو برنامج مميز يقوم بالتحويل بين صيغ الفيديو والصوتيات والصور وايضاً التعديل علي الصوتيات والفيديو وايضاً تسجيل الصوت وصنع النغمات ودمج الصوتيات وقصها واستخراج الصوت من فيديو ! ، برنامج رائع ويحتوي علي العديد من الخواص والامكانيات ويمتلك واجهه مستخدم مذهلة. ( تحميل البرنامج )

11 - برنامج EaseUS CleanGenius



برنامج EaseUS CleanGenius هو برنامج ممتاز حيث يقوم بتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وايضاً صيانته وتنظيفه لكي يصبح الجهاز لديك كأنه جديد تماماً ، فالبرنامج يضم الكثير من الادوات في برنامج واحد لتهيئة وصيانة الجهاز مما يجعله يعمل بشكل اسرع ، برنامج مميز وانصح بتجربته. ( تحميل البرنامج )

12 - برنامج Lost Photos



برنامج Lost Photos هو برنامج رائع يقوم بسحب كل الصور التي قمت بارسالها او قمت باستقبالها علي الايميل ، فيمكنك الحصول علي ما تريد من خلال البحث او استعراض كل الصور الموجودة في الايميل بسهولة وبشكل اسرع. ( تحميل البرنامج )

13 - برنامج Multiplicity


برنامج Multiplicity يمكنك بسهولة من التحكم في 9 اجهزة من خلال كيبورد واحد وماوس واحد ، فيمكنك من النسخ واللصق وسحب وافلات الملفات بين الاجهزة.

14 - برنامج Clover



برنامج Clover هو اضافة لويندوز اكسبلورر بحيث تقوم بتحويل شكل الويندوز اكسبلورر الي شكل متصفح جوجل كروم. ( تحميل البرنامج )

15 - برنامج Protected Folder




برنامج Protected Folder هو برنامج مصمم للحماية بباسورد ، حيث يقوم باغلاق الفولدرات والملفات بباسورد بحيث لا يمكن لاحد قراءتها او مشاهدتها او التعديل عليها الا بواسطة هذا الباسورد.

16 - برنامج Sys Information




برنامج Sys Information هو برنامج يقدم لك معلومات شاملة عن جهازك وكارت الشاشة والرام والبروسيسور وغيرها. بالتأكيد برنامج رائع اذا ما اردت معرفة معلومات عن امكانيات جهازك.

17 - برنامج USB-AV



برنامج USB-AV يقوم بحماية الفلاش ميموري الخاصة بك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

18 - برنامج Close All



برنامج Close All يقوم باغلاق كل البرامج والنوافذ المفتوحة في الويندوز بضغطة زر. حيث يضاف البرنامج لشريط المهام وبمجرد الضغط علي الايقونة يتم اغلاق كل النوافذ والبرامج التي تعمل بسهولة. ( تحميل البرنامج )

19 - برنامج Free Video to GIF Converter



برنامج Free Video to GIF Converter هوبرنامج يسمح لك بتحويل اي فيديو الي صورة متحركة GIF ، ويدعم العديد من صيغ الفيديو ومنها avi, wmv, mpeg, flv, mov, mp4, vob, mkv وغيرها. ( تحميل البرنامج )

20 - برنامج Free Viewer



برنامج Free Viewer هو برنامج لاستعراض الملفات ، وله القدرة علي استعراض اكثر من 100 صيغة ملفات ، فبالتأكيد برنامج مميز لاستعراض كل الصيغ سواء صور او ملفات صوتية او فيديو او ملفات الورد والاكسيل وغيرها. ( تحميل البرنامج )

21 - برنامج Snappy



برنامج Snappy هو برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر ويسمح لك بتصوير الشاشة بالكامل وايضاً النافذة النشطة وايضاً جزء من الشاشة. ( تحميل البرنامج )

22 - برنامج ISO Workshop



برنامج ISO Workshop يسمح لك باجراء العمليات علي ملفات الـ ISO ، فيمكنك من استخراج الملفات منها وايضاً انشاء وتحويل ملفات الايزو وايضاً حرقها علي سيدي. برنامج مميز. ( تحميل البرنامج )

23 - برنامج WinToFlash



برنامج WinToFlash هو برنامج يقوم بسهولة بنسخ الويندوز من السيدي الي فلاش ميموري ذاتي الاقلاع بشكل مباشر وسهل وآلي ، وبذلك تتمكن من تثبيت الويندوز من الفلاش ميموري مع بداية التشغيل بسهولة بدلاً من السيدي القابل. ( تحميل البرنامج )

24 - برنامج Evalaze




برنامج Evalaze يسمح لك بتشغيل اي برنامج في نظام افتراضي بعيداً عن نظام التشغيل لديك ، وبذلك لا تؤثر هذه البرامج علي جهازك في جميع الاحوال وايضاً لا تحتاج الي تثبيت البرنامج. ( تحميل البرنامج )

25 - برنامج DP Animation Maker


برنامج DP Animation Maker يسمح لك بصنع صور متحركة من الصور الثابتة بسهولة.

26 - برنامج Duplicate Commander





برنامج Duplicate Commander يسمح لك بادارة الملفات المكررة علي جهازك وحذفها بسهولة وسرعة وبشكل آلي وبدون اي تدخل منك وتوفير الوقت والجهد في البحث عنها. ( تحميل البرنامج )

27 - برنامج iPrint


برنامج iPrint يسمح لك بتنظيم الصفحات للطباعة بحيث يتم توفير في عدد الورق وبذلك توفير في سعر تصوير الورق مما يوفر لك الاموال والجهد والوقت ايضاً.

28 - برنامج Open Freely


برنامج Open Freely يسمح لك باستعراض اغلب صيغ الملفات ، اكثر من 100 صيغة ملف ، منها ملفات الورد والاكسيل وغيرها. برنامج مميز لاستعراض اي ملف علي جهازك بصيغة غير معروفة.

29 - برنامج Wondershare Disk Manager




برنامج Wondershare Disk Manager يسمح لك بادارة الاقراص علي جهازك ، من انشاء وحذف واعادة تحديد المساحة ونسخ واستعادة الاقراص بشكل كامل ، سواء الهارد وايضاً الفلاش ميموري او اي مساحة تخزينية متاح ومتصلة بجهازك. ( تحميل البرنامج )

30 - برنامج Slow MP3




برنامج Slow MP3 يسمح لك بشغيل الموسيقي وجعلها ابطئ والتحكم في سرعتها.

31 - برنامج Avast




برنامج Avast بالتأكيد هو برنامج ممتاز لحماية الجهاز من الفيروسات وايضاً شهير ولكن مع صدور النسخة الجديدة بالتصميم الجديد لعام 2013 فيجب أن يكون ضمن هذا الموضوع. وهو حالياً يعتبر افضل برنامج حماية مجاني. وقد احتل البرنامج قائمتنا لـ افضل برامج الحماية من الفيروسات لعام 2013.

32 - برنامج mp3DirectCut





برنامج mp3DirectCut صغير الحجم جداً ، يساعدك في تعديل الملفات الصوتية وتسجيلها بصيغة الـ mp3 ، ويمكنك بسهولة قص ونسخ ولصق ورفع او خفض مستوي الصوت. كما أن البرنامج لا يستغرق وقت فهو يقوم بكل هذه العمليات بشكل مباشر. مساحة البرنامج اقل من 300 كيلوبيت! ( تحميل البرنامج )

33 - برنامج CrystalDiskInfo




برنامج CrystalDiskInfo يسمح لك باستعراض معلومات وتفاصيل عن الهارد ديسك لديك بشكل كامل ، من درجة الحرارة وايضاً الحجم وغيرها ومراقبة الهارد ديسك لديك والحالة الخاصة به والمحافظة عليه. ( تحميل البرنامج )

34 - برنامج AutoRunnerX


برنامج AutoRunnerX يسمح لك بتشغيل البرامج والملفات بشكل ذاتي من الفلاش ميموري ، فبمجرد توصيل الفلاش ميموري يتم التشغيل بشكل مباشر من البرنامج علي الفلاش ميموري. ( تحميل البرنامج )

35 - برنامج SnapPea




برنامج SnapPea يسمح لك بادارة جهاز الاندرويد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتنظيم الاسماء والموسيقي والفيديوهات والرسائل النصية والصور من جهاز الكمبيوتر مباشرة ، وتحميل الالف التطبيقات لجهاز الاندرويد مجاناً والتطبيقات يتم تحميلها علي جهازك وارسال الرسائل مباشرة من الجهاز بدون استخدام الاندرويد. ( تحميل البرنامج )

36 - برنامج ModernMix




برنامج ModernMix هو برنامج بسيط يسمح لمستخدمي ويندوز 8 من تشغيل تطبيقات ويندوز 8 في نافذة علي سطح المكتب ، ويمكنك ايضاً اضافة التطبيقات الي شريط المهام ، فتطبيقات ويندوز 8 تعمل علي واجهه ميترو فقط ولكن مع هذا البرنامج يمكنك تشغيلها من سطح المكتب. ( تحميل البرنامج )

37 - برنامج Windows 8 Transformation





برنامج Windows 8 Transformation يقوم بتحويل جهازك الي الشكل الخاص بـ ويندوز 8 ، وبالتأكيد مميز حيث انه يقوم باضافة الشكل وواجهه ميترو وغيرها من الاصوات ، بالفعل ستشعر بانك تستخدم ويندوز 8 ، ويمكنك حذفه بسهولة في اي وقت تريد ، ولكن لتشغيله يجب تحميل برنامج NET Framework 2.0 لويندوز اكس بي و 2003 64 بت فقط ، وبرنامج NET Framework 4.0 لـ ويندوز اكس بي وفيستا فقط ، وبرنامج NET Framework 4.5 لمستخدمي ويندوز 7 فقط ( تحميل البرنامج )

38 - برنامج InstallGuard





برنامج InstallGuard هو برنامج رائع يجعلك تتحكم بشكل كامل في البرامج المثبته علي جهازك ومراقبتها ومراقبة خواصها ايضاً ، ويمنع البرامج من التثبيت بدون موافقتك وبذلك يقوم بحماية جهازك ، كما انه برنامج مجاني. ( تحميل البرنامج )

39 - برنامج Moborobo




برنامج Moborobo يسمح لك باخذ نسخة احتياطية من اجهزة الاندرويد واستعادتها ، وتشمل النسخة الاحتياطية الاسماء والتطبيقات والرسائل وكل ما يوجد علي جهاز الاندرويد لجهاز الكمبيوتر. ( تحميل البرنامج )

40 - برنامج Smart PC Locker Pro





برنامج Smart PC Locker Pro يسمح لك بحماية الجهاز بباسورد بحيث الا يصل اليه اي شخص اثناء عدم تواجدك علي الجهاز وبذلك لن يصل اي شخص الي البيانات علي جهازك. ( تحميل البرنامج )

41 - برنامج Wondershare vDownloader





برنامج Wondershare vDownloader يسمح لك بتحميل الفيديو من اغلب المواقع الشهيرة كاليوتيوب و Hulu و DailyMotion والفيس بوك وغيرها ، ويمكنك تحميل الفيديوهات باعلي جودة Full HD 1080p. ( تحميل البرنامج )

42 - برنامج MPlayer





برنامج MPlayer هو برنامج مفتوح المصدر لتشغيل الفيديو والافلام علي جهازك ، وهذا البرنامج بالفعل رائع ويعتبر من افضل برامج 2013 لانه مميز. ( تحميل البرنامج )

43 - برنامج TerSoft Flash Player




برنامج TerSoft Flash Player هو برنامج لتشغيل الفلاش والفيديوهات والالعاب.

44 - برنامج Image Tuner





برنامج Image Tuner هو برنامج لاعادة تحديد حجم الصور اعادة تسمية الصور وتحويلها بين الصيغ المعروفة ، واضافة شعار علي الصور ايضاً وبسرعة وسهولة مذهلة ويعتبر من افضل برامج 2013 بالفعل ، حيث يمكنه العمل علي صورة واحدة او عدة صور مرة واحدة. ( تحميل البرنامج )

45 - برنامج XMedia Recode




برنامج XMedia Recode له القدرة علي التحويل بين الصيغ المعروفة سواء الصوتية او الفيديو ، ومنها 3GP, 3GPP, 3GPP2, AAC, AC3, AMR, ASF, AVI, AVISynth, DVD, FLAC, FLV, H.261, H.263, H.264, M4A , m1v, M2V, M4V, Matroska (MKV), MMF, MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4, TS, TRP, MP2, MP3, MP4, MP4V, MOV, OGG, PSP, (S) VCD, SWF , VOB, WAV, WMA, WMV وغيرها الكثير. ( تحميل البرنامج )

46 - برنامج GOM Audio Player




برنامج GOM Audio هو برنامج مجاني لتشغيل الصوتيات مصمم خصيصاً لتشغيل الصوتيات بالصيغ المعروفة علي جهازك ويحتوي علي العديد من الخواص بالاضافة الي التصميم الرائع والشكل المضئ للبرنامج ، وشركة GOM عامة تتميز ببرامج الملتيميديا وبالاخص برنامج GOM Media Player الشهير في مجال تشغيل الفيديو ، لذلك برنامج GOM Audio Player هو بالفعل رائع في تشغيل الصوتيات. ( تحميل البرنامج )

47 - برنامج MidiEditor



برنامج MidiEditor يسمح لك بالتعديل وتشغيل وتسجيل ملفات الـ MIDI . ( تحميل البرنامج )

48 - برنامج Geek Uninstaller




برنامج Geek Uninstaller هو برنامج يسمح لك بحذف اي برنامج تريد من جهازك بسهولة ، وبالتأكيد افضل من البرنامج الخاص والافتراضي في الويندوز. ( تحميل البرنامج )

49 - برنامج KuaiZip


برنامج KuaiZip رائع ويقوم بنفس مهمة برنامج الوينرار حيث يقوم بتشغيل وفك ضغط الملفات باكثر من 40 صيغة منها RAR, ZIP, 7Z وغيرها. ( تحميل البرنامج )


50 - برنامج Pazera Video Converters




برنامج Pazera Video Converters هو عبارة عن مجموعة من البرامج البورتابل والتي تعمل بدون تثبيت لتحويل الفيديو الي العديد من الصيغ ومنها AVI, MPEG, MP4, MOV, WMV, FLV, M4V, 3GP ، وايضاً استخراج الصوت من الفيديو بين الصيغ الصوتية MP3, WMA, OGG, WAV, AAC, AC3, FLAC. ( تحميل البرنامج )

الخلاصة


بالتأكيد البرامج بالاعلي هي برامج رائعة واتمني أن تكون مفيدة بالنسبة لك كمستخدم للكمبيوتر وايضاً سيتم تحديث القائمة بالمزيد علي مدار العام باذن الله. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والبرامج مفيدة والافضل لم ياتي بعد باذن الله وشكراً لكم.

تعليقات

  1. غير معرف4/27/2013 9:05 م

    نشكركم علي مجموداتكم الرائعة
    إبراهيم المصري

    ردحذف
  2. غير معرف4/27/2013 9:29 م

    الف شكر بصرااااااحة مكتبة برااامج متكاااملة

    ردحذف
  3. شكرا على هذه البرامج

    ردحذف
  4. والله ابداع ما عارف اشكرك كيف تشكر علي البرامج

    ردحذف
  5. موضوع رهيب جدا ... جزاك الله خيرا

    ردحذف
  6. غير معرف5/01/2013 4:32 م

    أنت مبدع وكلمه مبدع قليله في حقك شكرا لك من القلب الله يكثر من أمثالك أستمر يا معلم

    تحياتي لك // عاصم من اليمن

    ردحذف
  7. غير معرف5/02/2013 10:50 م

    الله يبارك فيكم وربي برامج رووووعه انا من معجبين بهذا الموقع واتمنى مواصلة هذا النجاح وتنزيل مواضيع مفيده مثل هذه نستفيد منها وجزاكم الله الف خير ولكم كل الشكر والتقدير (ريكاردو ايسيسون دوز سانتوس كاكا)

    ردحذف
  8. غير معرف5/04/2013 4:55 م

    بارك الله فيكم و اللهيعينيكم لمافيه الخير و الشكر .

    ردحذف
  9. الله يعطيك العافية على هاي البرامج وما قصرت

    ردحذف
  10. لتصحيح الخطأ ، البرنامج cloudfogger ليس لرفع الملفات على السحبات الالكترونية بل حمايتها فقط

    ردحذف
  11. غير معرف5/13/2013 9:33 م

    اغبها غير جدية او غير مفيدة

    ردحذف
  12. غير معرف5/13/2013 9:50 م

    افضل مدونة ان شاء اللة

    ردحذف
  13. اغلب البرامج لايمكن تحميلها....؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  14. الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف الــــــــــف شــــكـــــر
    والله اي تعليق قليل بحق هذا الموقع وحق المتالق دائما ((((مـــــــحـــــــمــــد
    مــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــر))))
    والى الافضل ان اشاء الله

    ردحذف
  15. إبراهيم المصري
    الشكر موصول لك اخي علي متابعتك الجميلة.

    غير معرف 1
    اشكرك اخي علي مرورك الجميل وفضلاً قم بكتابة اسمك في المرة القادمة بدلاً من "غير معرف"

    ميدو بدران
    الشكر موصول لك اخي علي مرورك الجميل

    Anas babiker
    الحمد لله اخي ان البرامج قد اعجبتك ، وشكراً لك علي المتابعة.

    AMiNE
    جزانا الله واياكم اخي.

    عاصم
    شكراً لك اخي علي تعليقك الرائع والمشجع واتمني أن يعجبك كل ما نقدمه باذن الله.

    ريكاردو ايسيسون دوز سانتوس كاكا
    اشكرك اخي واتمني أن نكون دائماً ان نقدم لكم الجديد والمفيد وشكراً لك علي المتابعة.

    غير معرف 2
    وبارك الله فيك ايضاً اخي ، وفضلاً في المرة القادمة قم بكتابة اسمك بدلاً من "غير معرف"

    UAEahmed555
    الحمد لله اخي أن البرامج قد اعجبتك.

    Azedine Benaini
    شكراً لك لتصحيح الخطأ وللمتابعتك المستمرة.

    غير معرف 3
    ما لا يفيدك قد يفيد غيرك اخي ، وهناك العديد من البرامج الاخري علي صفحات المدونة قد تفيدك وشكراً لك علي المرور.

    غير معرف 4
    شكراً لك اخي ، المدونة هي الافضل بمتابعيها الكرام.

    مهدي العراقي
    تم مراجعة جميع الروابط اخي وهي تعمل وجميعها روابط مباشرة من المواقع الرسمية للبرامج.

    علي كاظم الخزاعي
    اشكرك اخي علي تعليقك الجميل ومتابعتك المستمرة لنا ، والحمد لله أن مواضيع المدونة تعجبك.

    ردحذف
  16. غير معرف5/22/2013 12:37 ص

    رائعين دائما جعلها الله في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  17. غير معرف5/23/2013 3:42 ص

    برامج رائعة الله يعطيكون الف عافية

    ردحذف
  18. غير معرف 1
    الاجمل هو مرورك اخي. فضلاً قم بكتابة اسمك المرة القادمة بدلاً من "غير معرف"

    غير معرف 2
    الحمد لله أن البرامج قد اعجبتك اخي. فضلاً قم بكتابة اسمك المرة القادمة بدلاً من "غير معرف"

    ردحذف
  19. الف شكر لك ................
    ......................
    ....................
    .......................
    ..................................
    وعجزت عن المدح

    ردحذف
  20. غير معرف6/13/2013 11:47 ص

    برامج رائعه....شكرااا جزيلالا للمحهود...نتمنى المزيد

    ردحذف
  21. السلام عليكم ممكن برنامج قفل ملفات يكون فري (مش ترايل)ارجو الرد

    ردحذف
  22. غير معرف6/17/2013 1:33 ص

    الف رحمه على والديكم على هذا الموقع

    ردحذف
  23. غير معرف6/18/2013 1:20 ص

    برامج مهم و رائع لكن هاي البرامج ما اعرف الكود ممكن تساعدني ؟؟؟ (( Wondershare Disk Manager ))

    ردحذف
  24. غير معرف6/24/2013 7:43 م

    رائعين دائما جعلها الله في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  25. غير معرف6/25/2013 12:24 م

    شكرا اخى العزيز واتمنى لك التوفيق والسداد والنجاح اخوك احمد من السودان

    ردحذف
  26. غير معرف6/29/2013 12:45 م

    بارك الله فيكم وعليكم
    ونفعنا جميعا بالمجهود الطيب

    ردحذف
  27. شككككككككككككرا شكرا عن المجهودات
    و الله عجز لساني عن التعبييير شـــــــكرا و ألف شكر

    ردحذف
  28. سامي جلاب7/15/2013 10:09 ص

    والله انا الان بين احمل البرامج وياليت تكون عند حسن ضني

    ردحذف
  29. غير معرف7/23/2013 10:32 م

    مشكووووووور على مجهودك يااخى وتسلم يدك (:

    ردحذف
  30. غير معرف7/26/2013 3:41 ص

    من فضلك : هل يوجد برنامج gamegain

    ردحذف
  31. غير معرف7/31/2013 3:08 م

    شكــــــــــــــــــــــــــــــــراااا رياض غريش ....عين كرشة

    ردحذف
  32. غير معرف8/01/2013 5:02 م

    بارك الله فيكم

    ردحذف
  33. شكراااااااا الله يعطيكم العافي هيثم من سوريااااا

    ردحذف
  34. غير معرف8/05/2013 3:57 ص

    مجهود رائــــــــــع
    لك منا كل الود والاحترام وفقك الله اخي العزيز

    ردحذف
  35. غير معرف8/06/2013 3:44 ص

    شكرا جزاك الله خير

    ردحذف
  36. اشكركم من كل قلبي على هذا الموقع الجميل جدا جدا , ان شاء الله تستمرو في الابداع

    ردحذف
  37. مشكور على الجهد الاكثر من رائع تقبل مروري المتواضع
    واحترامي لجميع العاملين في هذه الصفحة

    ردحذف
  38. فعلا مشكور على هذا المجهود الرائع فعلا البرامج الي موجوده على هذا الموقع مفيده جدا وانا بحكي عن تجربه ومرة اخرى مشكووووووور

    ردحذف
  39. برنامج Evalaze يسمح لك بتشغيل اي برنامج في نظام افتراضي بعيداً عن نظام التشغيل لديك ، وبذلك لا تؤثر هذه البرامج علي جهازك في جميع الاحوال وايضاً لا تحتاج الي تثبيت البرنامج. ليش ما يرضاء يتحمل شوف ليش ادسمحت

    ردحذف
  40. غير معرف8/24/2013 7:25 م

    تسلم ايدك

    ردحذف
  41. غير معرف8/27/2013 1:32 ص

    thank u very much

    ردحذف
  42. غير معرف8/27/2013 2:17 م

    بارك الله بيكم اخواني ع المجهود هذا وننتظر منكم المزيد انشاء الله
    وياريت كون البرامج الي اتخلوها نظيفه وخاليه من الفيروسات
    والحمد لله اني لحد الان ملكيت برنامج بي فايروس واشكركم جزيل الشكر مرة اخرى

    حيدر العوادي

    ردحذف
  43. غير معرف8/27/2013 4:15 م

    merci a toute lequip"

    ردحذف
  44. برنامج آى سيلز دا افضل برنامج مبيعات وجدته علي الانترنت . برنامج فعلا متميز و سعره كويس و كمان الشركة بتاعته بتوزعه في عده دول و البرنامج عربي و انجليزي و في فواتير و شاشات بيع بعده اشكال
    و كمان متوافر منه نسخ مختلفه لجميع الأنشطة التجارية وهو برنامج لإدارة المخازن و المبيعات و المشتريات و يعمل بأنظمة الباركود و يعمل مع جميع الطابعات الحرارية و متوافق مع أنظمة نقاط البيع
    فعلا برنامج متميز و دا يا شباب موقع الشركة
    www.i-salesms.com
    و دا لينك الفيديوهات
    https://www.youtube.com/watch?v=Bh6MHLBKdd8&list=PLt7NBdAeZgvdeqlfw86KGpwECHYsarLH

    ردحذف
  45. غير معرف9/29/2013 8:26 ص

    عاشت الايادي

    ردحذف
  46. غير معرف10/04/2013 9:16 م

    بارك الله فيك اول مرة ادش الموقع وفعلا مبدع شكرا

    ردحذف
  47. غير معرف10/14/2013 1:35 ص

    ألف ألف شكر ..

    ردحذف
  48. غير معرف10/14/2013 9:43 م

    الف الف شكر
    ترتيب + برامج روعة

    ردحذف
  49. غير معرف10/16/2013 5:06 م

    الف الف شكر
    ترتيب + برامج روعة

    ردحذف
  50. مشكووووووووووووووووور ياغالي وياريت تسمح لي بنقل الموضوع لصفحتي على الفيس بوك

    ردحذف
  51. مشكورين يا ابطال على هذه البرامج الروعه

    ردحذف
  52. غير معرف11/07/2013 6:00 م

    شكراً لك على هذه الجهود العظيمة و هذه الإفادة ،
    متابعين لك باستمرار ^^

    ردحذف
  53. غير معرف11/14/2013 8:41 م

    بارك الله فيك والله اخي العزيز افدتنا مشكور

    ردحذف
  54. غير معرف11/15/2013 9:15 م

    شكرااااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااا على هذه البرامج الجيدة

    ردحذف
  55. برنامج قوى انا جربته عند حد من اصدقائى

    ردحذف
  56. Tanks
    wonderful programs

    ردحذف
  57. زادك الله علما بارك الله فيك

    ردحذف
  58. شكرا جدا ، احييكم علي الجهد الرائع

    ردحذف
  59. غير معرف12/16/2013 8:17 م

    الله يعطيك الف عافية
    على مجهودك الجبار والله يكتر من امثالك
    وشكرا لك مرة اخرى على البرامج

    ردحذف
  60. غير معرف12/18/2013 4:53 م

    هو بيحمل يرب يشتغلو لكون ليك كل الشكر بجد اخى شكرا اووووووووووووووووووى لو اشتغل و غير شكل الجهاز

    ردحذف
  61. غير معرف12/18/2013 9:59 م

    مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــور يا غــــــــــــــالــــــــــــــــــي

    ردحذف
  62. هل كلها مجانا

    ردحذف
  63. شكرااا على هذه المعلومات

    ردحذف
  64. غير معرف12/23/2013 3:28 م

    thenk you

    ردحذف
  65. الله يعطيك الف عافيه و تقبل مني الشكر الجزيل على المجهود الرائع .

    ردحذف
  66. غير معرف12/27/2013 5:03 م

    شكرا لكم على هذه البرامج و الله يحفظكم و يزيدكم علما

    ردحذف
  67. شكرا علا هذه البرامج الرائعه

    ردحذف
  68. غير معرف12/30/2013 3:48 م

    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  69. غير معرف12/31/2013 10:59 م

    شكرا و بارك الله فيك

    ردحذف
  70. شكرا و بارك الله فيك

    ردحذف
  71. رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع بكل معنى الكلمه الف شكرا لك وتسلم الايادي

    ردحذف
  72. اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف شكر

    ردحذف
  73. رووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  74. شكرا لكم ولجهودكم وكأنها مكتبة كاملة محترفة ولكن بعض البرامج غير مجانية وأرجوا أن تضعوا روابط تحميلها وجزاكم الله خيرا وأدخلكم جناته بفضله وبرحمته...أمين

    ردحذف
  75. غير معرف1/24/2014 12:18 ص

    بارك الله فيك اخي

    ردحذف
  76. نتمني الاجدد

    ردحذف
  77. غير معرف1/26/2014 8:47 م

    ااترلاالر

    ردحذف
  78. غير معرف2/11/2014 5:27 م

    Good job thanks 4 hard work ^__^

    ردحذف
  79. شكترا لك يا اخى

    ردحذف
  80. مشكور بارك الله فيك اخي

    ردحذف
  81. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    شششكككـــــــراااااا
    ششششكككـــــــراااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااجزززززيلاااااااااااااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااا
    ششششكككـــــــرااااا
    ششششكككـــــــراااااا
    ششششكككـــــــراااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااااااااااااااااااااااجزي لااااااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااا
    ششششكككـــــــرااااا
    ششششكككـــــــراااااا
    ششششكككـــــــراااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــرااااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااااااااااااااااااجزيلااااااااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااااااااا
    ششششكككـــــــراااااااااا
    مشكور
    مـشكـور
    مــشكــور
    مـــشكـــور
    مــــشكــــور
    مـــــشكـــــور
    مــــــشكــــــور
    مـــــــشكـــــــور
    مــــــــشكــــــــور
    مـــــــــشكـــــــــور
    مــــــــــشكــــــــــور
    مـــــــــــشكـــــــــــور
    مــــــــــــشكــــــــــــور
    مـــــــــــــشكـــــــــــــور
    مــــــــــــــشكــــــــــــــور
    مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
    مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور
    مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور
    مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور
    مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
    مــــــــــــــشكــــــــــــــور
    مـــــــــــــشكـــــــــــــور
    مــــــــــــشكــــــــــــور
    مـــــــــــشكـــــــــــور
    مــــــــــشكــــــــــور
    مـــــــــشكـــــــــور
    مــــــــشكــــــــور
    مـــــــشكـــــــور
    مــــــشكــــــور
    مـــــشكـــــور
    مــــشكــــور
    مـــشكـــور
    مــشكــور
    مـشكـور
    مشكور

    ردحذف
  82. غير معرف4/19/2014 11:49 م

    مشكورين يا امراء............

    ردحذف
  83. غير معرف5/03/2014 6:52 م

    برامج تعبانه

    ردحذف
  84. جوزيتم خير خير الناس من نفع الناس ماتقدموة هو في ميزان حسناتكم نعم الجهدوكان سعيكم مشكورا

    ردحذف
  85. غير معرف5/16/2014 5:25 م

    تسلم ..كثيرة هي البرامج الي ما كنت أعرفها

    ردحذف
  86. رحم الله والديك اخي على هذه البرامج وللمعرفة شكرا

    ردحذف
  87. شكرا جزيلا على كل المجهودات الرائعة والمثيرة

    ردحذف
  88. غير معرف6/01/2014 10:28 م

    شكرا على هذا الطرح الرائع

    ردحذف
  89. غير معرف7/26/2014 1:57 م

    شكراً جزيلاً لك , وربنا يوفقك ويسعدك دائماً ويجزيك خير مما قدمت لي

    ردحذف
  90. انا عندى شركة وليها عدة فروع و كنت بدور على برنامج يتابع حسابات الشركة بفروعها واتفرجت على برامج كتير ولقيت اكتر من برنامج بس حابب اخد رائكم فيهم وهما. بحيث البرنامج يساعدنى انى اتابع كل الافرع فى نفس الوقت وانى اقدر افتح البرنامج من اكثر من جهاز ومن اى مكان واقدر اتابع من خلاله كل فروع شغلى فى نفس الوقت واقدر اسجل اكتر من مخزن وحسابات العملاء والمودردين ومدفوعاتهم ومعاملاتى مع البنوك. لقيت برامج كتير وعايز اعرف رائكم
    http://goo.gl/BnAxwh
    http://www.maktbalshorok.com/?page_id=99
    http://www.injazat-software.com/erp.htm#focushere

    ردحذف
  91. غير معرف9/13/2014 10:32 ص

    مشكورين عن جد

    ردحذف
  92. غير معرف10/31/2014 9:27 ص

    بوركتم على هذا المجهود العظيم

    ردحذف
  93. غير معرف10/31/2014 2:26 م

    الف شكر ع المجهود الرائع ده
    والى الافضل ان شاااااااء الله

    ردحذف
  94. تسلم الايادى برامج اكثر من روعه

    ردحذف
  95. غير معرف11/13/2014 9:32 م

    حلو

    ردحذف
  96. غير معرف12/04/2014 7:56 م

    برامج جيدة جزاكم الله خير

    ردحذف
  97. غير معرف12/14/2014 1:11 م

    لو ما تكرر كلمة برنامج يسمح لك او كلمة هو برنامج , يعني مثلاً Image Tuner برنامج لاعادة تحديد حجم الصور اعادة تسمية الصور وتحويلها بين الصيغ المعروفة ، واضافة شعار علي الصور ايضاً وبسرعة وسهولة مذهلة ويعتبر من افضل برامج 2013 بالفعل ، حيث يمكنه العمل علي صورة واحدة او عدة صور مرة واحدة , بدون هو ولا يسمح لك

    ردحذف
  98. غير معرف12/14/2014 1:13 م

    شكراً جزيلاً لك

    ردحذف
  99. مــــــــــــــشكــــــــــــــور

    ردحذف
  100. غير معرف2/19/2015 5:04 ص

    مشكورين على هذا المجهود الرائع

    ردحذف
  101. رائع جدا ودائما متميز يااخى وبارك الله فيك وجزاكم الله كل خير وفعلا ماقدمته استفدنا منه نشكر جهودك ويديم تواجدك

    ردحذف
  102. زادك الله نور وبصيرة ما تقدمة من خير للشباب المسلم واجرك عاى علام الغيوب تبارك اسماؤة

    ردحذف
  103. جميع الناس موتى واهل اعلم احياء بوركت سواعدكم عاى ماتقدمة منعلم نافع

    ردحذف
  104. شكرا اخى على البرنامج.
    وادعوك لزيارة مدونتى على الرابط http://haythemn.blogspot.com برامج كمبيوتر.

    ردحذف
  105. بارك الله فيكم مشكورين

    ردحذف

إرسال تعليق