البحث عن اي تورنت تريد بسهولة مع GetMeTorrents



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ان كنت لا تعرف ما هو التورنت حتي الان فقد فاتك الكثير في عالم التحميل ! ، انصحك بالاطلاع علي هذا الموضوع ما هو التورنت وكيف يعمل ؟ وكيف يمكن استخدامة ؟ ثم بعد ذلك اكمل هذا الموضوع. GetMeTorrents هو من افضل ما تم اطلاقه مؤخراً وهو عبارة عن موقع في صورة اداة اون لاين للبحث عن التورنت ويمكنك الضغط علي التحميل بسهولة بعيداً عن الاعلانات المزعجة والصفحات الاجبارية التي غالباً تحتوي علي اعلانات غير لائقة ، الامر سهل جداً والتحميل مباشر وجميع ملفات التورنت التي ستظهر لك تعمل ، لذلك ان كنت من عشاق التحميل بالتورنت فانصحك بالمتابعة. تابع بعد الفاصل ..

الجميل في خدمة GetMeTorrents انها لا تتطلب منك التسجيل او الدخول الي اكثر من صفحة لكي تقوم بالتحميل او تجد تورنت وهمي وغيره من مشاكل التورنت ومواقع التورنت المعروفة ، ولكن بمجرد الدخول تقوم بكتابة اسم التورنت الذي تريد باللغة الانجليزية بالتأكيد لتجد جميع ملفات التورنت التي تريد وتقوم بتحميل ما تشاء بضغطة زر.

كيفية استخدام GetMeTorrents

فقط كل ما عليك هو الدخول الي الموقع من هنا ثم تقوم بكتابة ما تريد البحث عن تورنت له ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Download ثم يبدأ تحميل التورنت ثم تقوم بعد ذلك باستخدام احد برامج التحميل بالتورنت وتقوم بالتحميل بواسطته ..



لاحظ أن الموقع مازال في بدايته حتي الان وسيتم تطويره فيما بعد ، ولكن هو مميز بالفعل وفكرته مميزة وسهل الاستخدام وغير مزعج اطلاقاً.

تعليقات

  1. غير معرف3/15/2013 1:11 م

    الموقع لا يعمل

    ردحذف
  2. غير معرف3/15/2013 2:56 م

    الموقع محجوب في سوريا

    ردحذف
  3. قم باستخدام احد طرق فتح المواقع المحجوبة
    http://www.computer-wd.com/2013/02/open-blocked-sites.html

    ردحذف

إرسال تعليق