[فيديو] اضافة 5000 صديق علي الفيس بوك في اقل من ساعة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في موضوع احدث طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك 2012 قمنا بشرح هذه الطريقة ولكن لم تكن واضحة وورد لي العديد من الاستفسارات ، لذلك قررت صنع فيديو عن الطريقة حتي تكون واضحة للجميع ، فيديو صوت وصورة علي قناة عالم الكمبيوتر علي اليوتيوب واتمني ان يكون الشرح هذه المرة سهل وواضح للجميع.



اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك


الطريقة الثالثة عشر - انشاء حساب واضافة الاصدقاء اليه

هذه الطريقة رائعة ، وساحاول ان اقوم بشرحها بايجاز وتفصيل ايضاً ، في هذه الطريقة تقوم بانشاء حساب وهمي ، اي حساب باسمك او اي اسم ، وكما نعلم جميعاً ان قمت باضافة عدد من الاشخاص ولم يقوموا بقبول الطلب ، فسوف يحجب الفيس بوك عنك خاصية الاضافة ! ، لذلك فيجب ان يقبل الجميع اضافتك ولكن كيف ! ، دعني اقول لك انك لن تضيف احداً بل هم من سوف يقومون باضافتك وحساب سيكون به 5000 في اقل من ساعة :) ، نعلم جميعاً العاب الفيس بوك كالمزرعة السعيدة وغيرها ، ببساطة سوف تقوم بالدخول الي صفحة المزرعة السعيدة ، وسوف تقوم بكتابة عبارة "اريد جيران" او اي من هذه التعليقات وتطلب من الناس اضافتك وسوف تجد الكثير من التعليقات بهذا الشكل ، فتقوم انت باضافة الاشخاص الذين قاموا باضافة تعليق ويطلبون اصدقاء في اخر دقيقة حتي تضمن انهم مازالوا علي الحساب ، وبمجرد اضافتهم فسوف يقومون بقبول طلب الصداقة في اقل من دقيقة ، وهكذا ، وسوف تجد ان الحساب قد اصبح 5000 في دقيقة ، وهذه احدي صفحات المزرعة السعيدة ، كل ما عليك هو الطلب منهم اضافتك ، واضافة الاشخاص الذين يطلبون في التعليقات ذلك ، ثم بالتأكيد تقوم بنشر صفحتك او دعوتهم للاعجاب بصفحتك وقد قمنا في موضوع سابق بشرح طريقة تحديد جميع أصدقائك ودعوتهم لجروب أو صفحه علي الفيس بوك لذلك فالامر سهل .

الشرح في الفيديو التالي :-


تعليقات

  1. غير معرف12/28/2012 3:26 م

    المشكلة اني بعد ما اسكر الحسابب وافتحو يريدو انو يتأكدو من الشخص بالتاغات للصور يعني يحطو شي 5 صور وانا يجب عليا ان اكتب اسماءهم بلييز بدي رد
    RANA

    ردحذف

إرسال تعليق