ظهور رسالة خطأ عند دمج الصفحات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في موضوع سابق قمنا بشرح كيفية دمج صفحتين ، من خلال موضوع دمج صفحتين علي الفيس بوك ، ولكن في بعض الاحيان وعندما تقوم بدمج صفحتين تتفاجئ بظهور رسالة خطأ ، ملخص هذه الرسالة انه حدث خطأ اثناء الدمج وقد يكون السبب انك تقوم بدمج صفحات كثيرة ، فـ لماذا تظهر هذه الرسالة ، وهل يمكن تفاديها ؟! .



هذه الرسالة تظهر لك عندما تقوم بدمج العديد من الصفحات مع صفحة واحدة ، فمثلاً لو ان لدي صفحة رئيسية وقمت بدمج خمس صفحات مع هذه الصفحة ، فسوف تتوقف امكانية الدمج مع هذه الصفحة ، وتظهر لي رسالة الخطأ المشار اليها في الاعلي .

لماذا تظهر هذه الرسالة ؟

باختصار الفيس بوك يقوم بالربح عن طريق الاعلانات ، واغلب هذه الاعلانات هي اعلانات لصفحات عامة ، وبالتأكيد هذه الخاصية لو زادت عن الحد المطلوب فـسوف تقل الاعلانات ! ، لذلك يقوم الفيس بوك بتحجيم امكانية دمج الصفحات ، لانها وسيلة لتسويق الصفحات بشكل مجاني والحصول علي اعجابات ، فكما قمنا بذكره سابقاً في موضوع طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك ، انه يمكنك شراء صفحات صغيرة وتغيير الاسم ودمج هذه الصفحات مع الصفحة الرئيسية ، لذلك مؤخراً قام الفيس بوك باطلاق رسالة الخطأ هذه ، لتحجيم هذه الخاصية ، حتي لا تؤثر علي الارباح 

هل توجد طريقة لتفادي هذه الرسالة ؟

الاجابة حتي الان ،، لا ،، فبعد دمجك لـ 5 او 6 صفحات مع الصفحة الرئيسية ، سوف تتوقف امكانية الدمج عن هذه الصفحة ، يمكنك الدمج مع صفحات اخري ، ولكن هذه الصفحة لا .


تعليقات

  1. يعني لا يوجد حل

    ردحذف
  2. المحتوى العربي كلو كذب بكذب لن تصل للحل ما دمت تتابع مقالات عربية

    ردحذف

إرسال تعليق