حذف او اخفاء اي جزء في اي موقع



تستطيع حذف او اخفاء اي جزء في اي موقع علي الانترنت بحيث الا يظهر مرة اخري عن طريق هذا الموضوع ، وهذه الطريقة مفيدة جداً لاخفاء الاعلانات الاباحية التي تظهر علي بعض المواقع الاجنبية ( كمواقع التورنت مثلاً ) ، خاصتاً وان بعضنا يتنازل عن مواقع قد تكون تقدم خدمات رائعة بسبب هذه الاعلانات الاباحية ، لذلك فهذا الموضوع هام جداً .

أكمل قراءة بقية الموضوع للمزيد من التفاصيل …





هذه الطريقة تعمل فقط علي الفايرفوكس



اولاً : قم بتحميل هذه الاضافة من هنا ، ثم قم بتركيبها ( كالعادة عن طريق الضغط علي Add To Firefox ، ثم Install ، ثم Restart Now ، ثم انتظر حتي يتم اعادة تشغيل المتصفح .


الان كل ما عليك هو الذهاب الي الموقع المراد حذف اعلان منه او صورة او هيدر او اي شئ ، فمثلاً انا اريد حذف او اخفاء اللوجو الخاص بمدونة برامج كمبيوتر ، فسوف اقوم بالضغط كليك يمين علي اللوجو ، ثم اضغط علي Remove This Permanently كما في الصورة التالية :



كما تلاحظ في الصورة التالية ، فاللوجو اختفي تماماً .





ولكن الطريقة السابقة تتيح فقط اختفاء اللوجو في الصفحة الرئيسية فقط او الصفحة التي قمنا بحذف اللوجو منه فقط ، ونحن نريد مسح اللوجو من كافة صفحات الموقع ، لذلك سوف نضغط علي اللوجو كليك يمين ، ثم اختر RIP Advanced ، ثم اختر Remove From This Domain ، لحذفه من كافة صفحات هذا الموقع ( الدومين او النطاق ) .





وهذا كل شئ ، لاحظ انك الان تستطيع اخفاء اي اعلان اباحي او صورة اباحية من اي موقع ، اتمني ان يكون الشرح واضح .



اتمني ان يكون الموضوع قد حاز علي أعجابكم , ولمتابعة جديد المدونة يمكنكم متابعتنا علي الصفحة الخاصة بنا علي الفيس بوك برامج كمبيوتر او علي تويتر برامج كمبيوتر .
اقرأ ايضاً

تعليقات

إرسال تعليق