رفع فيديو اكثر من 15 دقيقة علي اليوتيوب



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لقد قام يوتيوب بتمكين رفع فيديو اكثر من 15 دقيقة , ولكن عليك بتفعيل هذه الخاصية اولاً, وهي متاحة للجميـع .

أكمل قراءة بقية الموضوع للمزيد من التفاصيل …


1 - قم بالدخول الي اليوتيوب , ثم تسجيل الدخول , ثم قم بالضغط علي Upload لرفع الفيديو الخاص بك ( Upload your video ) , ثم قم بالضغط علي زيادة حد التحميل ( Increase your limit ) .



2 - ثم مرحله التحقق من الحساب , قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك , ثم اضغط ارسال ( Submit ) 



3 - سوف تتلقي رساله من جوجل علي هاتفك بالشفره , قم بكتابه الشفرة كما في الصورة .



4 - ثم , مبروك لقد تم تمكينك من رفع ملفات فيديو اكثـر من 15 دقيقـة .



ولا تنسي الاشتراك في القناه الخاصة بالمدونة علي اليوتيوب برامج كمبيوتر

تعليقات

  1. انا ما عنديش حاجة مكتوب عليها زيادة حد التحميل

    ردحذف
  2. اضغط علي هذا الرابط وتابع الخطوات عادي جداً http://www.youtube.com/my_videos_upload_verify

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله أخي على الخبر الجيد الخبر صحيح 100ب ال 100 لقد جربت على حسابي ونجحت الطريقة بكل سلاسة
    شكرا أخي ننتظر جديدك

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,

    اشكرك اخي الفاضل علي ردك الجميل والمشجع , اتمني لك التوفيق .

    ردحذف
  5. مرحبا .. قناتي كانت تدعم التحميل فوق 15 دقيقة .. لكن تفاجئت اليوم بعدم امكانيتي رفع فيديو يتجاوز هذا الحد المسموح .. بحثت كثيرا لاراسل اليوتيوب عن المشكلة .. ووجدت من ضمن البحث هذا الرابط ,,, وعملت خطوات تفعيل الحساب عن طريق الرابط الذي اضافة الاخ محمد.. وكتبت الكود الذي وصلني لكن لا شيء ... ما العمل يا اصدقاء ؟؟

    ردحذف
  6. بالتأكيد قمتي برفع فيديوهات ذات حقوق ملكية للاخرين ‼ ،، قومي بالدخول الي هذا الرابط http://www.youtube.com/account_manage ،، وتفحصي Account Status: Community Guidelines ،، و Account Status: Copyright
    واخبريني ؟؟ .

    ردحذف
  7. مرحبا اخ محمد .. وضعي قناتي جيد..
    ccount Status: Community Guidelines
    Your account is in good standing.
    Account Status: Copyright
    Your account is in good standing.

    ردحذف
  8. شكراً لتجاوبك اخ محمد، وبالطبع اقوم برفع لقاءات طويلة، ولكن بمجرد ان يأتيني تنبيه اقوم بإلغاء المقطع فوراُ، لأن هناك حقوق لبعض الفيديوهات، علماً هناك قنوات شخصية ترفع ما اقوم برفعه ايضاً، بالأمس تفاجئت برسالة خطأ عند رفعي للقاء Rejected (length of video is too long)، مع ان وضع قناتي جيد، وكل اللقاءات الطويلة لم يأتيني فيها اي تنبيه او ماشابه، مثلما كتبت لك، وهذا عنوان قناتي user/nanymedia هل من حل اخر يا اخي الكريم ؟؟؟

    ردحذف
  9. قومي بفحص الفيديوهات من لوحة التحكم الخاصة بقناتك ، هل هناك علامة اسفل فيديو ما تدل علي انه يخرق حقوق الملكية او له حقوق ملكية ،، او ما شابه ؟ .

    ردحذف
  10. شكراً اخي الكريم محمد ... عندما حذفت الفيديوهات التي مؤخراً قمت برفعها .. استعدت خاصية الرفع اللامحدود .. كانت فعلاً لها حقوق ملكية ولا يحق لنا اختراقها .. فقد قمت بإزالتها .. اشكرك كثيرا على الاهتمام ومتابعتنا بردودك .. شكرا لك .. اضحى مبارك وكل عام وانتم جميعاً بخير وصحة ...

    ردحذف
  11. وحضرتك بخير وعيد سعيد باذن الله علي كل الامة الاسلامية .
    سياسة حقوق الملكية والرفع علي اليوتيوب تعمل بشكل اتوماتيكـي ،، بمعني ان هذه الخاصية تتوقف بمجرد رفع اي فيديو له حقوق ملكية ، وكما موضح في هذا البند من بنود حقوق الملكية علي اليوتيوب " تبقى سياسات حقوق الطبع والنشر وإرشادات المنتدى سارية بصرف النظر عن مدة الفيديو. وسيتلقى أي مستخدم يتم اكتشاف أنه حمّل محتوى محميًا بحقوق الطبع والنشر مخالفة حقوق الطبع والنشر ويفقد قدرته على تحميل محتوى ذي مدة طويلة تلقائيًا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تلقى مستخدم حظرًا بشكل عمومي لمعرّف المحتوى بشأن أي فيديو، فسيفقد هذا الامتياز. " لذلك احذري اختي من حقوق الملكية والحمد لله علي استعاده الخاصية .

    ردحذف
  12. غير معرف11/28/2011 6:28 ص

    السلام عليكم
    انا لدي حساب على اليوتيوب وقد كنت اقوم بصناعة فيديوهات قصيرة المده عباره عن صور ومقاطع فيديو مصاحبه لموسيقى او اناشيد وكانت تنشر عادى جدا .. لكن بعد اتباعي نفس الطريقه التى قمتم بشرحها لزيادة مدة عرض الفيديو الى اكتر من 15 دقيقه قمت بصناعة نفس نوع الفيديوهات القديمه تماما لكن هذه المره يقوم بحظرها بسبب حقوق النشر .. مع ان فى السابق قبل تحويل القناه لم يفعل ذلك فلماذا؟
    واذا اردت استرجاع قناتي لما كانت عليه من قبل ان اجعلها تعرض الفيديوهات الى 15 دقيقه فقط فكيف علي ذلك ؟

    ردحذف
  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اجلاً ام عاجلاً اي فيديو يحتوي علي حقوق ملكية سوف يتم حظرة ، واذا تكرر اكثر من مرة سوف يتم حظر الحساب الخاص بك :) ، اليوتيوب موقع رسمي لذلك اي نشر لمواد ذات حقوق ملكية سوف تقع مسئولية قانونية علي الموقع ، لذلك فالامر لا يتعلق مطلقاً بتفعيل الحساب ام لا ، حاول نشر مواد لا تحتوي علي حقوق ملكية خاصتاً المواد الاجنبية لان اصحابها يقومون بالتبليغ .

    ردحذف
  14. غير معرف11/28/2011 8:05 م

    شكرا على رد حضرتك . لكن كما ذكرت لك في تعليقي سابقاً اني كنت اقوم بصناعة الفيديوهات عادي عن طريق الصور ومزجها ببعض مقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها لتكوين شكل جديد ومختلف .. وعند نشرها كانت لا تشكل لي اي مشكله وكان يتم نشرها ومشاهدتها من الجميع , وانا لدي اصدقاء لديهم نفس الشئ يقوموا بصنع فيديوهات واضافتها على اليوتيوب ونشاهدها جميعاً بدون حظر للنشر.. لكن الان بعد تعديل القناه او حسابي على اليوتيوب لتحويله لمده طويله اكتر من 15 دقيقه اصبح اى شئ اقوم بتحميله مثل السابق يقوم بحظره وعدم نشره .. فما السبب؟ وما الطريقه التي استطيع بها اني اقوم بأزالة هذه الميزه واني استرجع شكل قناتي القديم ( مدة ال15 دقيقه فقط) .. ومع العلم ان هناك كثير من الناس تقوم برفع مقاطع من برامج لها شعار القناه وينشروها بدون اي حظر للنشر ولا تأتي لهم رسائل اختراق حظر النشر .. اتمنى مساعدتكم على كل هذه التساؤلات للاهميه .. شكرا لك مره اخرى

    ردحذف
  15. اولاً يجب توضيح ان الطريقة لتفعيل الحساب الخاص بك ، ثانياً معظم الفيديوهات يتم حظرها بالنسبة لبلاد معينة ، او بالنسبة لكل البلاد بسبب حقوق الملكية ، وفي الغالب المواد الاجنبية من اغاني و موسيقي ذات حقوق ملكية يتم حظر نشرها ، اما العربية فلا يتم حظرها الا بعد التبليغ ، الطريقة لا تؤثر علي حسابك اطلاقاً والا لكانت فيديوهات السابقة تم حظرها ايضاً :) ، الطريقة لتفعيل الحساب عبر الجوال ولا يمكن الرجوع عن ذلك :)

    ردحذف
  16. غير معرف11/28/2011 9:05 م

    لقد فعلا قمت بتحميل نفس فيديو قديم قمت برفعه قبل تحويل القناه .. كان مقبول ولم يتم حظره .. لكن بعد تحويل القناه تم حظر نشره مع ان هو هو نفس الفيديو بنفس الموسيقى والاغاني العربيه, فلماذا ذلك؟
    ولكن لن تجاوبنى عن تساؤلي ايضا لماذا بعض الاصدقاء يقوموا برفع مقاطع من برامج فى قناه معينه وعليها رمز القناه وبالرغم من ذلك لم يتم حظره

    ردحذف
  17. لان صاحب المادة المحمية بحقوق النشر لم يقم بتبليغ اليوتيوب عن هذا الفيديو ، ويمكنك معرفة اي الفيديوهات تم منعها وما السبب عن طريق لوحة التحكم ، فسوف تجد اسفل الفيديو السبب ، اتوقع بان قناتك اصبحت مشهورة ، لذلك حاول الابتعاد عن حقوق الملكية لانه قد تتعرض قناتك للايقاف لقدر الله ، وايضاً حاول معرفة حاله القناة الخاصة بك من حقوق الملكية عبر هذا الرابط http://www.youtube.com/account_manage

    ردحذف
  18. غير معرف1/19/2012 8:49 م

    جزاااااكم الله جناته
    عندي استفسار :
    هل أضع رقم الجوال بالمدخل أم بدون ؟

    ردحذف
  19. بدون المدخل ، فقط اختر البلد .

    ردحذف
  20. غير معرف1/20/2012 12:00 ص

    جزاك الله كل خير وضعته بدون المدخل لكن لم يرسل لي الرقم*_*

    ردحذف
  21. جرب مرة اخري ، او انتظر حتي يصل لك .

    ردحذف
  22. غير معرف3/16/2012 12:38 م

    حتى انا وضعت رقمي بدون المدخل ومع المدخل كذلك ماجاني رساله .. ياليت احد يفيدنا وش نسوي

    ردحذف
  23. قد تكون هناك مشكلة في شبكة الاتصالات ، حاول مرة اخري ، او انتظر حتي تستقبل الرسالة .

    ردحذف
  24. غير معرف1/24/2015 4:07 ص

    السلام عليكم اخ محمد انا توقفت قناتي عن تحميل فيدوات تزيد عن 15 دقيقة واتبعت الخطوات الي اشرت لها انت مسبقا فوجدت حالة قناتي سيئة وتنتهي الصلاحية في الشهر القادم ...طبعا السبب كان اني رفعت مسلسل فيه عنف وهو سبارتكوس ..ولكن الغريب في الامر اني ارفع مسلسل عربي وهو ابي الطيب المتنبي ويكتب تحت الفيديو عبارة محتوى الفيديو الجهة الخارجية مطابقة ماذا تعني هذه العبارة نرجو منك ان تخبرنا جزاك الله خيرا..

    ردحذف
  25. سلام اخي لقد قمت بهده الخطوات لكن المشكل ارفع فيديو به 18 دقيقة لكن عند قرائته في اليوتوب اجد 7 دقائق فقط

    ردحذف

إرسال تعليق