افضل محركات بحث الصور



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


 في هذا الموضوع سوف استعرض اهم محركات بحث الصور وليس جميعها , فهناك العديد من محركات البحث الخاصة بالصور ولكن ليس جميعها جيد .. المزيد في الاسطر التالية.







1 - PicSearch : هو احدي افضل محركات البحث الخاصة بالصور و يدعي انه يخزن اكثر من 3 مليار صورة , يوجد به العديد من الخواص ولعل افضها انه يعطيك معلومات عن الصورة.


2 - Magery :  اغلبنا لا يعرفة فهو ليس مشهور في الوطن العربي لكنة محرك بحث صور من طراز متميز , يحتوي علي العديد من الخواص مثل ; البحث بصيغة الصور و الترتيب حجم الحجم و لدية خاصية الامان من المحتوي العاري والخبيث .




3 - Google Image Search : لعله الاشهر في عالمنا العربي و لعلك ايضا توقعت بان تراه علي رأس القائمة لكن الحقيقة بانه ليس الافضل حيث انه ليس متخصص لذلك لا يحتوي علي الكثير من الصور , ولكنه الاسرع و الافضل من حيث الصور العربية .





4 - Yahoo Image Search : ياتي في المرتبة الثانية من حيث الشهره في عالمنا العربي , ولكنه ايضا ليس متخصص في الصور ولكن يوجد به خاصية جميله وهي الارسال لصديق .

5 -  Flickr Images : من اكبر مواقع مشاركة الصور علي شبكة الانترنت , و سوف تجد به الكثير من الصور الخاصة بالمصممين ولكنها جميعا محفوظة حقوق الملكية.




6 - Photobucket :
هو في الاصل مركز لرفع الصور , ولكنه ايضا يعد محرك بحث صور ضخم.





تعليقات