برنامج Driver Talent لتحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر



دائما ما كانت تعريفات الكمبيوتر هي اكثر ما يشغل كل المستخدمين، فاذا قمت بشراء كمبيوتر جديد او حتي جهاز الكمبيوتر لديك فاول ما تفكر فيه هو تعريف مكونات الكمبيوتر والابقاء عليها في احدث نسخة وتحديث التعريفات بشكل مستمر وتلقائي ومن حسن الحظ أن لدينا اليوم برنامج Driver Talent المميز والذي يمكنك من تحميل التعريفات بسهولة تلقائياً وفي احدث نسخة وبدون الحاجة للذهاب الي مواقع مختلفة والبحث عن التعريفات المتوافقة، حيث يمكنك تعريف كرت الشاشة وتعريف كارت الانترنت وتعريف الصوت وبالتأكيد وكما قمنا بالتوضيح مسبقاً أن الحصول علي احدث التعريفات قد تلاحظ منه تحسن في اداء المكون سواء كان كرت الشاشة او الصوت او غيرها من مكونات الكمبيوتر، فدعونا نقوم باستعراض البرنامج بالمزيد من التفاصيل.


يتوفر برنامج Driver Talent في نسخة مدفوعة ونسخة اخري مجانية تحتوي علي الكثير من المميزات لتحميل التعريفات وتحديث التعريفات علي جهازك مباشرة وبدون جهد، فالبرنامج سهل الاستخدام جداً ويدعم سرعة عالية في التحميل للتعريفات، ويبحث عن التعريفات المعطوبة ايضاً والتي اصبحت منتهية وتحتاج الي تحميل التعريفات الاحدث ويقوم باصلاحها، كما يقوم باظهار حجم التعريف ونسخته وتاريخه، ولكن تحتاج الي تثبيت كل تعريف علي حدي في النسخة المجانية وبشكل يدوي اما عن النسخة المدفوعة فيمكنك الضغط علي Install All لتحميل وتحديث كافة التعريفات مرة واحدة علي جهازك. (تحميل النسخة المجانية من البرنامج - شراء النسخة المدفوعة)

يمكنك الحصول علي خصم 20 % علي النسخة المدفوعة مدي الحياة للاستخدام علي جهاز كمبيوتر واحد عند استخدام الكوبون المخصص لمتابعي عالـم الكمبيوتر وهو DT4CWD


بالنسبة للنسخة المجانية ستحتاج الي تحميل وتحديث التعريفات يدوياً من خلال البرنامج ولكن في النسخة المدفوعة فقط بضغطة واحدة ستتمكن من تحديث كافة التعريفات وبدون الحاجة الي تثبيت التعريف يدوياً، كما ويقوم البرنامج وقبل تثبيت التعريفات بانشاء نسخة استعادة بيانات في حالة اذا ما حدثت مشكلة لقدر الله يمكنك العودة مرة اخري للتحديث القديم. ايضاً من اهم ما لاحظته في البرنامج هو سرعة التحميل والوصول الي اقصي سرعة للتحميل وفقاً وخط الانترنت لديك وسرعة الانترنت لديك.


كما ويمتلك البرنامج امكانية انشاء نسخة احتياطية من التعريفات علي جهازك بحيث يمكنك نقلها الي اي جهاز كمبيوتر اخر في حالة تغيير جهاز الكمبيوتر او اعادة تثبيت ويندوز او حدوث مشكلة للتعريفات علي جهازك فيمكنك بضغطة واحدة أن تقوم بالعودة مرة اخري وتثبيت التعريفات المتوافقة مع جهازك، فانشاء نسخة احتياطية من التعريفات هو امر هـام يجب الا تغفل عنه اذا كنت تنوي تغيير جهاز الكمبيوتر لديك مستقبلاً او حتي في حالة حدوث مشكلة في نسخة الويندوز والحاجة الي اعادة تثبيت نسخة ويندوز جديدة وبالتالي ستحتاج الي اعادة تثبيت التعريفات ولكن ان كانت لديك نسخة احتياطية فكل ما عليك هو استعادتها بضغطة واحدة.


كما يمتلك البرنامج امكانية رائعة وهي امكانية أن تقوم بتحميل التعريفات لجهاز كمبيوتر اخر وللقيام بذلك ستحتاج الي ملف Hardware Info من الجهاز الاخر ثم تقوم بالدخول الي Pre-Download Drivers ثم تقوم باختيار الملف من جهازك وتحميل التعريفات وبعد ذلك يمكنك اضافتها الي فلاشة وتثبيت التعريفات علي جهاز الكمبيوتر الاخر كما ويمكنك الحصول علي هذا الملف من خلال تثبيت برنامج Driver Talent علي جهاز الكمبيوتر الاخر وتحميل الملف من Offline install.


هناك بعض الادوات الاخري التي يحتوي عليها البرنامج مثل اداة التعرف علي مكونات الجهاز بكافة التفاصيل الخاصة بها من خلال الضغط علي Tools ثم بعد ذلك الضغط علي Hardware detection وبعد ذلك يعرض لك كافة التفاصيل عن مكونات الكمبيوتر بدقة شديدة وبطريقة منظمة وهذه الاداة اعجبتني في البرنامج.


كما يحتوي البرنامج علي اداة لاصلاح مشاكل الصوت علي الكمبيوتر بحيث يمكنها التعرف علي مشاكل عدم وجود صوت في جهازك والعديد من المشاكل الاخري التي لها علاقة بالصوت علي جهازك، كما وهناك اداة اخري لاصلاح مشاكل الالعاب والتي يمكنك استخدامها اذا ما واجهت مشكلة مع الالعاب علي جهازك.



واحد افضل ما يميز البرنامج هو انه يدعم اللغة العربية بشكل جيد وبترجمة مقبولة نوعاً ما، ويمكنك تغيير اللغة من الاعدادات Settings ثم اختيار اللغة العربية او اي لغة اخري تريد من قائمة اللغات المتاحة داخل البرنامج، فهناك الكثير من اللغات الاخري المدعومة من جانب البرنامج.


ايضاً احد الامور الهـامة التي يتميز بها البرنامج هو وجود برنامج اضافي باسم Driver Talent for Network Card يمكنك تحميله لتثبيت التعريفات الخاصة بكرت الانترنت Network اوفلاين وبالتالي يمكنك تعريف كرت الانترنت علي الكمبيوتر حتي تتمكن من تحميل باقي التعريفات لذلك هذه الاداة هامة علي اي جهاز كمبيوتر وتحتاج الي تحميلها الان. (تحميل برنامج Driver Talent for Network Card)





من المميز في برنامج Driver Talent هو أن كافة خواص البرنامج مجانية ماعدا بعض الخواص، مثل تثبيت كل التعريفات بضغطة واحدة مباشرة، واستعادة التعريفات التي قمت باخذ نسخة احتياطية لها ماعداً تعريف كرت الانترنت فيمكنك استعادته في النسخة المجانية، وبعض الخواص الاخري في النسخة المدفوعة ولكن تحميل وتثبيت التعريفات متاح بشكل طبيعي في النسخة المجانية وهذا امر نحترمه في هذا البرنامج.



برنامج Driver Talent هو احد البرامج التي تقوم بمهمة تعريف مكونات الكمبيوتر بامتياز واخذ نسخة احتياطية من التعريفات واستعادتها بسهولة، وربما النسخة المجانية جيدة جداً واذا اردت أن تتمتع بمميزات النسخة المدفوعة فيمكنك شراءها بسعر مميز من خلال استخدام كوبون DT4CWD  لخصم 20 % علي سعر النسخة لتصبح 15.96 دولار بدلاً من 19.95 دولار امريكي للحصول علي النسخة مدي الحياة لتعمل علي جهاز كمبيوتر واحد فقط، كما ويمكنك شراء البرنامج باستخدام البطاقة الائتمانية او حساب الباي بال الخاص بك. (تحميل النسخة المجانية من البرنامج - شراء النسخة المدفوعة)
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

برنامج Driver Talent لتحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/09/2020 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: