اعمل من المنزل واربح المال عبر إنجاز مهام بسيطة مع هذا الموقع

العمل من أساسيات الحياة ولكنه انطلاقاً من المنزل بات حاجة مُلحة في ظل الجائحة التي يمر بها كوكبنا العزيز، فبسبب فيروس كورونا (كوفيد 19) أُجبرنا على البقاء في بيوتنا للحد من انتشار هذا الأخير والحفاظ على السلامة العامة، لذا جلبنا لكم اليوم أحد طرق الربح من الإنترنت وذلك عبر إنجاز بعض المهام البسيطة والمُصغرة على منصة Picoworkers التي سنتعرف عليها تبعاً.


بدايةً، ما هو Picoworkers؟


عبارة عن منصة عمل مُصغرة حيث يمكنك أداء مهام صغيرة عبر الإنترنت لقاء مقابل مادي، وهي منصة ذات اتجاهين أي بمجرد قيامك بإعداد حساب يمكنك القيام بمهام صغيرة مقابل المال أو الدفع للأشخاص للقيام بمهام صغيرة نيابة عنك لتعود بالفائدة على نشاطك التجاري.

على سبيل المثال، إن كنت حريصًا على حث المزيد من الأشخاص على متابعة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، أو الانضمام إلى القائمة البريدية لمدونتك أو الاشتراك في قناتك على اليوتيوب أو حتى تنزيل تطبيق مُعين أو إنشاء حسابات على خدمة ما فيمكنك أن تدفع لهم للقيام بذلك.

هل هذه الشركة صادقة ومضمونة؟


ليس هناك أي عملية احتيال في هذه المنصة فالأدوار واضحة إما تُنفذ بعض المهام أو تجعل الآخرين ينفذونها من أجلك ليأخذ كل طرف نصيبه، ومن السهل العثور على أدلة الدفع من المنصة من الأشخاص الذين كسبوا أموالًا من الموقع، كما أن الشركة لديها صفحة "حول" تحتوي على تفاصيل العنوان الكامل وحتى رقم الهاتف.

ومع ذلك، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تفكر جيدًا قبل الانضمام إلى Picoworkers، مُعظم المهام على المنصة تمنح فقط مبلغًا صغيرًا من المال، لكنها في طبيعة الحال وللصراحة لا ولن تأخذ معك الكثير من الوقت، ومع ذلك الشخص الذي دعاني إلى الموقع وقمت بالتسجيل من خلاله قد كسب 50$ شهرياً من الموقع عبر فترات عمل (متقطعة) وقام بسحب أرباحه أيضاً.


أي أن العمل بجدية على هذا الموقع بساعات مُنتظمة كل يوم يتخللها بعض الراحة طبعاً، من المؤكد عندها أنك ستجد نتيجة جيدة نوعاً ما، فإن عملت على إنجاز بعض المهام بعدد ساعات معين والإلتزام بالشروط التي يطلبها مُقدم المهمة ستكسب ما تستحق بعد المُراجعة، أي أن أمر العوائد المادية من هذا الموقع متفاوت من شخص لأخر حسب الوقت والجهد الذي تبذله.

وإن كان الموقع (نصاب) كان بإمكانه إغلاق حسابي الذي لم افتحه لأكثر من أربع شهور وسحب الرصيد الذي يحتويه، لكنه قام بنقل حسابي وكافة المهام التي قمت بإنجازها وكل ما يحتويه من المنصة القديمة التقليدية في الشكل إلى الجديدة ذات التصميم الجميل والواجهة السهلة والبديهية.

والآن، كيفية التسجيل في الموقع


التسجيل في Picoworkers بسيط للغاية، هناك نموذج اشتراك قصير إلى حد ما يسأل عن أشياء مثل اسمك وبلدك وبيانات اعتماد تسجيل الدخول المطلوبة، ليرسل لك رسالة تفعيل إلى البريد الإلكتروني، كما يجب عليك أيضًا تقديم ملخص موجز لمهاراتك ورفع صورة لك وما إلى ذلك لتكوين ملف التعريف الخاص بك، لتكسب 0.75 سنت بعد إنشاء الحساب مُباشرةً.

تعرف على طبيعة المهام المُقدمة


بمجرد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وتسجيل الدخول، سترى مجموعة واسعة من المهام التي يمكنك إكمالها على المنصة، ستقتصر على المهام البسيطة كما ذكرنا آنفاً مما يؤدي إلى الحصول على نتيجة وتقييم جيد بعد إنجاز بعض المهام باحترافية وصدق وعدم التلاعب بأي خطوة من خطوات المهمة.


قمت تقريباً بإنهاء 43 مهمة بتقييم ناجح وحصلت على الرصيد الخاص بها بعد تقييمها من قِبل مُقدمها والذي يتراوح من يوم إلى 7 أو 8 أيام عمل (لا تنشغل بفترة المُراجعة وتنتظرها) فقط اعمل بجدية واحترم شروط العمل وثابر لتجد كل يوم تقوم بتسجيل الدخول فيه أن رصيدك بدأ بالازدياد.


وكانت المهام التي عملت عليها مثل إنشاء حسابات جديدة على مزودي خدمات بريد إلكتروني مُختلفة كـ Gmail وProton، زيارة بعض المواضيع في مدونة أو موقع ما، مشاهدة فيديو على اليوتيوب والتعليق عليه والاشتراك، التسجيل في موقع ما وتنزيل تطبيق أو برنامج مُعين، البحث عن شيء في جوجل وما إلى ذلك.

إليك مثال على كيفية إنجاز مهمة


كل ما عليك في البداية اختيار المهمة التي ترغب في إنجازها، بعد الضغط عليها تظهر لك قائمة على الجانب الأيمن من الشاشة تحتوي على معلومات المهمة من عنوانها وكم ستكسب بعد إنجازها ولأي بلد متوفر (غالباً تكون الخدمات International - Worldwide) أي عالمية ومتاحة للجميع، لترى أيضاَ وقت التقييم - Time to rate.


لتشاهد في الجزء الثاني الخطوات الواجب اتباعها لإنجاز العمل مكتوبة باللغة الانجليزية بالترتيب الذي عليه احترامه والبدء فيها خطوة خطوة، يمكنك الاستعانة بإضافة ImTranslator على كروم وأوبرا لكي تساعدك في ترجمة الخطوات بعد تحديدها، عليك قراءة ما يطلب منك جيداً وتنفيذه وبعدها إدراج المعلومات المطلوبة منك (دون زيادة أو نقصان) لإتمام العمل.


إن اعجبتك المهمة بعد الاطلاع على الخطوات وما يجب عليك تقديمه من اثباتات لإنجازها قم بالضغط على موافق - Accept، لبدأ العمل على الفور ووضع ما قد طُلب منك في الجدول المخصص له بالترتيب كما طلب صاحب العمل والضغط على إرسال لتكن قد انتهيت منها والانتقال لغيرها (أول فترة قد تأخذ منك القليل من الوقت لكن مع الممارسة وفهم الموقع أكثر سيصبح الأمر أسرع).

إليك المزايا والمزيد من التفاصيل


الواجهة: جميلة سهلة بسيطة وبديهية بلغة انجليزية مفهومة، هناك الكثير من الوظائف المتوفرة كل يوم، يوجد بجانب كل مهمة رقم لعدد المهام المطلوبة إن وصل إلى نهايته فلن تعد المهمة متاحة ويجب الانتقال إلى غيرها، لا يبدو أن الموقع مناسب للجوّال لكن يمكن تجربة ذلك ولم أتمكن من العثور على أي تطبيق أيضًا.


الدعم: انطلاقاً من الشريط العلوي للموقع ستشاهد العديد من التبويبات بدءاً من إيجاد عمل - Find Jobs، والمهام المُنجزة - Finished Tasks، أعمالي - My Jobs، والمحفظة - Wallet، وصولاً إلى إشارة الإستفهام التي تفتح لك صفحة والمراسلة والدعم، بالإضافة إلى جرس الإشعارات وصورتك والترحيب بك للولوج إلى الحساب، وأخيراً زر إدراج عمل.


إمكانيات إضافية: فإن كنت صاحب عمل يمكنك أن توظف الناس في إنشاء فيديو قصير، الترويج للمحتوى الخاص بك، تحرير وتعديل صورة، بالإضافة إلى وظائف التشفير الأخرى، وإن كنت فري لانسر تعمل لحسابك الشخصي يمكنك القيام باستطلاعات، كتابة مراجعة صادقة، اختبر برنامج أو تطبيق، كتابة مقالة.

الإيجابيات والسلبيات


يمتاز الموقع بدايةً بإنه مُتاح لجميع البلاد (لا يوجد أي بلد محظور تقريباً)، انضمام مجاني، مُكافأة التسجيل، العديد من المهام المتاحة كل يوم أي أنك لن تنتظر إدراج المهام وقلتها بل هي وفيرة، المهام سهلة ولا تحتاج إلى مهارة للقيام بها، بالإضافة إلى خيارات دفع متنوعة، ولكن ما يعيبه الأجور المنخفضة، رسوم مرتفعة قليلاً، وأيام المُراجعة طويلة نوعاً ما.

زيادة الأرباح وطرق سحبها


يمكنك زيادرة الأرباح عبر دعوة الأصدقاء للتسجيل برابطك، والسحب يبدأ من 5 دولار كحد أدنى، أي ما يكفي لتغطية الرسوم (المقدرة بـ 7%) اعتمادًا على طريقة السحب التي تختارها من باي بال والايثيريوم والايت كوين، على أن تتم معالجة السحب خلال 10 أيام، علماً أنه يجب تقديم بعض المعلومات والإثباتات في أول مرة تُجري فيها سحب.

التقييم والكلمة الأخيرة


هذه ليست فرصة عمل رائعة، لكنها جيدة لمن لا يُتقن أي مجال ولا يوجد شيء ليفعله وهو جالس في المنزل خلال هذه الفترة، فما المانع من التسجيل والبدء بجني بعض الدولارات؟ أو إن كان لديك شركة، موقع، مدونة، صفحة، حساب أو قناة على مواقع التواصل وتريد دعمها بالمزيد من الإعجابات والاشتراكات فهنا الحل، وفي الصورة أعلاه تقييم الموقع على Trustpilot.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
اعمل من المنزل واربح المال عبر إنجاز مهام بسيطة مع هذا الموقع Reviewed by Diaa Ammar on 5/03/2020 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم . عملا بنصيحتكم دخلت إلى الموقع المذكور للتسجيل وبدأ العمل ولكن محاولاتي المتكررة فشلت في الحصول على رسالة التفعيل عند الاشتراك . فما رأيكم ؟؟؟

    ردحذف