أفضل المنصات لاستضافة المواقع وتسجيل النطاقات (دومين) 2020

نقدم لك اليوم هذا الدليل شبه النهائي والشامل على الإنترنت لمساعدتك في اختيار أفضل منصة لاستضافة المواقع وتسجيل النطاقات (دومين) لهذا العام 2020، تعمل على تلبية متطلبات العمل والمواقع الخاص بك، والتي تتيح عدة خطط وخيارات من الاستضافة المشتركة إلى الاستضافة الفردية وما إلى ذلك، علماً أننا قمنا في العام السابق 2019 بطرح مجموعة من أفضل مُسجلي النِطاقات، لنطرح هذا العام الأفضل لك كالعادة.


قبل البدء، ما هي استضافة المواقع؟

عندما تريد إنشاء موقع لنشاطك التجاري على الإنترنت من مدونات إلى مواقع شركات أو مواقع تجارة إلكترونية وغيرها من المنصات القائمة على الويب تحتاج في بادئ الأمر إلى رفع موقعك على سيرفر ويب لكي يكون متاح في كل الأوقات أمام الزوار، ولأن تكلفة شراء سيرفر شخصي وإعداده باهظة الثمن ظهرت خدمات استضافة المواقع هذه بأسعار وخطط معقولة، تقدم لك الكثير من الخيارات والأدوات للتعامل مع موقعك باحترافية.

1. InMotion


يُعد مضيف الويب الشهير هذا عملية محترمة ومحترفة تعمل في مجال الاستضافة لأكثر من 15 عامًا، مع مجموعة رائعة من الخطط المعروضة بما في ذلك الاستضافة المشتركة والتي تبدأ من بضعة دولارات فقط في الشهر، كما يتيح بعض العروض المدروسة جدًا في خططه، كالحماية من البرامج الضارة وهجمات الـ DDoS والبريد الإلكتروني الآمن ونظام النسخ الاحتياطي الأساسي جميعها بخطط تبدأ من 3.99$ شهريًا (رابط الخدمة).

اقرأ أيضاً: أفضل 6 مواقع مجانية لرفع الصور لعام 2020

2. Hostinger


أحد أكبر مزودي استضافة المواقع المجانية، لديه أكثر من 30 مليون مستخدم وبعض من أدنى الأسعار بفضل انخفاض تكاليف التشغيل والنفقات العامة، تفضل Hostinger استخدام تقنيتها الخاصة (على سبيل المثال، لديها لوحة تحكم خاصة بها بدلاً من لوحة التحكم المنتشرة على باقي المنصات) بحيث يمكنها التحكم بشكل أفضل في الأداء والميزات.

أرخص عرض لها في الوقت الحالي هو حزمة بقيمة 0.80 دولار (شهريًا) إن كنت ستشترك في عقد لمدة أربع سنوات وهو أمر رائع إن كنت ترغب في بدء مشروع صغير على الشبكة، ولكنها قد تأتي محددوة بعض الشيء بطبيعة الحال، كما توفر خطة استضافة للأعمال بمزايا جيدة جداً، بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام (رابط الخدمة).

3. Tsohost


تأتي هذه المنصة مع خطة مستوى دخول تبدأ من 1.61 جنيهًا إسترلينيًا (2.15 دولارًا أمريكيًا) شهريًا (مما يوفر لك الاشتراك لمدة عامين - لإنها 1.79 جنيه إسترليني شهريًا إن التزمت لمدة عام واحد فقط)، من المؤكد أن هذه الخطة تحدد لك مساحة تخزين تصل إلى 500 ميجابايت، لكنك تحصل على نطاق ترددي غير محدود وتشفير SSL و10 صناديق بريد.

هناك مرونة مع هذه المنصة، لأنه يمكنك اختيار استضافة cPanel أو استضافة الويب السحابية عبر بنية Tsohost السحابية الخاصة ووحدة تحكم إدارة الويب المخصصة والتي قد تجذب البعض أكثر، قد لا يكون الدعم الفني هو الأسرع من حيث أوقات الاستجابة، مستويات الأداء قوية أيضًا وتقدم الشركة ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا (رابط الخدمة).

4. Wix


خدمة لبناء مواقع الويب تقدم مجموعة جذابة من الخطط وتتميز ببعض العمق المثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بتخصيص موقعك ليلائم احتياجاتك على أفضل وجه، تحتوي الخدمة على محرر سهل الاستخدام يشتمل على محتوى ووظائف، مما يسمح لك بضبط موقعك بعدة طرق متنوعة.

ويتعمق الموقع في جميع المجالات تقريباً، على سبيل المثال، عندما يتعلق الأمر بالقوالب، فأنت لن تحصل فقط على مجموعة محددة مسبقًا إنما الخيارات أمامك واسعة بمزايا لا حصر لها، ليحتوي Wix أيضاً على خطة استضافة مجانية محدودة المزايا، ومجموعة من الخطط المدفوعة الأكثر توسعاً (رابط الخدمة).

إليك المزيد: أفضل الطرق لاستضافة مشروع مفتوح المصدر

5. SiteGround


تركز العديد من خطط الاستضافة على المنتجات الأساسية والأقل قوة، قد يحافظ ذلك على انخفاض السعر لكن نقص الميزات سيجعل من الصعب بيع الخطط لاحقًا، لهذا الغرض يأتي هذا الموقع بخطط واعدة جداً تتضمن مزايا أكثر من غيرها من حيث عدد المواقع ولوحة التحكم والمساحة والنطاق الترددي الغير محدود والبريد الإلكتروني وقواعد البيانات والحماية والتشفير وما إلى ذلك بأسعار معقولة جداً (رابط الخدمة).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل المنصات لاستضافة المواقع وتسجيل النطاقات (دومين) 2020 Reviewed by Diaa Ammar on 5/15/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: