أفضل الثيمات الجديدة لويندوز 10 (أكثر من 20 ثيم)



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نحرص دائماً على إختيار أفضل الخلفيات والثيمات وذلك لأن المظهر الجمالي مهم جداً لكثير من الأشخاص، لذا تحرص دائماً أنظمة التشغيل على توفير الثيمات المختلفة التي تحتوى على الكثير من الصور الرائعة. لذلك قمنا بتجميع أكبر قدر ممكن من الثيمات الرائعة والمناسبة لجميع الأشخاص حيث يمكنك إختيار منها ما يتناسب معك لإضافة مظهر جمالي إلى سطح المكتب الخاص بك.


Amazon Wildlife 



يضم هذا الثيم الكثير من الصور الرائعة لغابات الأمازون التي تتمتع بالمناظر الخلابة، والحيوانات الرائعة. حيث يحتوي الثيم على مجموعة كبيرة من الخلفيات لكثير من أنواع الحيوانات الموجودة في العالم بدقة عالية تصل إلى 4k، لذلك إذا كنت من محبي رؤية الحيوانات والطيور فهذا الثيم يمكنة أن يوفر لك الكثير لتراه.

للتحميل: من هنا 

Rain In The City 



المطر له تأثير خاص دائماً وخاصة على الطرق والأماكن الخضراء. يحتوى هذا الثيم على العديد من الصور الملتَقطة من مصورين محترفين لمجموعة كبيرة من المدن حول العالم أثناء المطر، مما يقدم لك مجموعة متميزة من الصور التي ستساعدك كثيراً على إضافة لمسة جمالية لسطح المكتب الخاص بك.

للتحميل: من هنا

Abstract Bubbles



يضم هذا الثيم مجموعة كبيرة من الصور الرائعة لقطرات الماء أو قطرات الغاز الملونة الملتَقطة بصورة إحترافية كبيرة مع بعض من الإنعكاسات اللونية من أشعة الشمس أو أي ضوء آخر، مما يوفر لك مجموعة من الصور الجميلة التي ستمنحك شكل جمالي ورائع بكل تأكيد.

للتحميل: من هنا

Wooden Walkways



هذا الثيم مصمم لعشاق المناظر الطبيعية، حيث يحتوي الثيم على مجموعة كبيرة من المسارات الخشبية المعَلقة فوق الأنهار التي توصلك إلى داخل الغابات ذات المناظر الخلابة. يحتوي الثيم على مجموعة خلفيات رائعة بالإضافة إلى أن الخلفيات تتمتع بجودة عالية تصل إلى 4k.

للتحميل: من هنا

Paper Art 



يحتوي هذا الثيم على مجموعة كبيرة من الخلفيات الخاصة بالزهور الملونة والحيوانات والطيور بجانب مجموعة من الخلفيات لأوراق ملونة ومزينة بجموعة من الزهور التي تعطيك مزيج رائع وألوان مبهجة وأكثر جاذبية. الخلفيات المرفقة مع الثيم تأتي بجودة عالية تصل حتى 4k، يمكنك تحميل الثيم من متجر Microsoft والإستفادة من هذه الخلفيات الرائعة.

للتحميل: من هنا

Earth From Above 



بحتوي هذا الثيم على مجموعة كبيرة جداً من الخلفيات الرائعة لكوكب الأرض الملتَقطة من الفضاء والتي تبين لك عظم هذا الكوكب وعظمة صانعه، بالإضافة أيضاً إلى مجموعة الكواكب الأخرى وعالم الفضاء الواسع. فإذا كنت من محبي هذه الصور فعليك تحميل هذا الثيم والتمتع بكل الصور الرائعة الموجودة معه.

للتحميل: من هنا

Monsoons



يضم هذا الثيم مجموعة من الصور لكثير من الحيوانات ذات الألوان الرائعة أثناء هطول الأمطار، ويتوفر هذا الثيم على متجر Microsoft ويمكنك تحميله الأن لتتمتع بالمزيج الرائع بين ألوان الحيوانات والأمطار.

للتحميل: من هنا

World Of Bamboo



يختص هذا الثيم بعرض الصور الخاصة بفن تشكيل الخيزران وتكوين منه أشكال رائعة وخلابة، فإذا كنت تريد إضافة عنصر ومظهر جديد إلى جهازك فيجب عليك تجربة هذا الثيم وهو متاح أيضاً للتحميل من متجر Microsoft، يمكنك تحميله الأن ورؤية الكثير عن فن تشكيل الخيزران.

للتحميل: من هنا

Surfboards 



يضم الثيم مجموعة من الألواح التي تتميز بألوان جذابة بالإضافة إلى إطلالات الشواطئ الرائعة ومنظر غروب الشمس المبهر، فإذا كنت تريد  إضفاء منظر جديد كلياً لسطح المكتب الخاص بك فقم بتحميل هذا الثيم لكي تحصل على هذه الخلفيات بجودة عالية. 

للتحميل: من هنا

Vector Art 



تتميز رسومات الفيكتور دائماً بالجمال والبساطة والألوان الرائعة، لذلك إذا كنت تبحث عن إضافة لتحسين المظهر العام لسطح المكتب مع الإحتفاظ بالبساطة والحصول على ألوان رائعة فأنصحك بتحميل هذا الثيم إلى جهازك؛ حيث سيوفر لك الكثير من الخلفيات المرسومة من خلال المتجهات بجودة عالية وألوان مبهرة.

للتحميل: من هنا

Colorful Boats 



يحتوي الثيم على مجموعة من الصور الرائعة الخاصة بالأنهار والقوارب الملونة، فإذا كنت من محبي ركوب القوارب ورؤية الأنهار فيمكنك تحميل هذا الثيم والتمتع بهذه المناظر الرائعة على سطح المكتب الخاص بجهازك.

للتحميل: من هنا

Earthen Buildings 



بأتي هذا الثيم لمحبي الأشكال المعمارية والمباني، حيث يحتوي الثيم على مجموعة من الخلفيات بجودة تصل إلى 4k لمجموعة من المباني الترابية والإنشاءات القديمة والتشكلات الصخرية، وغير ذلك من الصور الرائعة التي ستمنحك مظهراً مختلفاً تماماً لسطح المكتب الخاص بك.

للتحميل: من هنا

Aerial Views 



يضم هذا الثيم فكرة مختلفة من الصور، حيث يحتوي على مجموعة من الرسومات الخاصة بالمزارع والجبال والمدن وغير ذلك من الأشياء المرسومة من منظور علوى مما يعطيك شكل مختلف وجمالي على سطح المكتب الخاص بك. الخلفيات أيضاً بجودة عالية تصل حتى 4k. فإذا كنت من محبي الرسومات والأشكال المختلفة فيجب عليك تحميل هذا الثيم.

للتحميل: من هنا

Stunning Waterfalls



الشلالات والمنخفضات المائية تعتبر من أجمل الأشياء التي يمكن أن تراها، فإذا لم تسمح لك الفرصة برؤية أحد تلك الشلالات حتى الأن فيمكنك الأن تحميل هذا الثيم والتمتع بأجمل الصور عالية الجودة المَلتقطة لأجمل الشلالات والمنخفضات المائية الموجودة في العالم على سطح المكتب الخاص بك.

للتحميل: من هنا

National Geographic 



يضم هذا الثيم مجموعة كبيرة من الصور الرائعة للجبال الجليدية والأنهار المجودة في أطراف العالم، الخلفيات تأتي بجودة عالية تصل إلى 4k أيضاً مع ألوان جذابة جداً، بالتأكيد ستضيف لمسة جمالية جداً على جهازك.

للتحميل: من هنا

Day On The Farm



يوفر لك هذا الثيم مجموعة من الصور الخلابة للحياة الريفية والحقول وغير ذلك من الأمور، فإذا كنت من محبي الطبيعة ورؤية أشعة الشمس وهي تتساقط على حقول عباد الشمس، فالخلفيات المتاحة تعكس لك جمال هذة المناظر مع جودة عالية للصور تصل إلى 4k، لذلك يجب عليك تحميل هذا الثيم والتمتع بهذة المناظر الخلابة.

للتحميل: من هنا

Classic Cars Theme 



يعتبر هذا الثيم مصمم لعشاق السيارات حيث يحتوي الثيم على مجموعة كبيرة من الصور المميزة للسيارات الكلاسكية ذات الألوان الرائعة، كما أن هناك صور للأجزاء الداخلية للسيارة الملتَقطة بصورة إحترافية مما يعطيك منظراً مختلفاً تماماً على سطح المكتب الخاص بك فإذا كنت من محبي السيارات فلا تتردد في تحميل هذا الثيم وتطبيقة على جهازك.

للتحميل: من هنا

Panoramic Train Views Theme



يضم هذا الثيم مجموعة مميزة جداً من الصور المثيرة للإعجاب حيث يحتوي على صور لقمم الجبال الضبابية، والمنعطفات المثيرة، والجسور على ارتفاعات عالية وغير ذلك من المناظر الخلابة. يمكنك إحضار كل هذه المناظر إلى سطح المكتب الخاص بك عن طريق تحميل هذا الثيم على جهازك. 

للتحميل: من هنا

A Moment Of Huggy Theme 



يضم هذا الثيم مجموعة من الصور المختلفة للحظات المشتركة مع الحيوانات الأليفة، والأمسيات المريحة وغير ذلك من الأمور التي ستذكرك دائماً بهذه اللحظات الجميلة. يمكنك تحميل هذا الثيم من متجر Microsoft أيضاً لتتذكر هذه اللحظات الرائعة وتضيف مظهراً جمالياً لسطح المكتب الخاص بك.

للتحميل: من هنا

The Northen Lights Theme 



يضم الثيم مجموعة من الصور الرائعة للظواهر المختلفة مثل ظاهرة الشفق القطبي بجانب مجموعة خيالية من الصور عالية الجودة لمجرة درب التبانة، وغيرها من الأجرام الموجودة في الفضاء الواسع. فإذا كنت من محبي رؤية هذه المناظر الرائعة والألوان الخلابة التي تكمن في هذه المناظر، فيمكنك تحميل هذا الثيم والتمتع بها في مكان واحد.

للتحميل: من هنا

Stars At Night Theme 



يوفر هذا الثيم مناظر خيالية للسماء المظلمة المنَارة بواسطة النجوم وكأنها مصابيح معلقة في السماء. كل هذه الخلفيات الموجودة في هذا الثيم بجودة عالية تصل حتى 4k ، يمكنك تحميل هذا الثيم والتمتع بهذه الخلفيات الرائعة التي تجلب لك بعضاً من الهدوء وتضيف مظهراً جمالياً لسطح المكتب الخاص بجهازك. 

للتحميل: من هنا

National Geographic Antlers In Autumn



فصل الخريف له طابع خاص دائماً على جميع المناظر الموجودة حولنا. يقدم لك هذا الثيم مجموعة مختلفة من الصور للغابات والمناطق البرية والجبال والطرقات أثناء فصل الخريف لكي يمّكنك من إستكشاف ما تقوم به الطبيعة في الفصول الموسمية المختلفة؛ يمكنك تحميل هذا الثيم والتمتع بكل هذه المناظر الرائعة.

للتحميل من هنا

Abstract Art Theme 



يعتبر هذا الثيم مصمم لعشاق الفن والرسم بالفرشاة، حيث يوفر هذا الثيم مجموعة من الصور الرائعة لأشكال مختلفة مرسومة بالفرشاة وبإستخدام ألوان رائعة، مما سيقدم لك منظراً مختلفاً تماماً على سطح المكتب الخاص بك.

للتحميل: من هنا

Land Down By Chad Copeland 



يجمع هذا الثيم مجموعة من الصور المصورَة من منظور علوي للجبال والأنهار والأشكال الطبيعية المختلفة للمصور Chad Copeland. فإذا كنت من محبي رؤية الصور والمناظر من هذه الزاوية فأنصحك بتحميل هذا الثيم وتطبيقه على جهازك.

للتحميل: من هنا

Dogs In Disguise 



إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب فإن هذا الثيم يجمع لك مجموعة من الصور المختلفة للحيوانات الأليفة بأزياء إحتفال Halloween. يمكنك تحميل هذا الثيم والتمتع بهذه الصور الرائعة والأفكار المختلفة وإضافة مظهر جمالي للويندوز الخاص بك.

للتحميل: من هنا

تعليقات